عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
قرارات الإدارة الأمريكية فى مصر!!.

إستراتيجية المخطط الصهيوأمريكى التى تحدثت عنها منذ البداية, أثناء الرحلات المكوكية لكلينتون وبنيتا وديمبسى!! ظهرت بوادر المخطط, بداية من الهجوم الخطابى على النظام السورى متسق مع أهداف الموساد والسى أى أيه والإم أى فايف, ثم إقالة المجلس العسكرى تلتها تنويهات الإدارة الأمريكية عن حقوق المرأة والمسيحيين والليبرالين فى الدستور الجديد لتعطى إنطباع عام أن الإدارة الأمريكية مازالت تتجه الى تحقيق الديمقراطية الزائفة فى مصر.. أمريكا لا يعنيها أبدا بأى نظام تحكم الدول طالما أن هذه الأنظمة تحمى المصالح الأمريكية وأمن إسرائيل.. لو كان هناك نظام ديمقراطى حقيقى يحقق مطالب الشعب ويتعارض مع المصالح الأمريكية فسوف تضعه أمريكا فى محور الشياطين, الأوامر تأتى من الرئيس الأمريكى مباشرة أو عن طريق وزير خارجيته جون كيرى سوف تنفذ فورا, حتى لوكانت نفس المطالب التى سقط الكثير من أجلها ما بين قتيل وجريح, أنهم خدم الأوامر الأمريكية وليست المصرية مثل من سبقوه!!!.. أمريكا هى التى تقرر علاقات مصر الخارجية والى أى مدى وحدود!!

 علامات الإرتياح والرضا فى إسرائيل تؤكد ما كان الكثير يتشككون فيه!!.. مرسى تفوق على الموساد فى تقسيم مصر 

 مرسى وأخوانه وسلفيوه كاذبون منافقون..  مكن الإخوان من جميع المناصب , وزارية ووكلاء وزارات وإعلام قومى ومكنهم من وضع وصياغة دستور يحقق أطماحهم وأهدافهم وحنث بكل وعودة والآن يحاولون القضاء على القضاء!!.. لا أحد عاد يثق بهم وهم أهم أدوات إستراتيجية المخطط الصهيوأمريكى لحماية مصالح أمريكا والغرب وأمن إسرائيل..

النجاح الوحيد الذى حققه مرسى وأخوانه وسلفيوه, فى تنفيذ أهم حلقات المخطط هى تقسيم مصر وتحويلها الى طوائف متناحرة, نجحوا فيما فشلت فيه إسرائل بل تفوقوا على الموساد فيما فشل خلال عقود...

 
أعلن وزير الطيران أن الإعلان عن بدأ تسيير رحلة يومية بين القاهرة وطهران لن تنفذ!!.. وزير السياحة يزور طهران ثم يعود ويعلن أن السياحة الإيرانية لمصر لن يتخللها المزارات!! (أكرر أن أهم ما فى السياحة الإيرانية هو زيارة بيوت الأولياء , وهذا قد يجلب أكثر من خمسة ملايين من السياح مما يحقق أكثر من ثلاثة بلايين (مليارات) دولار سنويا)... لكن مرسى والإخوان السلفية عملاء لا ينفذون إلا ما يأتمرون به من الإدارة الأمريكية... دور مرسى والإخوان والسلفية هو الحفاظ على أمن إسرائيل والمصالح الأمريكية فى المنطقة.. لن تجد إمريكا عملاء أفضل من ذلك .. لذلك سوف تساعده إسرائيل وأمريكا ليستمر فى دور العمالة لهم.. هذا هو رأى الإدارة الأمريكية وهى تعمل بناءً على المعلومات الواردة من السى أى أيه وخبراء الأمن القومى الأمريكى والإسرائيلى... أعتقد بل أجزم أنه إذا إنتهت مشكلة إيران مع الإدارة الأمريكية ورفعت المقاطعة وعادت العلاقات الإيرانية الأمريكية الإسرائيلية طبيعية وتبادلت السفارات.. سوف تشاهدون مصر والسعودية والدول العربية سوف تهرول لتستجدى العلاقات الكاملة مع إيران!!.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز