عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
الكاتب الزئبقى يتسائل... من وراء البراءة للجميع؟؟

إقتباس:

ما يثير الانتباه ليس فقط اتجاه القضاء إلى تبرئة أنصار النظام السابق ورجاله، حتى الذين اتهموا منهم بالتعذيب وقتل المتظاهرين. ولكن إطلاق هؤلاء الرموز تزامن مع الظهور الواضح والمتدرج لرجال النظام السابق فى المجال العام. إذ ليس سرا ان رجال إعلام مبارك لهم حضورهم المشهود فى القنوات والصحف الخاصة، وقد تحولوا جميعا إلى مناضلين غيورين على الثورة، حتى صاروا يشاركون بصفة يومية فى رفع لواء المعارضة وتعبئة الجماهير ضد النظام القائم. وهؤلاء الإعلاميون لا يكتفون بما يقدمونه وإنما يعمدون إلى استضافة اقرانهم من رجال النظام السابق وأعوانه كمتحدثين فى البرامج التليفزيونية أو ككتاب ومعلقين. ومنهم من نظم مهرجانا قبل أيام للحديث عن مستقبل مصر، تم فيه حشد عناصر المعارضة، وذلك فى إطار التسخين والتعيئة قبل حلول 30 يناير.

ما نشهده الآن يعيد إلى الأذهان شبح الكابوس الذى ظننا أننا تخلصنا منه إلى الأبد، ويطرح احتمال إرجاع عجلة التاريخ إلى الوراء، الأمر الذى بات ينعش آمال الذين يطرحون أنفسهم بحسبانهم أبناء مبارك فى ان المستحيل بات ممكنا، وان الظروف باتت مواتية للاقتراب من ذلك الممكن خطوة خطوة. اننى لا أسمى ذلك مؤامرة، ولكنه تدبير خبيث يستثمر العراك الراهن بين عناصر الجماعة الوطنية، لكى يوجه الضربة القاضية إلى الجميع. .. إنتهى الإقتباس.

تعقيب:

يطرح سؤال الهدف منه التشكيك فى القضاء وفى ذمة القضاة, أيضا يشكك فى مقالته المسممة أن القائمون على حركة تمرد وهم شباب الثورة أضافة الى كل حركات ونشطاء وأحزاب المعارضة وهم يمثلون غالبية الشعب المصرى, يشكك فى نزاهتهم وإنتمائهم بأنهم جميعا, فلول ومن بقايا النظام السابق؟؟!!..عودة مرة أخرى الى التدليس والخداع!!؟؟.. لى سؤال.. كم عدد فلول وأركان النظام السابق؟؟!! وما هى قيمتهم أو قدرتهم أو قوتهم على فعل أى شىء اليوم؟؟!!.. أنت تتحدث عن أفراد وليس ثمانون مليون غاضب أصبح كاره للإخوان والسلفية بعدما كشف خداعهم ونفاقهم وكذبهم...

الغالبية العظمى هى التى خرجت وأسقطت نظام مبارك ونحن بالقلم أنصاف الكتاب والهواه كما وصفتهم لأنهم لا يدلسون ولا يخادعون.. نحن الذين وقفنا نفضح ونكشف كل أركان الفساد فى نظام مبارك متحملين كل تبعاته, ونحن أيضا الذين سوف نسقط مرسى وإخوانه وسلفيوه وواليهم الفقيه المرشد الأعلى.

 

أليس هو نفسه الدكتور عبد الحليم قنديل وأبو العز الحريرى وجورج إسحاق وسعد الدين إبراهيم وصباحى والبرادعى وقيادات الشباب والقائمة تطول... أليسوا هم من هاجم مبارك ونظامه وكشف أركان فساده وتحملوا التنكيل بهم؟؟ عبد الحليم قنديل الذى أخطتف وجرد من ملابسه والتنكيل به ثم ألقاءه فى الصحراء بلبوصا, كذلك سعد الدين إبراهيم الذى سجن ثلاث سنوات دون وجه حق؟؟ رغم أنهم دافعوا عن الإخوان وحقوقهم؟؟.. هم أنفسهم الذين سوف يخرجون ضد نظام المرشد الدكتاتورى المخادع المنافق الذى لا يعمل إلا فى قتال أعداء إسرائيل؟؟!!..

سوف يخرجون فى 30 يونيو يشاركون الشعب المصرى للإطاحة بزمرة التسلط والخداع والنفاق؟؟؟؟؟.. هل كل هؤلاء والغالبية العظمى من الشعب المصرى, تصفهم بالفلول ومن أتباع وأبناء وأركان مبارك ونظامه؟؟؟.. لماذ أنت مرتجف ومرتعش ومتردد ومتلعثم عندما تتحدث؟؟؟؟.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز