خالد حسن
kh_ho77@hotmail.com
Blog Contributor since:
12 March 2011



Arab Times Blogs
قبل وبعد 2011 الإخوان ما بين الكذب والكذب

                                

دأب الإخوان على إستخدام الكذب لتحقيق مصالحهم سواء أكان هذا الكذب يتعلق بالقواعد الشرعية أو الفقهية أو يبعد عنها الى الامور المعيشية المختلفة , ويعملون كوحدة واحده للترويج لتلك الأكاذيب بين جموع المصريين كخلية نحل تتحرك بأمر واحد ومن دون تفكير, ورغم أنى كنت اعلم منذ ما يزيد عن الخمسة عشرعاما أنهم فصيل أبعد ما يكون عن المعاملات الإسلامية او تحقيق نصرة الإسلام وعلو شأنه إلا أننى فاجأتنى العديد من الحقائق المتعلقة بمنهجهم الخاطىء واكاذيبهم التى تكشفت بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير, وإليكم أعرض هذه التناقضات التى كشفت ومن دون شك كذبهم وافتراءاتهم فيما قبل وبعد 2011 , وفيما يلى تصريحات قادة الإخوان دون تدخل من الكاتب وإن كان هناك تعليق فستجدونه بين الاقواس:

القروض والمعاملات البنكية

قبل 2011 : المعاملات البنكية كلها حرام وربا وآثم من يكون فى موضع السلطة ويقننها أو يتعامل بها وخاصة قروض البنك الدولى لأنها تسمح بالتدخل فى السياسات الأقتصاديه الداخليه.

بعد 2011 : قرض البنك الدولى حلال وفائدته عبارة عن مصاريف إدارية ولا يسمح لأى من كان ان يتدخل فى الشأن المصرى الداخلى.

(كان ربا عندما كانوا بين صفوف المعارضه واصبح حلال عندما اصبحوا فى سدة الحكم)

السياحة والدخل السياحى

قبل 2011 : من يسمى السياحة بقاطرة الإقتصاد فهو خاطىء لأن الدخل السياحى لا يتعدى الثلاثة مليارات دولار وما تجلبه من اثار سلبية وخاصة تجارة الخمور ونشر الافكار الخاطئة بين الشباب يتعدى منفعة ذلك الرقم , ومن الواجب وقف تجارة الخمور وغلق شواطىء العراة.

بعد 2011 : تأثر الدخل القومى وتضخم عجز الموازنة من أكبر أسبابه توقف السياحة.

(أشهد الله انى مع وقف تجارة الخمور وغلق شواطىء العراة ولكن بعد عام من حكم الإخوان لم يحدث ذلك حتى الآن)

الدخل القومى وثروات مصر

قبل 2011 : مصر لديها ثروات عظيمة والدخل القومى كبير جدا ولكنه يسرق ممن هم بالسلطة , مبارك واعوانه يسرقون دخل مناجم الذهب وقناة السويس والبترول و.....و.....

بعد 2011 : مصادر الدخل القومى قليلة ولا تكفى لتغطية الدعم .

(مصادر الدخل لم تتغير, بل على العكس منذ ان اطلوا علينا والدعم يرفع عن السلع سلعة تلو الاخرى , ونحن نتسائل اذا كان مبارك لص ولم نواجه تلك الازمات فى عهده فأى صفة نصف بها الاخوان الان؟؟؟؟)

6 ابريل والجمعية الوطنية للتغيير

قبل 2011 : اناس وطنيون يطالبون بحقوق مشروعة نقف معهم ونساندهم على تحقيقها , بعضنا يشارك فى اجتماعات الجمعية الوطنية للتغيير لوطنية اهدافها واتفاقها مع اهدافنا.

بعد 2011 : 6 ابريل والجمعية الوطنية للتغيير لديهم اجندات خارجية ويعملون ضد مصلحة الوطن , المعارضة تعمل على تعطيل النمو والتقدم.

قانون الطوارىء

قبل 2011 : قانون الطوارىء هو قانون بطش وظلم والحاكم العادل لا يفرض مثل هذا القانون لانه اداة من ادوات القهر والظلم.

بعد 2011 : فرض حظر التجوال والعمل بقانون الطوارىء داخل مدن القناة لمواجهة مظاهرات اهل القناة. التشريع بحق الاحتجاز داخل اقسام الشرطة لمدة 24 ساعة من دون ابداء الاسباب.

الاعلام

قبل 2011 : الإعلام الرسمى للدولة كاذب ومنافق وموالى لمبارك ورجاله , القنوات الخاصة تعرض الحقائق وهى من عوامل كشف الفساد.

بعد 2011 : القنوات الخاصة تمثل إعلام الفلول والثورة المضادة , وإعلام الدولة الرسمى هو الاعلام الصادق  الذى يعرض الحقائق.

الفساد السياسى

قبل 2011 : مبارك رجل دولة وطنى , لن ندفع بمرشحينا فى دوائر زكريا عزمى وصفوت الشريف وفتحى سرور لأنهم من رموز الوطن.

بعد 2011 : مبارك كان طاغية واعوانه افسدوا الحياة السياسية وارتكبوا جرائم يشيب لها الولدان.

 إسرائيل والقضية الفلسطينية

قبل 2011 : اليهود هم حفدة القردة والخنازير لا معاهدات معهم ولا هدنة معهم ومن يعاهدهم فهو منهم ولو ان نظام مبارك العميل فتح لنا الحدود لارسلنا مائة الف مقاتل لتحرير فلسطين.

بعد 2011 : اسرائيل جار بيننا وبينه معاهدة سلام نحترمها , كلمة قردة وخنازير اقتصت من سياق الحديث , نرعى اتفاق التهدئة بين حماس واسرائيل.

(من يظن ان امريكا واسرائيل ستترك انظمة جديدة تحل محل انظمة كانت عميلة لها من دون ان تجندها لهو واهم)

( ومن دون تعليق اترك للقارىء الكريم التعليق على كل ماهو موثق بالصوت والصورة والذى سبق ذكره ولا يستطيع اى منهم ان ينكره بل يحاولون الالتفاف عليه واعادة تاويله , صدقت يا رسول الله صلى الله عليك وسلم عندما سألت ايسرق المؤمن؟قلت بلا ,ايقتل المؤمن؟ قلت بلا , ايكذب المؤمن؟ فقلت لا.)

 






تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز