موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

 More articles 


Arab Times Blogs
مرسي العياط وحكايات فودة وعاشور

أتابع للتو خطاب الرئيس مرسي وأشعر بالدهشة حيث ذكرني مرسي بيه الآن بألاعيب وأكاذيب قناة الجزيرة القطرية في بداية الأزمة السورية. فقد دأبت الجزيرة على نقل أكاذيبها من دمشق عبر شاهد عيان يدعى ( أبو أنس الدمشقي). في حين كانت تتحف المشاهدين بشاهد آخر من درعا يدعى ( أبو حفص الدرعاوي) ومن حمص ( أبو دحام الحمصي) ومن حلب ( ابو فؤاد الحلبي) وهكذا دواليك  حتى يصاب المشاهد بما يسمى ( البريسانتيمون) أي الشعور المسبق فلمجرد أن يطل شاهد الجزيرة من تدمر وتقول المذيعة: معنا الآن من تدمر أبو القعقاع... حتى يهب المشاهد متوقعا: (التدمري)  وحين يصدق حدسه وتنطق المذيعة مؤكدة توقعاته, يفرح المشاهد بالذكاء الخارف الذي حباه به الله ويذهل عن الجزيرة ومقالبها الدموية الفاجرة التي على الرغم من صفاقتها وعهرها تذكرني بتسطيحها وسذاجتها بمقالب غوار الطوشي بالمرحوم حسني البورظان  وتحريات بدري أبو كلبشة.   

مرسي فسّر ما يجري الآن من فوضى في مصر بأنه نتيجة مؤامرة متقنة يقوم بتنفيذها ثلاثة من البلطجية أحدهم يسكن في المنصورة ويدعى فودة ( مجهول باقي الهوية)  والثاني  أسمه الأول عاشور ( مجهول محل السكن ومجهول باقي الهوية) أما الثالث فمجهول محل السكن ومجهول كامل الهوية. الله؟؟؟!! ده ايه ده؟؟؟ انت ايه ياجدع؟؟ رئيس ولا مسخرة؟؟

إن ما تفوّه به مرسي دليل قطعي على عدم أهليته لقيادة عربية كارلو فكيف يقود بلدا كبيرا وعظيما مثل مصر.

إني أدعو شعب مصر العظيم الى النزول في الثلاثين من الشهر الجاري للاطاحة بمرسي العياط وعصابته الاخوانية. كما أدعو زملائي الكتاب في الأيام القليلة المقبلة للتفرغ لرفد الشعب المصري بالدعم والتأييد وإظهار مظلوميته الكبيرة على أيدي عصابات الجهل والتخلف من منتحلي صفة الايمان ومسترزقي دكاكين الأسلام السياسي من إخوان مجرمين وأدعياء سلفيين.

يا شعب مصر العظيم.. كل الشعوب العربية معكم .. تهوي بأفئدتها اليكم.. أنتم أمل الأمة فلا تخيّبوا آمالها بكم. ألله معكم والله ناصركم فالى الأمام وعلى بركات الله سبحانه وتعالى. " إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم".







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز