عوني حدادين
ounihadad@gmail.com
Blog Contributor since:
02 March 2013



Arab Times Blogs
ملك الاردن، وزوجته رانيا وشريكه في المدام بونو


ما هو سر عدم تطليق رانيا من عبدالله الثاني مع انه يتمنى ذلك علماً انه لا يضاجعها الفراش منذ اكثر من اربع سنوات ويظهران في الصور شكلياً كملك وملكه بروتوكول اعلامي فقط وعلى الناشف دون ترطيب ؟؟؟؟؟؟؟؟

 افهموها مثل ما بدكم لكنني اجزم انّ علاقتهم مع بعض هي علاقة مصالح ماديه وكل واحد فيهم له حراساته الخاصه مدعومه لكل واحد فيهم من دول اخرى يعني رانيا وعبدالله هما الجزء الاكبر من قضيه اهمال الشعب انسانياً ومعنوياً واقتصادياً واجتماعيّاً وعلمياً وصحيّاً وتقبيل عبدالله من رانيا لم يكن على المستوى المطلوب بين زوجين او حتى انه لم يتقارب او يتشابه  على الأقل من علاقة المغني الايرلندي بونو ورانيا في العبط والتقبيل والابتسامه الكبيره والصورتين بين (( عبدالله الثاني ورانيا ))من جهه (( وبونو ورانيا )) من جهه اخرى تعني انّ الزوج الحقيقي هو المغني بونو بتلك الابتسامات والنظرات العشقيه له في عيون رانيا !!

وعبدالله الثاني هو مصلحه استثماريه وماديه مشروطه بفضيحه اعلمها انا شخصيّاً وتلك الابتسامه التلفزيونيه المصطنعه من رانيا بحق حبّيب بنات المسؤولين وحبيب بنت الحريري عبدالله الثاني فأين انت يا شعب الاردن من هذا الملك الذي يدّعي انه من نسل الرسول محمد واين انتم من الاسلام يا متأسلمين سياسياً وليس دينياً فأنا المسيحي احترم جميع الديانات مع احتفاضي بحقي وبديني كمسيحي ولكن كوني اردني في دوله تعتبر ديانتها الرئيسيه هي الاسلام فأين انتم من الاسلام ما دامت زوجة حفيد نبيكم عاريه ولها عشيق مشهور وصورهما مع بعضهما تملأ الدنيا (فقط إعملوا غوغل على الموضوع).

 
سامحوني فأنا قوميتي هي عربيه وديني هو المسيحيه وتربيتي كانت بين اخوتي اسلام ومسيحيه وغيرتي عربيه على اوطاني ولا تهاجموني بمعايرتي بدول تحمل الديانه المسيحيه وتهاجم قوميات عربيه لانّ دفاعي الاول سيكون على قوميتي مع الاحتفاظ بديانتي المسيحيه التي هي بيني وبينّ معتقاداتي وليس شوفوني انا بصلّي !!!! فأنا عربي عربي عربي من دم وعرق اردني ( بكسر العين ) وليس من دم وكاس عرق ( بفتح العين ) لجاسوس يحكم الاردن بإسم انه حفيد الرسول !!!!!! إفهموني يا عالم وانتظروا مفاجئات ملكيه قادمه وسط عائلاتهم نزاع عنيف من ابن امريكيه وابن فلسطينيه وابن بريطانيه وابن تركيه قد ينتهي بطريقة مأساويه خلال اشهر قليله قادمه شبيهه بتصفية عائلة ملك النيبال وخلال هذا العام وللعلم ما تكلّم به ملك الاردن في مقابلته الصحفيه الفاضحه مع الصحفي الامريكي كان نسخه طبق الاصل عن ما كنت اشرحه انا شخصيّاً في مواقعي منذ سنتين بحذافيره وشهد لي الالاف.

 
ملاحظه الديوان الملكي الاردني اصدر بيان فوراً بعد فضح الصحفي الامريكي للملك عبدالله الثاني قام الديوان الملكي من خلال تصريحاته العاجله بتشويه وتكذيب الصحفي الامريكي النظيف الذي هددهم بفضح المقابله بتسجيل صوتي لها !!! فبعد هذا التهديد قام الديوان الملكي الاردني بنشر تصريح أخر بدبلجة معاني السكران عبدالله الثاني اثناء المقابله بأنه كان ذكي ويعني في مقابلته كذا وكذا وكذا يعني كذبه وراء كذبه وايهما اصلح لترضية طشي وجهل ملك ارهاب 
عوني عبد بطرس حدادين  







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز