نضال نعيسة
nedalmhmd@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 February 2010

كاتب سوري مستقل لا ينتمي لاي حزب او تيار سياسي او ديني

 More articles 


Arab Times Blogs
المهلكة المنوية وعيد الحب الفالانتاين

المأزق الإنساني، والعصاب الحضاري، وحالة الاستعداء لكل قيم الحب والخير والجمال، والوحشية والتوحش والعزلة، تتجلى بأشكال عدة في ما يعرف بالمهلكة المنوية الوهابية حيث تسود قيم ومفاهيم شاذة وغريبة وخارجة عن كل معايير البشرية والإنسانية.

  فقد أصدرت السلطات الغيبية المختصة، وكهنة العرش المنوي، في المهلكة المنوية الوهابية أوامرها بإغلاق كافة محلات بيع الزهور في مهلكة السرطان الوهابي المنوية، كي تمنع البشر من الاحتفال باليوم العالمي للحب المسمى بعيد القديس فالانتاين، وذلك لمنع الناس من ممارسة أية طقوس للحب وشعائر التسامح والتعايش والسلم والاحترام، تلك القيم الغريبة المكروهة تماماً عن المهلكة الوهابية حيث تسود قيم الحقد والبغض والغل والكراهية والعنصرية والفوقية والفاشية واحتقار البشر والثأر والانتقام، ومنع أي شكل من أشكال العيش المشترك وعدم تقبل الآخر واحترام الخصوصيات الثقافية للآخر، مع وجود أكثر من عشرة ملايين عامل ومقيم أجنبي في المهلكة المنوية الشيطانية من كافة الإثنيات والقوميات والمذاهب والأديان، محظـّر عليهم، ومحرومون وممنوعون من ممارسة أي شكل من أشكال الحرية الدينية، وتفرض عليهم قيود صارمة وقمعية بهذا الخصوص، ومن يضبط متلبساً بممارسة أي طقس ديني يتعرض لقطع الرأس والتمثيل بجثته، وهذه هي أهون عقوبة يمكن للمرء أن يواجهها في المهلكة المنوية.

وتحاول المهلكة المنوية فرض ثقافتها الإجرامية الاسترقاقية العبودية المنوية الشاذة عبر العالم من خلال المال البترودولاري، ومن خلال الترويج لهذه الثقافة الشاذة والمنحرفة والتي لم تعرف لها البشرية مثيلاً عبر التاريخ، لا بل تدعو لفرض ذلك على شعوب وأمم وحضارات وثقافات البشر الآخرين. وتتعرض سوريا اليوم لغزو بربري همجي بدوي تقوده هذه المهلكة السرطانية المنوية عبر إرسال فرق القتل والموت والتدمير لهذا البلد الآمن الجميل، وزرع الموت والقتل والكراهية والتناحر والنزاعات والصراع وفي بعض المناطق والبلدات الحدودية التي استطاعت فرق القتل والموت الإجرامية من الوصول إليها، بدعم وتسهيل تركي، ورعاية مباشرة من القرصان الدولي (لص حلب)، المجرم الماسوني رجب طيب أردوغان.

 وتقوم هذه الفرق الإجرامية، من لمامات وشذاذ الآفاق المنحرفين والشاذين والقتلة امرتزقة المأجورين، من التنكيل بسكان هذه المناطق ومحاولة فرض ثقافتهم وسلوكهم الإجرامي. إنهم يمارسون الحقد والموت والراهية والاقتتال على مدار العام فلنتحداهم بيوم الفالانتاين.

 ونكاية بحثالات التاريخ والبشرية في المهلكة المنوية والصحراء البدوية احتفلوا بعيد الحب....أحبوا بعضكم بعضاً.....احتفلوا جميعاً بعيد الحب...وانشروا السلام والحب، نكاية بتيار الحقد والكراهية والعنف الوهابي الظلامي البدوي الصحراوي الماسوني الإخواني الإجرامي وبرابرة وهمج ونعاج وتيوس وبغال الصحراء الذين يغزون سوريا اليوم ويريدون زرع الحقد والطائفية والمذهبية والتباغض والتشرذم والثأر والانتقام. إنهم مهزومون، مهزومون، مهزومون ومهما فعلوا، وطغوا، وتجبروا، واستبدوا، سيخرجهم النور من جحورهم الصحراوية، وستجرفهم عجلات التاريخ في طريقها نحو المزابل وإلى حيث ألقت رحلها أم قشعم.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز