محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
ثورة سورية = ثورة الشوارما بلحم الضفادع

 ملخص ثورة الناتو في دمشق

ها هو العام قد مر وخلفه شهور عدة و لم يحقق لتوار الامبريالية أي تقدم أو حتى شبه انتصاري عسكر على الميدان,  رغم سلاح الخلايجية, القطريين والسعوديين, و أموالهم و ضباطهم  في المخبرات, بالإضافة إلى المساعدات اللوجستيكة التي تقدمها تركيا ,من استضافة كبار العملاء بلبوس المعارضة , و ارض لتدريب الخونة  من جنسيات مختلفة ,و المعدات التقنية المتطور في عالم الاتصال . رغم كل هذا الكم الكبير من المساعدات لم يقدر توار الناتو على احتلال و لو شبر واحد من ارض سورية ,بل لم يقدروا حتى على احتلال أصغر قرية في الجمهورية السورية . لتكون منطقة عسكرية عازلة خاصة بهم , فهم تارة في دمشق و مرة في حلب و مرة في ريفها و أخرى في ادلب و مرة على حدود سورية  مع تركيا.

 ينتقلون من مكان إلى آخر عساهم يجدون مكانا آمنا من  بارود الجيش السوري,لكن الجيش السوري العربي الباسل يحرص البلاد طولا و عرضا و إن تسرب العملاء من تركيا أو غيرها , فذالك فقط لتجميعهم في خندق واحد و من تم يقوم الجيش بالقضاء عليهم بعد أن يبعد تركيا عن سوريا بملف الأكراد.

الانتصار العسكري يكون بالحصول على قطعة من ارض تابعة للعدو, لكن هذا لم يحصل و لن يحصل, لان ضباط الجيش السوري محترفون و لن يدعوا سورية تقع بين أنياب الصهاينة و الأمريكان والناتو و عملائهم في مشيخات الخليج. تم ان الجيش السوري يقود الحرب ضد خرفان الناتو بأسلوب عسكري خاص . أي حرب  ,,الوحدات العسكرية,,  و هي فرق عسكرية خاصة = ,,كوما ندوس’’ و  هو الأمر الذي اهلك تجمعات  العملاء لأنه لو دخل الجيش السوري الحرب , كجيش نظامي لفقد اغلب جنوده في كمائن هنا و هناك و  أصيب باستنزاف كبير لقواته.

سورية تحارب الأعداء بنفس أسلوبهم  وبما ان الجيش السوري مدرب جيدا على  هذا النوع من الحروب من تجربة بعض جنوده الطويلة مع ’’حزب الله’’ فان الحرب الجارية الآن اعتبرها مجرد فترة تدريبية للجيش العربي السوري. مع ان جرذان العملاء اغلبهم ليسوا مدربين على حمل السلاح,  فما بالك بخوض حرب عصابات. لذا فعدد الموتى في صفوهم كبير جدا.

نبذة كاملة عن ربيع / برنارد ليفي / العربي من خلال معادلات بسيطة

 ثورة ليبيا = ثورة مكرونة

ثورة مصر = ثورة فول مدمس

ثورة اليمن = ثورة القات

ثورة تونس = ثورة العلوش = لحم الغنم

 ثورة سورية = ثورة الشوارما بلحم الضفادع

,برنارد, الزفت مهدنس ثورات الصبيان لأن أمريكا و الصهاينة و الناتو هدفهم الإطاحة ب5 زعماء.

1مصر =   مبارك صار مكلفا بالنسبة للخزنية الامريكانية..

2القدافي =  مزعج و يرفض مسايرة زريبة إخوانه في العبودية نحو كهف للامبريالية

3اليمن   =  عبد الله صالح = الطالح وجوده مرهون بوجود القاعدة و هو ما تخشاه أمريكا

4تونس =   ,زين الهاربين, كان فقط فأر للتجربة حتى تنطلق الفورات كعدوى

5سورية = العدو اللدود للصهاينة و حامي ’’حزب الله’ و ’’حماس’’ و حليف ’طهران’

لا يمكن للمدللة إسرائيل أن تعيش تحت أي ظرف يهدد أمنها و ما على الجدة  ,,لندن,,  إلا القيام بالواجب أما الأخت الكبرى, أمريكا, فهي الخادمة المطيعة للبيت الصهيوني. 

استيقظوا يا شباب أمريكا و حلفائها يرغبون في شرق أوسخ جديد و خارطة جديدة و انتم مجرد فئران للتجارب .

انتهى إلى اللقاء  مراكش







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز