غزالي كربادو
k.ghazaliove@gmail.com
Blog Contributor since:
04 August 2010

كاتب صحفي جزائري
مبرمج ومصمم مواقع أنترنت
قومي يساري التوجه

 More articles 


Arab Times Blogs
نحن رفعنا راية الحسين .. ألا تنكسون رايات بني صهيون ؟

لايكاد يمر يوم إلا وأنا أتذكر تلك المقولة الخالدة للزعيم الليبي ممر القذافي حينما قال في أحد التجمعات "لقد كشفت لنا هذه الأحداث الكثير، وبينت لنا الكذاب والمنافق والمنحط واللي مايسواش"، ومايحدث اليوم يدل بما لايدع مجالا للشك أن الحركات الوهابية والتكفيرية والتنظيمات الإسلامية –حتى لانقول عنها إسلامية- التي أسستها المخابرات البريطانية وزرعتها في كل من الجزيرة العربية ومصر ماهي إلا أحصنة طروادة آن الأوان لتكشف عن نفسها بنفسها عن طريق أعمالها، وهاهي تلك الحركات التخريبية الهدامة تقوم بما أوكل لها وهاهي العائلات الخائنة التي نصبتها بريطانيا تقوم بعملها على أحسن وجه وهو تخريب الأوطان وبيع البلاد الإسلامية. إن الحركات الوهابية التكفيرية المارقة اللعينة ماهي إلا أكبر عدو للإسلام والمسلمين وماتروجه هذه الجماعات المخابراتية العميلة الخائنة من خرافات على ألسنة أبالسة الوهابية المهووسون بنكاح الغلمان وتفخيذ الحوريات كمحمد حسان والعريفي والهرم الشاذ كبير النصابين الملياردير جوزيف القرضاوي وهي كلها مجرد أدوات رخيصة وتافهة وحطب للمشروع الأمريكي الصهيوني أخرجت من الدرج وحان وقتها لتقوم بما برمجت لأجله وأسست له.

إن مهمة الحركات التكفيرية وشيوخ النكاح والنصب واللواط الأساسية التي أولكت لها من قبل أجهزة المخابرات الأمريكية والصهيونية والانجليزية هي العمل على تحويل الصراع من صهيوني أمبريالي عربي إسلامي إلى صراح عربي عربي أو إسلامي عربي شيعي ومن يقول العكس عليه إثبات ذلك. لقد سألت مرات عدة عن سبب التحامل على الوهابية أو السنة ونعتهم بالعملاء للصهيونية بدون دليل فكانت إجابتي دائما قطعية وهي "هل تريدون من الموساد أو المخابرات الصهيونية أن تعطيكم شهادة حسن السيرة لعملائها أو شهادة إعتراف ممضية بأن القرضاوي والعريفي ومحمد حسان وغيرهم من النصابين هم عملاء لديها وتزودكم بأرقام هواتفهم الخاصة وبكشوفات الراتب والأسماء المستعارة لكل خائن منهم؟" يا أخي أفعالهم تدينهم ولاتنتظروا من هؤلاء الخونة الاقرار بالعمالة والخيانة فماتشاهدونه يوميا لهو أكبر دليل على أقوالي. مامعنى أن يقوم العميل السلفي أحمد الأسير أو أحد السلفيين الأردنيين بإرسال التكفيريين من أتباعهم للجهاد في سوريا وفي الأردن سفارة الكيان الصهيوني؟ ومامعنى أن يقوم تنظيم الإخوان برعاية مؤتمرات للخونة لإعلان الجهاد على سوريا من القاهرة بدل إعلان الجهاد على تل أبيب وفي القاهرة سفارة صهيونية معروفة العنوان؟

 أيعقل أن يعلن النصاب الخائن محمد العريفي الجهاد على سوريا بينما الأصح إعلان الجهاد على قواعد الأمريكان في بلاد الوحي؟ وهل يعقل أن يعلن القرضاوي النفير للجاهد على سوريا ولاتبعد قواعد الأمريكان سوى أمتار عن منبره في الدوحة؟ كيف تثار زوبعة لأجل رفع راية الحسين فوق مسجد في سوريا ولا تثار زوبعة مثلها لأجل رفع رايات الكيان الصهيوني في القاهرة والاردن وقطر والمغرب؟ هل أصبح الحسين عدوا وتيودور هرتزل صديقا أم أن هناك إختراق كبير يمتد إلى مئات السنين قامت من خلاله المخابرات الانجليزية والصهيوينة بتكوين أجيال من شيوخ عملاء وخائنين أفسدوا وحدات المنطق لاجيال من المسلمين؟ هل أصبع العدو هو سوريا أم الكيان العبري؟

هل سنرفع راية الحسين أم راية هرتزل؟ لقد سألتني أحدى الشيعيات على الفيسبوك – لا احبذ هذه التفرقة بين سني وشيعي ولا اعترف بها – هل أنت شيعي أم سني وماموقفك من الشيعة فأجبتها أنني لا أؤمن بمقولة الشيعي والسني ولست لاسنيا ولا شيعيا ولكنني مسلم أما موقفي من الشيعة أنني لست عدوا لهم ولا اعتبرهم كفارا بقدر ما حرصت على تنبيهها للتفريق بين الأمور السياسية والأمور الدينية لأن السبب في هذا العداء سياسي بحت غلف بغلاف ديني لخداع المسلمين واستمالة الناس والأتباع. قلت لها إني أرى كثيرا من الشيوخ السنة وآيات الله الشيعة يمارسون عمليات النصب على أتباعهم من خلال الشحن الطائفي وسرقة جيوبهم باسم الذود عن امهات المؤمنين وصحابة الرسول بالنسبة للسنة-الوهابية- وباسم الحسين وآل البيت بالنسبة للشيعة إلا أننا لانشمل كافة الناس بل البعص منهم فقط ونفس الشيء تقوم به حكومات سنية وشيعية فهي تستغل الدين لتحقيق مكاسب خسيسة كإيران والسعودية .







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز