اسمر اسمر
zibra-zaa@hotmail.com
Blog Contributor since:
05 February 2013

 More articles 


Arab Times Blogs
سيماهم في وجوههم

لا بد للإنسان العادي او ان كان مسلما ان يشاهد وان يرى بأم عينيه ولا بد من ان يشاهد ويتفكّر بما قاله الله سبحانه في الكتاب الحكيم "سيماهم في وجوههم". و للإنسان المؤمن والعاقل ان ينظر في وجوه الناس وفي سيماهم وبالاخص بوجوه علماء الدين وان ينظر في عيونهم وان يتمعّن في صفاء وجوههم وكلامهم و ليقارن بين هذا وذاك .

وسيكتشف الانسان المؤمن ان الله قال الحق بأن "سيماهم في وجوههم" وسيرى بعد المقارنة بين هذا العالم وذاك ومن كل الجوانب ان عالم الدين المؤمن ترى الصفاء والنقاء والطلّة البهية والهيبة في وجهه وحسن التكلم والادب في حديثه . ومن ناحية اخرى ستكتشف في عالم دين اخر ان ترى وجهه كالشيطان وكالمسخ او اعورا ويحرك عينيه يمينا وشمالا عند التكلم او الخطابة او ينظر كثيرا الى الاعلى او الاسفل عند التكلم او مصببا عينيه على شيء جامد او تراه يشبّر بيديه طلوعا ونزولا , وبهذا يكون النفاق في دم هذا العالم الدين والكذب والدجل والشيطان يسكن قلبه .

 انظروا الى وجوه علماء الدين اليوم فسترون المؤمن ذو الوجه البهي والنيّر وحسن التكلم والادب ويدعو الى وحدة المسلمين وحقن دماءهم. وستجدون في عالم دين آخر, وجه كوجه المسخ او اعورا كالدجال او مدعيا للإيمان واسمعوه اذا كان يدعو الى الوحدة بين المسلمين وإسألوا ان كان احد من هؤولاء قد ضحى بأولاده او بناته او زوجته او ماله في سبيل قضية يطرحها او بتطبيق فتوى فتا بها ويلزمها على عائلته لتطبقها. اختاروا !







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز