Blog Contributor since:

 More articles 


Arab Times Blogs
جمعة تطليق الشريعة

لست ضد تطبيق الشريعة الإسلامية ولا أريد أن يفهم من يقرأ هذا الموضوع أنني ضد تطبيقها ولكن ذالك يجب أن يكون محكوما بالحديث النبوي الشريف عن عائشة رضي الله عنها والذي قال فيه الرسول عليه أفضل الصلاة والتسليم (إنما أهلك الذين من قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه ، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد ، وايم الله : لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها) وذالك ردا على أسامة بن زيد الذي كان يحاول الشفاعة للإمرأة المخزومية التي أمر الرسول عليه أفضل الصلاة والتسليم بقطع يدها لثبوت قيامها بالسرقة.

 مناسبة هذا الموضوع هو الإعلان في مصر عن توقيع الرئيس المصري مرسي الإستين على الدستور الذي تم تمريره بالتزوير بعد إستفتاء تخلله أعمال عنف من قبل أنصار الإخوان المسلمين وتوزيع رشاوي وطرود تموينية وبطاقات شحن هاتف وذالك من أجل تفويز الدستور الذي شهدت مصادر صحفية أجنبية بأن الإخوان المسلمين قاموا بإعطاء العالم كله درسا في التزوير مما جعل أسرة الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش جونيور تتصل بهم من أجل مساعدتهم في تفويز أحد إخوانه في إنتخابات رئاسية أمريكية قادمة بعد إنتهاء الولاية الئاسية الثانية للرئيس الأمريكي باراك أوباما. الدستور يتضمن تطبيق الشريعة الإسلامية ولكن كيف تجتمع الشريعة والتزوير أم أن التزوير من أجل تطبيق الشريعة الإسلامية حلال حلال حلال؟

وزارة الداخلية المصرية أعلنت أنه سوف يتم تطبيق عقوبة قطع الرأس بالسيف في الساحات العامة وأن هناك خمسة أسماء سوف يتم إعدامها بقطع رأسها ثم حمل الرأس ورفعه عاليا ويديره حتى يراه الجميع. ولكن هل عقوبة قطع الرأس بالسيف هي عقوبة إسلامية؟ أحد المواقع الإسلامية ذكر بالنص ردا على سؤال حول أصل قطع الرقبة في السيف ما يلي (فقد قتل النبي صلى الله عليه وسلم عقبة بن أبي معيط يوم بدر، لأنه من عتاة الكفار والمستهزئين بالله ورسوله، وكان من أشدهم أذية لرسول الله صلى الله عليه وسلم، فأمر النبي صلى الله عليه وسلم عليا رضي الله عنه بضرب عنقه بالسيف، جاء ذلك في سيرة ابن هشام وغيرها من كتب السيرة؛ كما جاء في مصنف عبد الرزاق وابن أبي شيبة وغيرهم) ولكن هل هناك أي دليل على جواز تعميم عقوبة قطع الرأس بالسيف على كافة الجرائم التي تصنف على أنها من الإفساد في الأرض؟ في اليمن مثلا يتم إعدام المدان بإطلاق الرصاص عليه في الراس من الخلف وهذا يتم في مكان عام وفي الأردن يتم شنق المحكوم بالإعدام ولكن تنفيذ العقولة لا يكون علنيا.

 الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام أمر بقطع الرأس بالسيف ولكن هل كان فيها نص قرآني أو أنه عليه أفضل الصلاة والتسليم رأى أنها الأنسب لذالك الزمان وعلى ماجرت فيه عادة العرب حيث لم يكن هناك سلاح ناري؟ لست من علماء الشريعة حتى أفتي وأبرر وأحلل نصوص شرعية ولكن قضية قطع الرأس بالسيف كانت غائبة حتى أعادها الملك عبد العزيز والد الملك الحالي عبدالله عندما قطع رؤوس معارضيه من أشراف منطقة (حائل) وطبخ هذه الرؤوس وقدمها لأبنائهم وهدد بقطع رأس كل من لايأكل.

 والسؤال بالنسبة لمصر وتطبيق الشريعة أنهم هل سوف يطبقون الشريعة وفق نص الحديث السابق ذكره أو أن تطبيقهم للشريعة سوف يكون على الطريقة السعودية بقطع رأس الفقير والمسكين والإعفاء عن الأمراء وأصحاب الحظوة لدى أسرة آل سعود؟ ماهو الحكم الشرعي في قضية النائب عن حزب النور السلفي علي ونيس الذي تم ضبطه في سيارة متوقفة على جانب طريق زراعي مع طالبة جامعية؟ النائب الغير محترم متزوج من أربعة نساء (مفلل العداد) مثل ما يقولون بالعامية والفتاة تم ضيطها في حضنه وكانوا يتبادلون قبلات أخوية وقام بتهديد ضباط الشرطة وشتمهم والمصيبة أن مايسمى جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مصر ينطبق عليهم المثل (بدل ما يكحلها قام عماها) حيث زعموا في صفحتهم على الفيسبوك أن تلك الفتاة هي إبنة أخته[جالسة في حضنة شبه عارية] وأنه كان يقوم بعمل رقية لها [قبل وبوس] بعد أن أغمي عليها في الطريق وأنه ذهب الى مول قريب [السيارة متوقفة في جانب طريق زراعي] وأنه بهذا تثبت برائته[خرفان].

 الحكم بإدانته أصدرته محكمة مصرية ولكن تم بقدرة قادر قلب الحكم في الإستئناف وسجن البنت وتبرئة النائب[شريعة قراقوش] والنائب بدلا من أن يفصله حزبه عملا بالشريعة التي ينادون بتطبيقها, أصبح عضوا في اللجنة المكلفة تعديل الدستور وفرض تطبيق الشريعة في مصر[عجبي] وخرج متظاهرا في مليونية تطبيق الشريعة[شارك فيها عدد لا يزيد عن أربعة آلاف] وكان يطالب بحجب المواقع الإباحية[ماتلم نفسك الأول] وذالك لعدم حاجة الشباب لها فالسيارات متوفرة ولا يوجد أكثر من الأماكن المعزولة على الطرق الزراعية وكل ما يلزمك عمة ولحية ومسبحة وزبيبة على جبينك.

 الأنكى أن خرفان صفحة جماعة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على الفيسبوك أخرجوا الشيخ ونيس من قضية زنا عادية إلى قضية زنا محارم[جهل]. الحالة الأولى للنائب الونيس فيها على الأقل جلد في مكان عام تطبيقا للشريعة التي يطالب بها المتأسلمون في مصر والحالة الثانية هي لصبي عجلاتي سابق حولته فضائية الحافظ الى شيخ دين يزعم كذبا حصوله على شهادة أزهرية. المدعو شيخا عبدالله بدر لم يترك أحدا في مصر من شره من باسم يوسف الى عمرو خالد وختمها بإلهام شاهين التي قام بتوزيع صور فوتوشوب مفبركة فقامت برفع قضية عليه وكسبتها بتغريمه وحبسه فأقام الدنيا ولم يقعدها وهدد وتوعد وجعجع وطحن كلاما وإنتهى به الأمر إلى الإعتذار والتأسف وقد يكون السبب مايعلمه عن حكم الشريعة في حالته والتي لن يكون أقلها جلد في مكان عام وقد يكون السبب جدية الفنانة إلهام شاهين في تنفيذ الحكم الأمر الذي سوف يصيب القضاء بالإحراج إن لم يتم ذالك.

 عبدالله بدر كذب بخصوص حصوله على شهادة أزهرية وهو ما أرفقه محامي إلهام شاهين مع أوراق الدعوة الى المحكمة شهادة من الأزهر بعد وجود إسم عبدالله بدر في سجلات الدارسين وهو بذالك لم يشذ في كذبه عن النائب عن حزب النور السلفي أنور البكليمي[سائق توكتوك سابق] مع إحترامي لكل من يكسب عيشه بشرف والذي زعم كذبا تعرضه لمحاولة إغتيال وسرقة بالإكراه للتغطية على عملية تجميل لمنخاره/أنفه[لزوم المنصب البرلماني] التي يحرمها حزبه السلفي. المصيبة أن المتحدث بإسم حزب النور السلفي نادر بكار زعم أنه سوف يتم فصل النائب البكليمي من حزب النور ولكن بدلا من ذالك تم تعيينه في اللجنة التي كانت تنظر في التعديلات الدستورية وليخرج أنور البكليمي في مظاهرات تطالب بتطبيق الشريعة ويقول سوف نطبق الشريعة رغما عن أنف الجميع[بلاش حكاية الأنف يا كداب]. هناك أيضا أبو إسلام الذي تبول[طرطر] على الإنجيل أمام السفارة الأمريكية وذالك بأن أخرج عورته[زنبورته] عملا بسنة المتأسلمين بكشف عوراتهم أمام الناس وهو يشترك مع عبدالله بدر بقولهم أن الرسول كان شتاما ويستخدم كلمة مومس وإستشهد أبو إسلام بحديث البغي اليهودية التي سقت كلبا بخفها وهي بالتأكيد سوف تدخل الجنة قبل أبو إسلام وعبدالله بدر ومن على شاكلتهم.

 أبو إسلام وهذا المخبول عبدالله بدر أمثلة على شيوخ شوارع كل واحد منهم ماسك ميكروفون في فضائية أو منبر مسجد ويقارنون أنفسهم بأشرف خلقه وأطهرهم وأكثرهم أدبا وخلقا والذي كانت له جوامع الكلم. وأنا أطالب بالحكم عليهم بما حكم به على حمزة الكشغري الذي بكى شيوخ الوهابية آل سعود على ضيعة الإسلام وطالبوا بالقصاص حدا عليه بتهمة شتم الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام بينما يشتم الرسول عليه الصلاة والسلام يويما على قنوات صفا ووصال والخليجية والحافظ من قبل من يملك أولاد الحواري والزنا أخلاقا أكثر منهم ويمنحون أنفسهم لقب شيخ. فحمزة الكشغري جاهل كتب تغريدتين على تويتر فإعتذر عما كتب وتاب فلم يقبلوا منه وقالوا توبتك بينك وبين ربك وسوف يتم القصاص منك بينما يتم غض النظر عن أمثال أبو إسلام وعبدالله بدر والعريفي الذي قال أن الرسول عليه الصلاة والسلام لعله كان يبيع أو يهدي الخمر.

 القائمة تطول وسوف أمر عليها سريعا وأترك الحكم الشرعي لمن لديهم علم بمثل تلك الحالات وإن كان في ظني لا يتعدى ثلاثة حالات بين جلد وقطع يد وقتل بقطع الرأس متضمنا الحالات التي ذكرتها سابقا. - وجدي غنيم يا شراميط يا أنجاس, يا عاهرون يا عاهرات وشتم المسيحيين ودعا إلى محيهم مخالفا الحديث الشريف بخصوص أهل الذمة والحكم من أذيتهم وتشمل أذيتهم بالقول أو بالفعل والله اعلم. - حازم صلاح أبو إسماعيل كذب بخصوص جنسية والدته الأمريكية من أجل بقائه كمرشح رئاسي حيث لا يجيز القانون قبول ترشيح من يكون أحد والديه متمتعا بجنسية أخرى ورفض حلف يمين أمام لجنة من الشيوخ وتهرب من ذالك حتى عندما عرضت عليه اللجنة الذهاب إلى بيته وتمت فضيحته بالوثائق التي تثبت حصول والدته على الجنسية الأمريكية. تحول من مرشح رئاسي الى بلطجي وقائد ميليشيات مسلحة يهدد ضباط الجيش والشرطة ويهدد بإقتحام أقسام الشرطة وسارق عجول(أبقار) وحاصر مدينة الإنتاج الإعلامي وهدد بإحتلالها وتغيير إسمها الى مدينة الإنتاج الإسلامي.

 - النائب محمد النعماني والنائب حامد الطحان عن حزب النور السلفي تمت إحالتهما إلى النيابة بتهمة بيع وقود مدعوم والحصول على كميات ضخمة البنزين والسولار بالغش والإحتيال[بيقولولك من هم وراء أزمة الوقود في مصر].

 - رشاد عبد الفتاح من حزب الحرية والعدالة فيديو فضيحة لعلاقة غير شرعية[زنا] مع إمرأة يقال أنها تونسية[على الأقل في شقة مفروشة] وليس في سيارة متوقفة على جانب طريق زراعي. - جابر الجهلان ترشح كمستقل ثم إنضم لحزب النور[لأن حزب النور مغناطيس زبالة]. أدين نجلاه بالتنقيب الغير شرعي عن الآثار وبالبحث عن سيرته الذاتية الغير عطرة تبين أنه متهم بالقيام بأعمال إرهابية[يسمونها جهادية] في أسيوط تحت رقم462 لسنة1981 أمن دولة عليا وهو مترشح عن دائرة جرجا والمنشاة بسوهاج ويرفع شعار يد واحدة ضد الفساد[باب النجار مخلع] ويتخذ من التلفزيون[أصله حرام] رمزا إنتخابيا له.

 - جمال صابر مدير حملة إبن الأمريكية حازم صلاح أبو إسماعيل وحكم عليه بالحبس شهر لإمتناعه عن تطبيق الشريعة التي بنادي ليل نهار بتطبيقها[الإسكافي حافي] وتسديد مبلغ 11 ألف جنيه نفقة طفلته الصغيرة أمل وذالك عن مدة ثلاثة سنوات وذالك في الدعوى رقم 698 لسنة 2010 أسرة المطرية والمحكمة أمرت بتنفيذ الحكم ولو بالقوة الجبرية. طبعا لم يتم التنفيذ لأن عصابات حازئون التي يقودها مدير حملته قبل أن يتزحلق على قشرة موز هم أنفسهم من يحرقون مقرات أحزاب المعارضة ويحاصرون أقسام الشرطة ويهددون ضباط وزارة الداخلية.

 - عاصم عبد الماجد وهو قيادي في الجماعة الإسلامية في الصعيد هدد بحرق البطاطين التي تجمعها حملة عمرو أديب إن تم إرسالها إلى الصعيد لأنها هدية من ليبراليين[عجبي].

 - خالد عبدالله مقدم برامج على قناة الناس ويسمي نفسه شيخا وهو أول من قام بتعريف العالم الإسلامي بالفيديو المسيئ للرسول عليه الصلاة والسلام وعرض مقاطع منه على قناة الناس فكان كالحمار الذي أخذ كتاب سلمان رشدي الى ملالي إيران لتصدر فتوى بإهدار دمه مشفوعة بجائزة مالية ضخمة فيصبح سلمان رشدي أشهر من نار على علم وباع مئات الآلاف من نسخ كتابه القذر.

 يقول الرسول عليه الصلاة والسلام في الحديث الشريف { لَيْسَ الْمُؤْمِنُ بِالطَّعَّانِ[عاصم عبد الماجد وعبدالله بدر] وَلا بِاللَّعَّانِ[وجدي غنيم] وَلا الْفَاحِشِ[خالد عبدالله] وَلا الْبَذِيءِ[عبدالله بدر]}. وسوف نستعرض سريعا بعض إنجازات برلمان مصر الإخونجي وذالك بمرور ثلاثين يوما على إنتخابه طبعا بعد أن تم تفويزهم بتوزيع رشاوي نقدية وطرود تموينية وكروت شحن هاتف جوال.

 - محمد الكردي الذي طالب بمنع تدريس اللغة الإنجليزية في المدارس لأن ذالك مؤامرة - رزق حسان الذي إتهم الثوار بأنهم بلطجية ويتقاضون 200 جنيه يوميا وشريط حبوب ترامادول ووجبتين - يونس مخيون الذي ترك كل مشاكل مصر وأزماتها وقدم طلبا لحجب المواقع الإباحية - محمود عبد الرضى الذي طالب بحجب موقع الفيسبوك في مصر نهائيا بحجة إسائة الموقع للرسول عليه الصلاة والسلام ولم يطالب مثلا بحجب قناة الناس أو قام بتأنيب أبو إسلام وعبدالله بدر الذين قالوا بأن الرسول عليه الصلاة والسلام بيشتم عادي يعني.

 - ممدوح إسماعيل الذي قام برفع الأذان داخل مجلس النواب مما أدى إلى تأنيبه حتى من رفاقه الإخونجية ومطالبته بعدم المزايدة والبحث عن الشهرة[العمل عبادة برضو يا مولانا] هذه ليست إنتخابات برلمانية أو رئاسية أو إستفتاء على تعديلات دستورية. هذه مسخرة ومهزلة بل القمة الهزلية للأخطاء ومهرجان سيرك أبطاله رئيس إستبن ومرشد ونواب فب البرلمان. ولتلك الأسباب فإني أدعو القوى الثورية في مصر إلى جمعة تطليق الشريعة [شريعة الإخونجية] وليس المسلمين والتي حجز عليها شيوخ أبو لحية وعمامة ومسبحة وزبيبة صلاة من أمثال أبو إسلام وعبدالله بدر وعلي ونيس وأنور البكليمي وذالك حتى يتم تحكيم شرع الله الحقيقي وليس شرع هؤلاء الكذابين الأفاقين المشعوذين. تحية ثورة فلسطين الوطن او الموت







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز