صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

 More articles 


Arab Times Blogs
النكاح من الرايات الحمر الي الرايات الخضر

كان العرب أول من إكتشف علوم البورنو و هذا العلم ينسب الى الغرب بهتاناً، حيث كان الجماع الجماعي يمارس في الجاهلية على عينك يا تاجر، كانت مجاهدات الجاهلية تقمن في خيمة عليها راية حمراء، و كان الرجال العرب يصطفون بالدور لناكح سيدة واحدة، و كان أبناء الزنى الجماعي يدعون "إبن أبيه"، نذكر على سبيل المثال زياد بن أبيه. قد يتفاجئ البعض أن العربي الذي يقتل جماعة من أجل الشرف كان يكرم جاره بنكاح زوجته، حيث كان يسمى التبضع، أي كان الفقراء يقدمون بناتهم و زوجاتهم لأنساب القوم لتأصيل النسب.

 العرب كانوا السباقين بنكح الصغار و الأدبار و الدواب و الذكور و الغلمان و الصبيان، و جميع أنواع الشذوذ التي يتباهى الغرب بسن قوانين لها وتشريعها. العرب هم أول من تزوجوا أمهاتهم و بناتهم و أخواتهم في العصر العباسي. تطور النكاح في عهد الملوك الذين كانوا ينكحون ما طاب لهم و كانت نساء الممالك جواري لهم و لأولادهم.

و كان الملك فاروق أول من إبتكر نكاح العين، و هو نكاح بالنظر فقط، حيث عندما تقدم الملك في السن فقد القدرة على الإنتصاب، فما كان منه إلا أن جمع حسناوات مصر و كان ينكحهن بعينيه و هن عاريات. و لا نبالغ لو قدمنا الميدالية الفضية للقذافي و أبناؤه و لأمراء و أميرات آل سعود. القذافي كان السباق بإقامة جيش نساء أبكار لتلبية الحاجة الوطنية لملك الملوك و كان القذافي قد أحيا جماع الجماعة مع إضافة إبتكارات عليها و سجل برائة إختراع بإسمه تحت مسمى "بونغا بونغا" و تم تصديرها إلى إيطاليا برلسكوني.

 و كان أشبال القذافي و آل سعود أول من عولم النكاح، كانوا أول من نكح نجمات هوليويد و كانت اليخوت لا تخلوا من عشرات المشاهير من بلاد الغرب. الأميرات السعوديات كانت الرئدات في "آني أبغيك في الحلال". أما باقي الزعماء العرب فكان لهم شرف نكح ملكات جمال المخابرات الغربية، وكان الملك حسين قد سجل رقماً قياسياً بإنجاب ولي العهد من إحدى العميلات. و ختماها مسك مع أوسكار النكاح للشيخ العريفي الذي عدّل على البونغا بونغا و أدخل الصغار في لعبة "الأحيه الجميليه بالمصري" أما الرايات الخضر فهي ليست إلا ألوان علم أرض النكاح الجديدة في سوريا، و المنازل و الخيم التي تضع هذه الراية تقدم ألوانا من النكاح تنسف نظرية البورنو عن بكرة أبيها. الحبة بخمسة غنيه و الحسابة بتحسب. 


** في موضوع ليس ببعيد حصل مشادة بين دكتور سوري و العقيد الفار مالك الكردي على إحدى الفضائيات العربية و تم قطع الحوار، فأحببت إكماله لكم:
وصف الدكتور أبطال السوري الحر بصائد النمر، نكتة معروفه، لدى السوريين: هذا البطل الحر ذهب لإصطياد النمر، ذهب البطل إلى الغابة وأطلق عليه ما في حوزته من سهام، فلم يصبه، فإقترب منه النمر و لاط به. فذهب عقيدنا و عاد في اليوم التالي و في حوزته رصاص، أطلقها على النمر فلم يصبه، فإقترب منه النمر و لاط به. عاد عقيدنا في اليوم الثالث و بحوزته، مدفع أطلق ما بحوزته من القذائف من دون جدوى، فإقترب منه النمر و لاط به و قال له، بشرفي أنت جاي تنلاط مو جاي تتصيد. و هذا حال الجيش الحر مع الأسد.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز