موسى الرضا
moussa11@gmx.net
Blog Contributor since:
18 July 2009

 More articles 


Arab Times Blogs
هنا القصير.. هنا يبدأ التاريخ العربي الجديد

أخيرا سقطت مدينة القصير الاستراتيجية في أيدي مقاتلي اخوة التراب والدم صناديد الجيش العربي السوري الباسل وأسود حزب الله اللبناني المقتدر.

لن يكون هذا اليوم مثل ماسبقه من أيام. هنا القصير.

هنا ينفض التاريخ ثوبه ويبدأ زمنا جديدا هو زمن الأحراروالأبطال  ويندحر ليل المبغى العربي  بعدما انفض السامرون  وتهدمت من حول الكعبة أصنام الطاغوت وأنصاب البترودولار .هنا تموت الفتنة وينكشح الظلام  وتسحق نباتات ربيع  هنري برنار ليفي وأزاهيره الموبوءة المسمومة.

هنا القصير. اسمحوا لي اخوتي في العالمين العربي والاسلامي أن أتقدم منكم بالتبريكات فقد أعادت القصير تصويب القلوب نحو وجهتها الصحيحة, الى القدس در. لن تكون فلسطين ارملة ثاكل تشحذ, تتسول ذكرا او عطفا من ثوار الناتو بعد اليوم.  فقد سقطت أقنعة  الزيف والضلال وتبين الرشد من الغي.

في الثامن عشر من ماي كان السيد نصرالله في الريف  يشد عزائم الرجال وكانت القصير على مرمى حجر.   قام المقاومون بين يدي القائد بين ضاحك مستبشر وعاشق برّحه الاشتياق: يا سيد فداك أنفسنا وآباءنا وأبناءنا  وذرارينا وكل ما خوّلنا ربنا. يا سيد فداء لثرى موطئ قدميك, نبذل الارواح والدماء ولأجل عينيك ترخص العيون والقلوب حتى نأتيك بالحسنيين معا شهادة وانتصار.

إنهم فتية آمنوا بربهم فزادهم هدى وأنار بصائرهم  فتسابقوا يعانقون التراب.

هنيئا لشهدائنا الأبطال. هنيئا لحمزة العصر ( صائد الميركافا عبد المطلب الموسوي) الذي أفنى للصهاينة في حرب تموز 16 عشر دبابة في ساعة واحدة ولم يقدروا عليه, فغاله  وحشي القصير الغادر طلبا لثأر هند وأشياخها المقتولين.

هنيئا لكم يا أحبائي ملاقاة جدكم محمد وآله الطاهرين الميامين. أذرف لفراقكم  دمعتين, دمعة  الشوق ودمعة الانتصار.

هنيئا لسوريا الأبية العربية ولشعبها الشريف المقدام. هنيئا لفلسطين ولشعب فلسطين, هنيئا لعموم شرفاء العرب والمسلمين.

أما أنت يا سيد فأعان الله قلبك وسدد سهمك  وأعانك على عدوك بنصر من عنده عظيم.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز