صالح صالح
arabicpress.news@gmail.com
Blog Contributor since:
22 May 2013

https://twitter.com/wikoleaks

 More articles 


Arab Times Blogs
الفئة الناجية في النار

وجهت سؤالاً إلى كثير من المسلمين من مذاهب شتى عن الفئة الناجية التي تحدث عنها الرسول (ص). و كان هناك إجماع على أن مذهبنا هو الناجي و الباقي في النار، حسناً ماذا عن باقي الخلق؟ يهود نصارى بوذيين ...؟ الجواب الصادم كن أيضاً موحد، هؤلأ حطب جهنم.
و يثّبتون رأيهم بقول الرسول (ص) أن هناك فئة ناجية واحدة.
الخطأ الجسيم يكمن في أن باقي الخلق ليسوا مسلمين من أمة محمد الذي إنقسمت. يعني عدالة الله تحاسبهم بما آتاهم.
أما في ما يخص باقي المسلمين فعملية حساب بسيطة (يمكن أن يحل طلاسمها ثالث إبتدائي راسب ح.ع.ت* ) تؤكد أن المذهب الوهابي الى النار:
1. حسب المعتقد الوهابي إن المسلمين إنقسموا الى مذاهب شتى وأنهم هم الفئة الناجية.
2. المعتقد الوهابي حديث العهد، و تطبيقاته المجانية كذالك. حيث إن إجتثاث قبور الصالحين لم يكن سُنة حت يضطر هؤلاء لتدميرهم بعد مرور 1400 سنة و ما يزيد. هناك أدلة كثيرة أخرى تثبت ذالك لن أطيل في ذكرها.
ماذا يعني ذالك؟ هذا يعني إذا كانت الوهابية هي الفئة الناجية، يعني أن كل المسلمين إلى النار من زمن الفتنة الكبرى الى ولادة إبن عبد الوهاب. اي هؤلاء الكفرة الذين صانوا قبور الصالحين و الأ نبياء و لم يصنعوا منهم شخاخات (ح.ع.ت أي مراحيض عامة).
هنا مربط الفرس فالوهابية لا تعتقد أن مواليد هذه الحقبة جميعهم في النار، كيف و هم من نقلوا لنا الدين و الكتاب و السنة؟ تأبى العدالة الإلهية ذلك. إذاً و بنفس المنطق الوهابي أيضا فإن الفئة الناجية قديمة المنشأ، هذا يعني: أن المعتقد الوهابي محدثة و كل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار.

ح.ع.ت : حقوق النقل محفوظ لعرب تايمز







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز