عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
تعقيبا على مقالة الأستاذ فهمى هويدى ( مروءة خليجية)..!!


مقال تدليس ونفاق بكل ما تعنى الكلمة.. يا حرام أمريكا فقيرة وتشحذ المعونات؟؟!!
 حضرتك تعتقد أنك تخاطب أميين يسكنون المقابر والعشوائيات.. أو ربما كاتب المقالة وليس ناسخها يعلمون أو لا يعلمون أن قطعة بحرية من الأسطول الأمريكى , مصروفات حاملة طائرات واحدة كفيلة بغذاء أفريقيا كاملة لمدة عام!!... فضلات مطاعم كاليفورنيا وحدها تشبع جوع أفريقيا وآسيا لمدة عام كامل .. التدليس والنفاق هو سبب تخلفنا .. جزء بسيط من ما صرف فى حرب أفغانستان والعراق كفيل أكثر مليون مرة من معونات الخليج .. رحلات ناسا للقمر والمريخ وكواكب أخرى كفيلة بسد كل إحتياجات أفريقيا والدول العربية.. مشروع مارشال شيد ألمانيا وأوروبا واليابان بعد الحرب العالمية الثانية, ولم تكن أمريكا فى حاجة لمعونات الخليج!!؟؟ لو ألقى كل أمريكى (بالديم) أى أنصاف السنت لأغرقت الخليج .. لو يعلم السيد هويدى الكاتب الزئبقى السلفى , كم مليون طن من لفافات التواليت تستخدم يوميا لتنظيف مؤخرات الأمريكان!!؟ ثم تتحدث عن خمسة أو عشرة مليون دولار لإصلاح ملاعب أو إنشاء مدرسة أو معمل!!
الكل يعلم أن قطر مجرد أداة تنفيذ فى المخطط الصهيوأمريكى , أما دول الإمارات والكويت كانت تنتظر وتعتقد أنها ثورة سوف تنقل مصر الى دولة ديمقراطية حرة تنطلق فيها ملكات الفنون والعلوم والتكنلولجيا , وإذا بها وقعت فى براثن التخلف وعورة المرأة مابين السلفية والإخوان وشرائعهم , فقضت عل كل أمل فى تقدم أو خير وكأن البلاء هبط على مصر وأصبح الشعب يترحم فى الخفاء!! على أيام مبارك بكل مفاسده , مبارك الذى أسقطناه لفساد نظامه لتبتلى مصر بالخداع والنفاق والتدليس بما هو أسوأ مليون مرة... نغمة الخداع ونفاق النفس والغير والتدليس نجحت فى الإلتفاف على الشعب الذى أكل أكبر خدعة بالتعاون الوثيق مابين الإخوان والسلفية والتمويل الأجنبى القطرى السعودى والأدارة الأمريكية.. لا أدرى على من تخادع وتدلس , الأميين والجوعى كما فعل الإخوان والسلفية؟؟!!  تدعى أن الإمارات الخليجية تساهم فى تعمير أمريكا الفقيرة!! بورق تواليت!!؟
 
شاهد هذا الفيديو ربما تتعلم شيئا بدل التدليس وخداع الجوعى والأميين.
 
http://du117w.dub117.mail.live.com/default.aspx#!/mail/ViewOfficePreview.aspx?messageid=211fbe92-833f-11e2-9ab1-002264c247be&folderid=00000000-0000-0000-0000-000000000001&attindex=0&cp=-1&attdepth=0&n=288155320
 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز