صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

 More articles 


Arab Times Blogs
مطلوب 100 سوري و 50 فلسطيني و كم عراقي عَ رشة بنغلادشي وجنرال إسرائيلي

هذا مطلب لبناني عاجل لدرء الفتنة السنية الشيعية. لقد طالبت قادة المحاور و قادة التنسيقيات في لبنان من مناطق بيروت الى صيدا الى طرابلس بمعاملة الجيش اللبناني للسنة و الشيعة بالمثْل يعني إذا داهمت القوى الأمنية أماكن تنظيم القاعدة و الصهيونية في لبنان، يعتبر بيادق الخليج في لبنان أنه إستهداف لأهل السنة، حتى لو كان من بين المستهدفين جنرال إسرائيلي مثل أبو عريضة متحدر من أصل شيعي، أو صعلوك شيعي إسمه عقاب صقر، فهذا لا يهم طالما هؤلأ هم قادة تنسيقيات سلفية في صيدا أو إعزاز.

مقياس أن تكون من أهل السنة ليس له إعتبارات دينية في لبنان، فلا مانع أن يحتوي مركز تنسيقية تيار المستقبل في بيروت في منطقة الطريق الجديدة مخازن لتخزين صواريخ النبيذ، فإنها كانت معدة لقصف معاقل حرب الله، و لما لا قد يفتي العريفي بحلال شربها، لأنها كانت معتقة قبل صدور أية التحريم. أما في ما خص فضح ويكيليكس لزعيم السنة و ملك ملوك تنسيقيات الثورة السورية الشيخ سعد الدين الحريري، حيث تبين أنه يشرب  الوسكي في الطائرة، فهذا لا يهم، كما قال الراحل حمد أمير قطر للقرضاوي "منطلب من الشيخ القرضاوي يعملنا فتوى لزيارة القدس: يقصد إسرائيل طبعا، مالو و مال القدس" فيمكن أن يكون القرضاوي حلل الوسكي للزعماء العرب في الطائرة كون الطائرة تطير في السماء و تحليل الخمر كان واضح في السماوات.

أن تدعي أنك أنت الله فلا مانع عند سلفيي صيدا، هذا ما قاله الشيخ الهارب احمد الأسير عندما إعتدى على مواطن صيداوي و طعنه بالسكين في باحة المسجد ، "قال: أنا الله ما تقول الله"، فيما تنسيقيات حلب أعدمت طفل لأنه قال "لو نزل محمد".

منذ فرار شيخ السلفية في لبنان مع شمندورته المغناء، لم تهدأ أبواق الخليج و تنسيقياتهم في لبنان،  حيث هبط السهم القطري في لبنان 20% وتلاه السهم السعودي مسجلاً اسوء هبوط لهذا الموسم. هذه الأبواق لا تزال تردد بشكل دبلوماسي يجب على الجيش أن يكون عادلاً و يمارس سلطته على الفريق الآخر، إن أهل السنة يشعرون بالخيبة، السنة مهمشون .... يعني باللغة السلفية المشبرحة "مطلوب نحر 300 شيعي في لبنان من أجل عدم إختلال التوازن في لبنان، و شعور أهل السنة بضيق النفس"

سأحل لكم هذه المسئلة و إليكم هذا العرض المميز:
لقد شارك في معركة احمد الأسير الذي إدعى الألوهية: 100 سوري و 50 فلسطيني و كم عراقي عَ رشة بنغلادشي وجنرال إسرائيلي
ليكون العدل مقياس الحكم، سأقدم لكم أعداد مماثلة ليتم نحرها من قبل الجيش اللبناني و ننهي القضية حبيية و يا دار ما دخلك شر.
فلنبدأ بالجنرال الإسرائيلي، و يدعى أبو عريضة و هو شيعي لذلك أقترح نحر عميل إسرائيلي سني و بذلك نوازن، و حبذا لو كان سعد الحريري أو أحمد فتفت.
مطلوب 50 فلسطيني و 100 سوري شيعي و كم بنغالي و كم عراقي. لذا أقترح على قطر و السعودية تجنيد هذا العدد من الطائفة الشيعية، و إهدائهم القناصات المطلوبة و السلاح و العتاد و المال الوفير و الدعم السياسي و الإعلامي بفتح لهم محطة الجزيرة و العربية، و يعين زعيم لهم، حبذا لو كان الشيخ صبحي الطفيلي و يبدأ بشتيمة أهل السنة و التحريض عليهم و على قتلهم، و بذلك نحقق العدل التام في كل شيئ عندها تطلب المخابرات القطرية بنحر أربعة جنود لبناننين و يقوم الجيش اللبناني بالرد و إستئصال هذا الورم.

أهل السنة منكم براء يا أغبياء كفى تضليلا و تدليساً تنفخون في نار الفتنة و ترسلون الأيتام للموت و تفرون من أرض المعارك بخمار، لعنكم الله، أبلغ موقف هو إستبدال مناصر للشيخ الفار أحمد الأسير لصورته على هاتفه بصورة السيد حسن نصرالله. ها هي الإستثمارات الخليجية تتهاوى في لبنان و سوريا.

 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز