محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
مجموعة بريكس 5 و مجموعة طز 6 الخليجية أي علاقة ج2

سوريا حرة راحت عليك يا هيلاري كلينتون والأسد باق رمز النخوة, صامد شعبه و جيشه خلفه يقطع رقاب خنازير الناتو و مرتزقة مجموعة الطز 6 الخليجية. قمت بترويج شريط خطير جدا, وهو اعتراف صريح من تونسي شارك في حرب الإبادة للشعب السوري وعاد إلى وطنه يحكي الحقيقة الكاملة ,, للفليم الماسوني الامريكي ,, الذي يتم تصوريه على ارض سوريا مباشر برصاص حي و جثت حقيقة .....الخ. استغربة كثيرا للشعب التونسي العظيم, لأنه الوحيد في خريطة بني يعرب آل يخرب, الذي فاق من غيبوبة الإعلام و الدعاية. الشعب التونسي توصل إلى حقيقة ما يجري في سوريا وفهم اللعبة.

 بينما الشعوب الأخرى لازالت تعيش خرافة الإعلام العربي التجاري الصهيوني. إليكم الشريط الذي أصنفه في خانة الحقيقة الكاملة لما يجري على لسان شاب تونسي شجاع. اكرر و لا بأس في التكرار, لأنه إقرار,الشبوب تونسي , مش سوري. ألف تحية و تعظيم سلام, وانحني للعشب التونسي وأقول, للشعب العربي السوري, صمود صمود صمود.. الرابط http://www.youtube.com/watch?

feature=player_embedded&v=l4gErg_ktKw

ظهر البترول عند العرب عام 1911 في مصر على ساحل البحر الأحمر عند مدخل قناة السويس. تم بدا التنقيب عن الذهب الأسود في الخليج بعد ذالك, حيت كانت إيران أول من اكتشف البترول عام 1908, تم العراق لينتقل الخير الوفير إلى خليج العملاء = الجزيرةالعربانية. البحرين تم سلطنة عمان عام 1932 ...الخ. عام 1967 أصبحت كل دول طز 6غنية بالبترول. وتعتبر مهلكة آل سعود ثاني مشيخة من حيت الإنتاج , تليها إيران بفارق كبير جدا, علما ان المهلكة لا تصنع حتى علبة كبريت , وإيران وصلت إلى حد إرسال قمر اصطناعي والمهلكة, ربما ترسل لاحقا قمرا منويا للبحت عن أفضل الفرشتين عالميا....اللهم لا حسد.... تتربع دول خليج طز6 على اكبر احتياط عالمي من البترول, يصل إلى ما بين 65 و 70 في المائة عالميا. استحوذ مشايخ الخليج العجزة المعطوبين , وهم أفضل زبناء مصحات الغرب وأمريكا على الثروة وكأنها ارث ورثوه عن أجدادهم العملاء و الخونة للانجليز , ويصرفونها كما يشاءون و يبذرونها من الميمنة حتى الميسرة . وفضائحهم نشرهاصحفي فرنسي قمت بترجمة مقاله من الفرنسية إلى العربية إليكم الرابط :

http://www.arabtimes.com/portal/article_display.cfm?Action=&Preview=no&ArticleID=7692

تخيلوا معي كل هذه الأعوام, و مند اكتشاف البترول إلى عامنا هذا و الأموال تسقط في خزائن الشيوخ, و لم تستطع أي مشيخة خليجية صناعة ولو رصاصة حتى بلاستيكية او شوكولاتية نسبة الى الشكولاتة ....اللهم لاشماتة.... حيت ان كل ضروريا و كماليات الخلايجة تأتي من الخارج. وفي مقدمتها الأسلحة قيمتها ملايير, تتنفس من خلال دول أمريكا وغيرها و تنعش اقتصادها , بينما طراطيرالخليج يضعون السلاح و الطائرات و....الخ. في مخازنهم لتصاب بعد أعوام بالصدأ. لم تقم أي مشيخة من الخليج رغم كل الأموال, أن تقدم للعالم , ولو اختراعا واحدا أو على الأقل تنمي جامعاتها من خلال التشجع على البحت العلمي. فالتصنيف العالمي للجامعات العربية يضع جامعات دول طز6 في الصفوف الأخيرة. إليكم الدليل من خلال بحت قام به عدد من الخبراء من أصحاب العيون الضيقة و البشرة الصفراء , من الصين الشعبية, كتاب بعنوان : Science Development and Sovereignty in the Arab world الورقة قمت بنشرها, استهزأ من تعليمنا بالمغرب, وجامعة مراكش التي حصلت على ترتيب زفت. يا ناس والله عيب , غزة افضل منا مش معقوللللللللللللل..يا حكووة اللحية الممشوطة ورقة على خفيف يا خفيف الرابط:

http://marrakehchtimes.blogspot.com/2012/11/blog-post_3763.html

لا مقارنة يا جماعة الخير بين إيران , كدولة واحدة و مجموعة طز 6. الأولى رصدت خيراتها المالية, للبحت العلمي و التسليح والاختراع والتطوير. حتى سوريا التي لا تملك ثروات طبيعية, ولها اكتفاء غدائي . حيت قامت مؤخرا رغم حرب العصابات على أراضيها , بتطوير صواريخ روسية الصنع, وبسبب هذه الصواريخ , لم يقدر سلاح جو الناتواقتحام أجواء سوريا, تم لا ننسى دور روسيا وإيران مشكورين في حماية سوريا, من أي غدر دولي, تحت غطاء أممي كما فعلوا في ليبيا وستجدون رابط خطير, حول , ثورة المكورنة في طرابلس في آخر المقال. تذكروا فضيحة تركيا التي سقطت في الفخ, عندما حاولت تقييم قدرة وقوة دفاعات جو سوريا و تلك كانت فقط تجربة بإيعاز من الناتو. اعود إلى صلب الموضوع : الخلايجة لم ينفعوا العالم سوى ببراميلهم وأموالهم,على طاولات القمار و بين أفخاذ نسوة الغرب تحت سقوف فنادق 5 نجوم بأوروبا و امريكا.

لا حرية لشعب يأكل من وراء البحر, فالغداء و الدواء و العوازل الطبية و الفياغرا اللعينة و الملبس و كل الضروريات والكماليات بالخليج, جاي من الخارج مقابل البترول.... ياعيب الشوم عليكم ... وإذا ما حولنا البوصلة إلى وجهة الشق السياسي , تعرفون جيدا ان كل عروش دول طز 6 الخليجية. تابعة كليا و تحت أمر وفي خدمة البيت الأبيض والصهاينة, و بالتالي فهي محمية عسكريا. فالخليج و شواطئه تحت حماية البوارج الأمريكية, وكل أراضي المشيخات توجد بها ثكنات عسكرية لحماية الأنظمة التقليدية المتوارثة . وتوجد بقطر اكبر قاعدة عسكرية أمريكية بالخارج.والله العيب مش على الشيوخ الحكام العجزة, العيب كل العيب على الشعوب الخليجية الميتة . و الله مش عارف, ياجماعة الخير, أهي السمنة أم الشراهة المفتوحة على مقياس XXL,جعلت النخوة تطير و النضال يموت؟. مع احترامي لكل الأصوات القليلة المناضلة داخل و خارج المجموعة الخليجية.واحيي المعارضة السعودية و القطرية و البحرينية . قبل أن اودعكم, ارجوا ان تتابعوا حقيقة ما جرى في ليبيا, على لسان صحفي و محلل سياسي فرنسي متابعة شيقة ارجوها لكم

               إلى اللقاء

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=To6TyvghLaQ







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز