عوني حدادين
ounihadad@gmail.com
Blog Contributor since:
02 March 2013



Arab Times Blogs
مسرحية برلمان عبدالله الاخير: الحياري والشوابكة والعدوان

هل هي حقيقة أن مسدس النائب شادي العدوان اخرس محافظة مادبا ونائبها ابن العشيره الرائعه المحامي زيد الشوابكه ؟ فعفطه فارغه ما كان إلها داعي يا شادي الالحان !! كان اكملت رجولتك واطلقت النار بدل من عرض سلاحك الذهبي لعدة مرات بدون اي سبب يهدد حياتك بالخطر يا بطل ..


اكثر من 36 سلاح ومسدسات ومن بينها اسلحه اوتوماتيكيه لا يملكها الجيش الاردني تحت قبة مجلس الامه وبعضها مركّب تركيب متقن في مؤخرة سيارة النائب والعين والوزير وفي سيارات المرافقين ومحسوبين جميعاً على قصر التعريص قصر رغدان !! وحسين هزاع المجالي غير ملزم بهم بل هو موجود لحمايتهم ودبلجة اي جريمه بسرعه فائقه ان حدثت والنائب العدوان اخرس النائب زيد الشوابكه بتهديد السلاح العلني يعني اظن الملك ومخابراته لعبوها صح !! ويا ويله النائب اللي برفض عبدالله النسور فالعصابات المسلحه موجوده بالداخل ومحسوبه على عبدالله الثاني !!

والمدهش في الامر انه يحيى السعود عقلان على الاخر بعد ان تم تغيير خطة المخابرات بعمل مسرحيه وشبكه مع النائب المخابراتي السابق والوزير الحالي بسام حدادين انتظروا في الايام او الاسابيع او الاشهر القادمه مسرحيه مقتل او تفجير نائب او رئيس وزراء سابق او حالي مدبلجه من قصر رغدان يا عيب العيب على الملك الهامل الفاقد لهيبته بعصاباته شاهدو الفيديو كيف العدوان فعفط وهدد بالسلاح محامي قانوني قبل ام يكون نائب وهو نائب مادبا المحامي زيد الشوابكه بسبب انه قال عن الفاسد عبدالله النسور انه فاسد


مسرحية حياري وخريسات وشوابكه هي لعبه مخابراتيه تخص القصر ومن انتاجه ليثبت عبدالله الثاني للعالم بأنّ مجلس النواب ( المزوّر طبعاً ) هو نخبة الشعب الذي على اساس تم انتخابه من الشعب ( اكرر المزوّر طبعاً ) ليثبت للعالم انّ الذين على اساس تم انتخابهم هم عينه من النخبه من الشعب وهذه هي اخلاقهم فما بالكم يا عالم اخلاق باقي الشعب !!!!

 يعني بمعنى ادق : عبدالله الثاني يريد ان يثبت للعالم جملته الشهيره التي اهان بها الشعب الاردني وهي ( الشعب الاردني غير قادر على حكم نفسه بنفسه) وحتى الجاهه الكبيره التي ذهبت لاخذ العطوه من ال حياري برئاسة مدمن عصير التفاح هي الاثبات الذي يبحث عنه عبدالله الثاني ليثبت به للعالم اننا متخلفين جاهات وعطوات ولمم وطبيخ واجتماعات وسداد ثأر وأسلحه ونسي هذا الملك وعصابات المافيا الحكوميه والبرلمانيه التي يترأسها انه يجب إلقاء القبض على هذا النائب الذي هدد بالسلاح داخل قبّة برلمان هزيله ومهزوزه وبلا هيبه ويوحد شيء اسمه حق عام الذي لغي من قائمة الاتهام قبل التهديد وقبل المشاجره وقبل الصلحه اصلاً مسرحيه هزليه جديده قديمه والممثلين معهم تأمين شامل بعدم الاعتقال من قصر رغدان وليس حصانه دوله لها هيبه او المفروض لها هيبه لانها بلا هيبه وملكها هامل دولي معروف يدعى عبدالله بن حسين الثاني وزوجته صار العالم يعرف الوان ملابسها الداخلية...







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز