اسمر اسمر
zibra-zaa@hotmail.com
Blog Contributor since:
05 February 2013

 More articles 


Arab Times Blogs
على ماذا يقتتل المسلمون ؟

اذا كان الشيعة يؤمنون بالله الواحد وبأن محمد هو رسول الله و بان علي ولا احد غيره هو الخليفة للمسلمين من بعد النبي. وان السنّة يؤمنون بالله الواحد وبأن محمد هو رسول الله و بان ابا بكر وعمر وعثمان وعلي, هم خلفاء المسلمين من بعد النبي. وقد اصبح المسلمون يقاتلون بعضهم بعضا من اجل الكرسي والسلطة وليس من اجل الايمان والاسلام او نشره . واصبح كل فريق وكل فئة من المسلمين تدّعي انها هي الحق والحقيقة , وعلى هذا الاساس بدأت النزاعات بينهم وقيام المنافقين واليهود بدس احاديث منسوبة الى النبي ليستغلها فريق على آخر وتكون الحروب والاقتتال بين المسلمين وذلك لإضعافهم ولمئات السنين يدمرون انفسهم تدميرا ذاتيا من دون اي تكلفة تقع على عاتق العدو الحقيقي. هل الجنة وحور العين والولدان المخلدون يحصل عليها مسلما قتل آخر؟

اذا كانت الحروب المذهبية والطائفية مشروعة بين ابناء الدين الواحد حسب مبررات كل فئة وفرقة من فرق المسلمين. فما بالك باليهود؟ النصارى ؟ البوذيون؟ ...الخ. لم نسمع بأن الجنة وتوابعها من نصيب من يقاتل اليهود! او النصارى ! او البوذيون!...... اذا كانوا معتدين. لم نسمع ناعقا واحدا وعواءا يدعو الى مقاتلة اليهوود والنصارى وعبدة الاوثان ؟ عار !!!

على كل من دعا الناس الى اسلام يدعو الى القتل والتنكيل والاجرام . العار سوف يظل يلاحق هذه الامة الخرقاء والبلهاء والعقول الضعيفة وقد اصبح المسلمون المتقاتلون يفكرون انفسهم انهم قدوة للعالم وللبشرية مدّعين ايمانهم بالله وبالقرآن الكريم وبالانبياء والصحابة والخلفاء وذلك فقط بالقول وانهم "شاطرين" بالقول والشعر والنثر. اما افعالهم فهي بعيدة جدا عن تعاليم النبي والقرآن والصحابة التي تدعو الى الكلمة الحسنة وحقن الدماء والتسامح بين فرق المسلمين. والكلمة دائما وما يطبقها ويفعلها المسلمون ببعضهم البعض على ارض الواقع الا وهي كلمة الشيطان هي العليا. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ولعن الله كل دجال اعورا اثيم .







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز