غريب المنسى
gelmanssy@msn.com
Blog Contributor since:
18 April 2007

صحفي مصري مقيم في امريكا
ورئيس تحرير صحيفة مصرنا
www.ouregypt.us

 More articles 


Arab Times Blogs
جيولوجيا

بعد أن ظهر "بيبسى كولا" فى بعض أجزاء شبه الجزيزة الشمسية كونت بعض دول المجموعة الشمسية "المشتري وزحل و أورانوس ونبتون وسيريس وإيريس وبلوتو" مجلس التعاون الشمسى للتعاون فيما بينهم ولحماية مصالحهم المنهوبة من امبراطورية القمر. وهذه الكواكب من صنيعة الامبراطورية القمرية بعد التقسيم العثمانى فى الفضاء الخارجى.

 

ولكن من الناحية الشكلية تعتبر كل دول المجموعة الشمسية أعضاء فى جامعة الدول الشمسية ومركزها الرئيسى عطارد وتشمل : عطارد و الزّهرة والأرض و المريخ والمشتري وزحل و أورانوس ونبتون وسيريس وإيريس وبلوتو.

 

من أكبر كواكب المجموعة الشمسية عطارد والزّهرة والمريخ ولهم نهضة ولديهم جيوش وجامعات ومراكز أبحاث أما باقى المجموعة وحتى وقت قريب قبل اكتشاف "بيبسى كولا"  لديهم كانوا يعيشون عالة على دول المجموعة الشمسية وماتجود به عليهم القيادة السياسية فى  الامبراطورية القمرية.

 

وبعد أن تنعنشوا من حصيلة مبيعات ال "يبسى كولا" بدأت تظهر عليهم أعراض غريبة ليس أقلها تطلعهم لزعامة المجموعة الشمسية .. بعضهم أخفى تطلعه ولكنه كان يجاهد فى السر لازاحة عطارد من قيادة المجموعة الشمسية والبعض الآخر ساهم فى تدمير البنية التحتية للزهرة والمريخ اللذان يشكلان تهديدا مباشرا لمصالح الامبراطورية القمرية ومحاولتها المستميته للسيطرة على منابع " البيبسى كولا".

 

بيد أن المضحك هنا أن بلوتو وهو كائن صغير جدا اُكْتُشِفَ حديثا في عام 1930 وغنى بموارده من " السفن أب" والبعض لا يصنفه ككوكب ومساحته الجغرافية لاتتجاوز مساحة ميدان الشهيد " موتان" فى كوكب المريخ يريد أن يتصدر المشهد ويقود جامعة الدول الشمسية فى غياب كل من عطارد و الزّهرة والمريخ لانشغالهم بالربيع المريخى وهى مؤامرة محبوكة من الامبراطورية القمرية .

 

بلوتو بقيادة " شعباط اللهلوب " الذى زرعته مخابرات القمر داخل المجموعة الشمسية ليتجسس على قادتها وليفرق شعوب المجموعة الشمسية متسلحا بكاميرا ومصحف مزور قرر أن يعزل الزّهرة من عضويتها فى جامعة الدول الشمسية بعد أن شرب كوبا من عصير "النيك ناك" وهو مشروب شمسى يضخم الأنا لدى شاربه , معتمدا على أمين فاشل وتابع لهذا الشعباط , وتشجيع قمرى سافر ضاربا بكل قوانين ولوائح جامعة الدول الشمسية الأرض. وهذه ظاهرة غريبة حقا عرضت دولة المجموعة الشمسية الى هزة سريالية .

 

" شعباط اللهلوب " يتصور أنه فقط " بالسفن أب" يستطيع أن يتحكم فى مجريات الأحداث فى الأمة الشمسية ناسيا أن هناك "دايت بيبسى كولا " و"دايت سفن أب" وكلها منتجات صحية عليها اقبال كبير ستطرده هو وسلعته من المنافسة التجارية الغير شريفة .. ولكن ماذا تقول : سيظل شعباط هو شعباط مهما حاول أن يتجمل.

 

اخوانى..  شعباط عبد الكريم هو ابن عم شعبان عبد الرحيم .. فشعباط وشعبان هبوا على شعوب المجموعة الشمسية وشوهوا السياسة والغناء.

 

*****

 

إنني مثل أي رجل آخر، كل ما أفعله هو أني أسدُّ حاجة.  آل كابوني







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز