د.يحيى أبوزكريا
abouzakaria10@gmail.com
Blog Contributor since:
08 March 2010

كاتب عربي من الجزائر

 More articles 


Arab Times Blogs
كلما تسيل قطرة دم في سوريا أبكي بدل الدمع دما عبيطا

-1- لا أعرف ما سر هيامي بسوريا , و لا أستطيع أن أخفي حبي و تقديري لسوريا , أنا الإعلامي الجزائري عندما أغلقت كل العواصم العربية في وجهي كانت سوريا هي الوحيدة التي كانت تقول لي هيت لك , كنت كعربي لا أحتاج إلى تأشيرة لدخول سوريا , أنت عربي مرحبا بك في أرض العروبة هكذا كان يستقبلني ضباط الحدود . هذا القلب العربي الذي تملكه سوريا جعلها منسجمة إستراتيجيا مع فلسطين والقضايا العربية الكبرى , خطأ سوريا الإستراتيجي أنها أبت ألإلتحاق بالمخنثين الرسميين العرب الذين كشفوا عن عوراتهم أمام الديوثة الأمريكية و الصهيونية .

السعوديون و القطريون و الأتراك و الخليجيون و الأمريكيون و الصهاينة المشاركون في إراقة الدم السوري , ستكون عاقبتهم وخيمة , و إن غدا لناظره قريب ..

-2- لو أن الدكتور بشار الأسد قبل العرض الأمريكي و تخلى عن مبادئه اليعربيية و ألحق سوريا بالمنظومة الأمريكية , لكان حمد بن خليفة آل ثاني طباخا في قصر الشعب السوري .

" قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند أن جهودا بذلت قبل اندلاع أعمال العنف في سوريا، من أجل دعم الاتصالات بين مسؤولين إسرائيليين وسوريين. وأضافت نولاند رداً على سؤال حول تقرير إعلامي نشر في إسرائيل أشار إلى أن الولايات المتحدة حاولت التوسط للتوصل إلى اتفاق سلام بين إسرائيل وسوريا قائلةً "كما تعلمون، كان هدفنا دائماً تحقيق سلام شامل بين إسرائيل وكافة جيرانها"، وتابعت "قبل اندلاع أعمال العنف في سوريا، بذلت جهود لمحاولة دعم اتصالات بين مسؤولين إسرائيليين وسوريين، وكان هذا جزء من عمل (المبعوث الأمريكي) جورج ميتشل".

-3- سوريا أنا معك كل الأشرار و الأنجاس و مدمري العالم العربي و الإسلامي و تخندق في فسطاطهم عرب البلاهة الذين نجحت قطر في تحويل عقولهم إلى عقول نياق – مع إحترامنا للنياق العربية - , النياق القطرية هجينة بجمال أمريكية ...فليتخندقوا حيث الشيطان , أما أنا فمع سوريا العربية , سوريا المقاومة , سوريا التي لم تساوم قيد أنملة ....

-4- لو إستخدم عرب المني و عرب أمريكا وسائل إعلامهم ضد الكيان الصهيوني و فضح أمريكا لأنهار الكيان الصهيوني , و لو إستخدموا لغة المصالحة و ثقافة الرحمة و تقويم السلطة و المعارضة في سوريا لما سالت قطرة دم في أرض الصالحين سوريا . لكن قديما تجرعّ قلب رسول سما زعافا من الأعراب المنافقين.. و الله العظيم و هو قسم لو تعلمون عظيم عندما تهزم سوريا المشروع الأمريكي الصهيوني التركي الخليجي , سيأتي حمد منبطحا إلى السوريين متوسلا .. وأنا هنا أنسحب جانبا لأداء الصلاة في المسجد الأموي , و أترك السوريين يردون عليه بطريقتهم ..دمتم لنا يا أبطال الوعي الإستراتيجي ..

  -5- الآن أعري من تآمروا عليك و باعوا فلسطين بشار لا تحزن على مجموعة الأعراب فكلهم بدو شادوا دولا من سراب رضعوا الغدر من ثدي الفرنجة و أدمنوا العهر و خيانة الأصحاب أسد أنت وهم نعامات و نعاج فكرهم في العورة و القحاب يريدونك صهيونا مثلهم لعمري لقد أخطأوا العنوان معشر الذباب تحدثهم عن العروبة فيرطونون أهي حسناء تميط كل لعاب أم جارية تهوى اللعب مع الأمراء شهداء الفياجرا و النفط المنهوب مكانك القمة يا بشار أما هم فإلى القمامة و الكنيف عباد الأهداب العروبة لا تقبل أنجاسا باعوا فلسطين بثدي أخفوه في الجلباب القدس تريد رجالا مثلك لا يجبنون و يهدمون كعبتهم بمني وشراب

  -6- العاملون على تدمير سوريا أمريكا عدوة العرب و المسلمين الممكنة للكيان الصهيوني . الكيان الصهيوني مدمر الجغرافيا العربية ومنجس أرض المسلمين و مستأصل المسجد الأقصى و ذابح الأطفال و باقر بطون الأمهات الحوامل في فلسطين . الفرنسيون الذين قتلوا من شعبي في الجزائر 10 ملايين شهيدا من عام 1830 تاريخ إحتلالهم للجزائر و إلى 1962 تاريخ طردهم بالدماء الجزائرية الزكية من أرض الأطهار الجزائر . البريطانيون , الذين ملأوا الدنيا ظلما وفسقا بالإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس , و سلموا فلسطين للصهاينة .

-7- بين سوريا و تركيا مفارقات و مقاربات في المشهد السياسي الراهن .. عندما طالب الأتراك سوريا برأس زعيم حزب العمال الكوردستاني المناضل عبد الله أوجلان , و أصر إسلاميو أمريكا في تركيا على إستلام رأسه , طالب السوريون أوجلان بمغادرة سوريا وكان بإمكان السوريين أن يبيعوا رأسه ويقبضون الثمن الذي يريدون , و دارت الأيام فإذا بإسلاميي أمريكا أردوغان وغول يستحضران كل المرتزقة المتأسلمين لذبح السوريين و يفتحون لهم الحدود التركية ليلجوا إلى الجغرافيا السورية على مرأى من الجيش التركي و رادارات الحلف الأطلس , طبعا لا أنسى أن أذكر أن عبد الله أوجلان خطفه الموساد و المخابرات التركية اللتان تنسقان في السراء و الضراء من إفريقيا .. هذه سوريا و هذه أخلاقها السياسية ..فأي الأخلاق أقرب إلى الإسلام ..يا حملة عقول النياق و اللحى المتنجسة بدماء المسلمين

  -8- بين السيد أبي هادي حسن نصر الله و أبي الوليد خالد مشعل عندما زار الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر أحد أبطال معاهدة كامب ديفيد و التمكين للكيان الصهيوني بيروت ودمشق , طلب أن يلتقي السيد حسن نصر الله , فكان رد السيد حسن : مثلي لا يلتقي مثله , فغادر خائبا إلى دمشق , و طلب أن يلتقي خالد مشعل ..وشاء الظروف أن أكون عند خالد مشعل في ذلك اليوم في مكتبه بجوار المزة و المتاخم لبيت الممثل السوري دريد لحام , فكان عند أبي الوليد خالد مشعل بعض كوادر حماس الذين درسوا في أمريكا و أخذوا يلقنونه إتيكيت التعامل مع رجالات الدولة في الغرب - لتكون المقابلة مع جزار القضية الفلسطينية جيمي كارتر الذي أصبح بعد إنتهاء ولايته مجرد جاسوس لسادته الصهانية , وكل الرؤساء الأمريكيين هكذا يتمون خدمة الصهيوني إلى اللحد – في المستوى .. هذا حسننا و ذاك خالدهم , و الله يدكدك الذي لا يحب السيد حسن

-9- فقهاء و الذبح الذين دفعوا بالأمة الإسلامية إلى التناحر بدل الوحدة و التقاتل بدل المصالحة و الكراهية بدل المحبة أشعلوا حروب الإسلامات لتفجير أمة الإسلام من الداخل , و كم كانت حركات الإسلام السياسي غبية و هي تقع في الفخ بسهولة و كأنها لم تنظّر أبدا للخبث الغربي .

-10- رسالة من حمد بن خليفة آل ثاني إلى الدكتور بشار الأسد سيدي و مولاي بشار الأسد حفظه الله وأعلى مقامه , أكتب إليك هذه الرسالة و أنا في أوج الخجل و الذلة و الإنكسار . بصعوبة بالغة أكتب إليك هذه العبارات و بمساعدة ستين مصححا لغويا لأنني لا أعرف اللغة العربية كما تعرفها أنت .. لقد كلفني الأمريكيون و الصهاينة بإسقاط دولتك و تمزيقها إلى دويلات , و وعدوني بأن أصبح سيد القرار في الشرق الأوسط وارثا السعودية و مصر و سوريا العربية .

و قد وضعت مالي و غازي ونفطي وعرض و جزيرتي القطرية و شبكات علاقاتي و إخواني المسلمين و علمائي المتفيقهين في خدمتهم .. وقبل ذلك سألتهم لما لا تغيرون على دمشق مباشرة و تسقطون عدوكم اللذوذ العربي الدكتور بشار الأسد , فقالوا : تغيرت قواعد اللعبة , فلابد من التغيير بدون خسائر عبر الأدوات المحلية و الإقليمية , طبعا لم أفهم شيئا , تحدثوا عن الحرب الناعمة , أيضا لم أفهم شيئا , لأن هذه المصطلحات ليست من إختصاص , فقاموسي ملؤه الكبسة و البرياني و الجماع و المضاجعة و الفياجرا و النعيم و التدليك و غير ذلك .. قالوا لي أيضا أن الجيش العربي السوري , هش سرعان ما يتفكك ..ويشهد الله وضعنا لأجل إسقاطك يا بشار مليارات الدولارات و إشترينا معظم الشرفاء في العالم العربي , إشترينا الرؤساء , السياسيين , الديبلوماسيين , المغنين , المطربين , الشعراء , الحيوانات , العجماوات . ومع ذلك ما زلت صامدا , وبسبب إخفاقي , طلبوا مني أن أتنحى عن عرش قطر لصالح إبني تميم صديق المطربين و المطربات , و أنا أخاف أن ينقض عليه السمسار حمد بن جاسم آل خليفة الذي كان سباقا إلى خدمة الأسياد الأمريكان و الصهاينة ..

و لأجل قرب زوال ملكي أرجوك سامحني و أصفح عني , و كلمة منك كفيلة بأن يشفع لي التاريخ العربي ... رد الدكتور بشار الأسد : كفاك يا ناشر الجرب ....خلدها الدهر يا أبا لهب من خان ألأوطان لا عذر له ومصيره اللهب رموك في مزبلة فيها لورنس و أنور و أنت السبب أتذكر يا حمد عندما قلت لك : أنا أحمي شعبي بالجيش وأنت تحميه بالقواعد الأميركية

-11- و الله يا مطلقي اللحية الدكتور بشار الأسد أشرفكم جميعا الصهاينة و القطريون نجحوا في تأليب خالد مشعل على محور المقاومة و الممانعة لقاء حميم جمع سابقا بين خالد مشعل و"عوفير برانشتاين" مستشار سابق لرئيس الوزراء الإسرائيلي إسحاق رابين، خلال حفل عشاء أقامه حزب العدالة والتنمية في منزل المرحوم عبد الكريم الخطيب مؤسس الحزب، على شرف ضيوف مؤتمر حزب العدالة و التنمية السابع . و أجرى رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل لقاء سريا مع رئيس المنتدى العالمي للسلام، "عوفر برونشتاين" بحضور قيادة الحزب وعلى رأسها الأمين العام عبد الإله بنكيران، ببيت عبد الكريم الخطيب .

-12- عمار بن ياسر عذرا ... عمار أيها الصحابي المغوار قتلك البغاة فئة الفجّار جبهة للعهر عليك تطاولت ففجرت قبرك مصدر الأنوار عناصر جبانة تلاحق الأضرحة و ........تفجر مقامات الأخيار آه ......... دين محمد بات لعبة بأيدي المجانين و محترفي القمار لله درك .... يا عمار فقبرك يفجر و يخلّد كعب الأحبار أل صهيون و آل سعود و آل ثاني و يهود الدونمة و أصحاب العار أعلنوا الحرب على دين محمد وسلاحهم صبية مجانين بدون خيار بيادق بيد الشيطان يقودهم بندر و بنيامين و غرفة الأسرار أين أنتم من فلسطين يا أصحاب لحى النجاسة يا جماعة الأشرار القدس تستغيث و أنتم تدمرون إرث الصحابة و كل الآثار أنتم الفئة الباغية التي قتلت عمار , و سوف ينتصر سيف البشار بشار منتصر بالسيدة رقية و زينب و حق ياسر بن عمار







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز