عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
ساعة لقلبك.. مسخرة رئاسية حكومية ضد جماعة الشعب البلطجية


وزير الإعلام السكسيان!!.. تربية السلفية والإخوان..

تعالى وأنا أقولك فين!!.. تعالى وأنا أوريكى!!..سؤالك سخن زيك!!..

 

وزير الثقافة.. الإقالة بالتليفون أسرع أسلوب!!..

التخبط والجهل والإنتقام وصل الى كل ربوع مصر..هل هذا وزير سياسى مسؤول بوزارة؟؟..  لم أسمع أبدا عن إقالة بالتليفون؟؟!!.. تليفونيا أقال موظفى مكتبه وعددهم خمسة لسماحهم بدخول المثقفين والفنانين مكتبه وقبلها قام بالإطاحة بالقيادات الفنية والأوبرا, طرد تعسفى مخالف للقانون.. أعداء الفنون من رسم ونحت وتصوير وموسيقى وغناء ومسرح وأوبرا وسينما ورياضة وسعادة ومرح.. هم أعداء الحياة وأعداء الثقافة والحضارة.. هل هذا وزير أم بلطجى؟؟ الإقالة تأخذ مسار رسمى وقانونى لأنهم زملاء وليسوا باعة جائلون!!؟ لو عاد فاروق حسنى سوف تعود الثقافة المصرية وليست ثقافة الإخوان والسلفية... أعتقد أنه حان الوقت لوقفة جادة من كل العاملين بوزارة الإعلام ووزراة الثقافة, صحافة وإذاعة وتلفزيون للتصدى لهذه البلطجة... المفروض أن الوزير فى الدول الديمقراطية يتعامل ويتفاعل مع الوزارة كزملاء, فلا يجوز أقالتهم بالتليفون وكأنهم باعة جائلون.

 زير الرى.. لن نتهاون فى أى نقطة مياه؟؟!!..
ياراجل المياه تتسرب من كل مواسير مصر وليست تنقيط..
حوار وطنى يصلح لسيناريو مسرحية كوميدية رائعة وياحبذا لو قام عادل إمام بدور زيناوى قبل رحيله!!..
طبعا الإدارات الأمريكية والبريطانية والروسية ومعظم الدول شاهدت المسرحية التى تؤكد لهم كيف تدار مصر وكم هى أصبحت دولة عبيطة بريالة..
مصر أصبحت مهزلة وأضحوكة بكل المقاييس.. لن تفلح ولن تجدى الخبرات والكفاءات أو أى حلول أخرى قبل الأطاحة أولا بالعشيرة أو الشيوخ والقبائل والتخلف الذى بليت به مصر.

وزير الزراعة أحمد الجيزاوى يطالب إضافة المحاصيل الاستراتيجية والاستزراع السمكى لملف الزراعة المصرى الأمريكى!!

كيف كنتم تتهمون مبارك والسادات بالعمالة لأمريكا وإسرائيل؟؟!!... أمريكا وإسرائيل تعلمت الزراعة من مصر ومصر كانت من أكثر المصدرين للبطاطس... عملاء حتى النخاع.. لا مانع من التعاون مع أمريكا وبريطانيا وحتى إسرائيل, لكن لماذا كنتم تتهمون غيركم بالعمالة وحتى الخيانة؟؟!!..  بالمناسبة, إسرائيل أيضا أول المشاركين فى نفس الملف وفى ملفات ومجالات علمية كثيرة, هذ للعلم أيها العملاء.. 

 النيابة تباشر التحقيق.. مرسى متهم بالخيانة العظمى فى إتهامه بتقسيم مصر الى أقاليم!!؟؟.. الحقيقة أن مصر مقسمة الى أقاليم وبالتالى سوف يصدر الحكم بالبراءة, لكن سوف يصدر حكم بحبسة أربعة أيام على ذمة قضية أخرى وهى تقسيم مصر والدول العربية الى طوائف متناحرة, وتخريب الإقتصاد وإنهيار المؤسسات وإلحاق الضرر بعلاقات مصر الدولية..

 النائب الخاص.. شاطر على دومة ونعامة على الأمريكان!!؟؟

النائب الخاص يقرر استمرار حبس الناشط السياسى أحمد دومة لحين مثوله الى المحاكمة لإتهامه بالتحريض على إقتحام مقر الإخوان... هل تستطيع أن تفتح فمك بعد تصريحات جون كيرى عن عدم ديمقراطية القرار فى أحكام الجمعيات الأهلية الأمريكية والأجنبية؟؟؟ سوف تكون مثل النعامة!!؟؟ شاطر فقط تفرد عضلاتك على دومه حتى بعد قرار المحكمة بالإفراج عنه!!؟؟عشيرتك تناديك ولا تنسى تقبيل أيدى سيدك روح الله المرشد العام.. النائب الخاص.. شاطر على دومة!!؟؟ ونعامة على الأمريكان!!؟؟..

 التوقيف بالموانىء يحدث فى الدول الديمقراطية ومع أعلى المناصب

ياسر برهامى وغيره يعتقد أن على رأسه ريشة!!؟؟ الكثير منا تم توقيفه ساعات ثم خروجه, فما هى المشكلة؟؟؟ المشكلة أن المصرى مصاب بداء أو مرض غريب (أنت عارف بتكلم مين)!!.. إذا كان فى منصب عالى وجلس مواطن أمامه يضع رجل على رجل بالبلدى, يعتقد صاحب المقام الرفيع أنها إهانة!!! تماما كما يعتقد محمد مرسى أن السخريه منه ومن أقواله أهانه كما يفعل مثلا باسم يوسف, وهذا يؤكد مرض الشخص المصرى.. نائب رئيس وزراء بريطانيا تم توقيفه أثناء دخوله مؤتمر رغم أن السيكيورتى أو الأمن يعرف تماما من هو, لكنه لم يكن يحمل كارت الهوية المعلق على الصدر.. عسكرى المرور يوقف أولاد الملكة ويصدر ضدهم مخالفات كذلك الوزراء وهو يعرف من هم.. برهامى مريض مثل غيره.

 لا أصدق ما رأيت!!؟؟

كنت أسمع ولم أصدق حتى شاهدت ما لم أتوقع يوما أن يحدث فى مصر بعد ثورة 52.... المرشد العام أو الرئيس الفعلى والى جواره بغل.. فزعت وتعجبت أن العشيرة تقبل أيادى المرشد أو الإمام!!!؟؟؟ ولاية الفقيه روح الله محمد بديع!!؟؟ منظر غريب ألا يشعرون بالعار, بعدما حررهم جمال عبد الناصر حينما قال أرفع رأسك يا أخى فقد مضى عهد الإستعباد.. أنهم حقا عشيرة من عبيد..

 كلمات تنزل كالصاعقة على السلفية والإخوان!!..

https://www.youtube.com/watch?v=qvMoy-3WQIw

 المنافقون.. الإخوان والسلفية أيام مبارك ثم بعد مبارك!!!..لاحظ الفرق فى النفاق والتدليس السلفى والإخوانى أيام مبارك!!..

http://www.youtube.com/watch?v=VUZAWZsjyas

https://www.youtube.com/watch?v=ngD2GLANJG0

 أخيرا ... هذا لا يعنى أنه ليس هناك إخوان وسلفية  أمناء, بل هناك منهم الأمناء والعقلاء الذين رفضوا أسلوب وفكر الأخوان والسلفية.. أمثال الدكاترة, ثروت الخرباوى و كمال الهلباوى ومحمد حبيب وغيرهم الكثير من الشباب الذين لا يقبلون تقبيل أيادى أيات الله روح الله الإمام والموجه صاحب الجلالة والسمع والطاعة المرشد العام, الأبدع من سابقه الذى قال, طز فى مصر واللى جابوا مصر وثورة حتى النصر.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز