صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

 More articles 


Arab Times Blogs
مِنْ قطع آذان السوريين إلى حفاضات الأطفال

عندما تمت تصفية رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري من قبل  المخابرات الدولية أو اللصوص  الدوليين،  كما أطلق عليهم الوزير العراقي محمد سعيد الصحاف، إنطلق الربيع العربي من لبنان، ونسب بهتاناً أن البوعزيزي هو من أطلق ربيع برنار هنري ليفي، صحيح أن لبنانيّ الرابع عشر من آذار لا يأكلون القلوب البشرية، لكن للأمانة هم أول من إستخدم الساطور و أول من قطع آذان العمال السوريين "عباب الله" في حفلة جنون ، و دعم عربي دولي. لقد قتلوا العشرات من العمال السوريين، و حرقوا منازلهم، و طردوهم من ديارهم. عندها وقف ثوار كونداليزا رايس و أعلنوا أنهم سيسقطون النظام السوري، بالطبع كان السوريون يقهقهون عندما يسمعون الخطابات العصماء التي تبشر بسقوط سوريا، وقتها لم يكن سوري واحد مستعد لخيانة سوريا من أجل سعد الدين الحريري. أذكر أني قلت لصديق سوري آنذاك إن سعد الدين الحريري سيسقط سوريا، بالطبع صاحبنا لا يعشق بشار الأسد، لكنه إنتفض و قال ما لا يقال في حق هذا الميلياردير السعودي اللبناني، و نال رفيق الحريري نصيبه من الشتم أيضاً.

أتت الأيام المخصبة بالآم وها هو سعد الدين  يفي بما قال  "بدوا يقتل لي قتلوا البابا" كان الفريق اللبناني الآخر يتعامل مع سعد على أنه طفل مدلل يلعب الأتاري و البلاي ستايشن، و أغفلوا أن المصائب لا تأتي إلا من الطفل المدلل. كان فريق سعد الدين الحريري أول من نسق مظاهرات في سوريا، أول محاولة تمت الدعوى لها من قبل طلالب جامعيين لبنانيين من فرنسا عبر الفيسبوك، و رفعوا الدوز قليلاً، حيث دعوا لمظاهرة في قلب دمشق، بالطبع لم يحضر أي سوري هذه المظاهرة، بإستثناء خمسمئة عنصر من الأمن السوري.
أرسل سعد الدين  وكيله عقاب صقر إلى تركيا و أنشأ غرفة عمليات لتمويل الإنشقاقات و تسليح المخربين، و توزيع البامبرز. اللبناني شاطر بالبزنس.
كان يعتقد سعد الدين أن القصة "دق أتاري" مسئلة خمسة أيام و ينهار النظام، و هذا ما ظهر في تسجيل عقاب صقر المسرب "الشيخ سعد جانن بدوا يحسمها" طبعاً أصدر عقاب صقر بيان و وضح أن الحسم الذي جنن الحريري هو له علاقة بالمبابرز.
لنعود إلى صاحبنا السوري، فهو الآن إكتشف أنه يحب سعد الدين، و يكره نصرالله، و يحب "هاد المجرم سمير جعجع" هكذا وصفه من قبل.
إذا كان يعتقد بعض المغرر بهم أنهم يدافعون عن أهل السنة فأذكركم بأن عقاب صقر شيعي، و الخيار المتاح أمامكم هذا الصنف أو صنف نصرالله. 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز