Blog Contributor since:

 More articles 


Arab Times Blogs
آل سقوط يمنعون جمع التبرعات لفلسطين ويسمحون بجمعها للقاعدة في سوريا

مازال إعلام آل سقوط الساقط أخلاقيا ومهنيا يمارس الإزدواجية الإعلامية في توصيفه لما يسمى بالربيع العربي وهو ليس ربيع بل تحول الى خريف موحل والقائمون عليه ليسوا ثوارا بل مجموعة لصوص وقطاع طرق وتجار مخدرات وعاطلون عن العمل ومازال يروج لمن يسمون أنفسهم ثوارا وأن أولئك الثوار الذين يرفعون أعلام القاعدة السوداء سوف يقيمون دولة الحرية والمدنية والتعددية السياسية وهم من يصورون فيديوهات يتفاخرون فيها بقطع رؤوس من يسمونهم شبيحة ثم يتباكون على ضحايا عصابتهم الذي يسقطون في عمليات نوعية يقوم بها الجيش العربي السوري باقل الخسائر الممكنة في صفوف أفراده وفي صفوف المدنيين الذي يتم إتخاذهم في كثير من الأحيان دروعا بشرية من قبل عصابات الأطلسي ومرتزقة الناتو.

 بقدرة قادر وبعصا كبير آل سقوط السحرية وبأوامر ملكية لإعلامه النفطي والإعلام العابر للقارات المتمول نفطيا يتحول أفراد القاعدة الذين يعملون في سوريا تحت مسمى الجيش السوري الحر من تسمية (الفئة الضالة) وضعوا تحتها مليون خط الى ثوار الحرية والسلمية ومواجهة الدبابات بصدورهم العارية.

 في السعودية ولسبب غير مفهوم يفتي كبير أشياخ المهلكة السعودية بأن التظاهر ضد ولي الأمر من أمراء آل سعود وآل خليفة هو محرم شرعا وبأن المتظاهرين هم من المفسدون في الأرض الذي يجب تقطيع أيديهم وأرجلهم من خلاف وصلبهم وبأن إستخدام الفيسبوك للدعوة للتظاهر ضد ولي الأمر السعودي وحلفائه من آل خليفة هو محرم شرعا بل وسمعت بأن هناك عرضا من قبل كبير آل سقوط لليهودي مارك زكبرغ بشراء الفيسبوك بمائة وخمسين مليار دولار حتى يكتم آل سقوط أنفاس من يدعون للتظاهر ضدهم وضد حلفائهم. الإعلام السعودي يقوم بالترويج لشريط فيديو يزعمون أنه للرئيس السوري وزوجته وهم يغنون في حفلة عيد ميلاد شقيق زوجته ويطفئون الشموع.

طبعا لا نرى الرئيس السوري ولا نرى زوجته في الشريط بينما نسمع صوتا من الواضح أنه تم تركيبه في إستديوهات الإعلام السعودي الفاشل الساقط يزعمون أنه للرئيس السوري حيث ظهر مؤخرا على اليوتيوب مجموعة تسجيلات لأشخاص ساقطين أخلاقيا يسمون أنفسهم ناشطين إعلاميين وحقوقيين وهم يحاولون تقليد صوت الرئيس السوري ولكن عبث فلم يحصدوا إلا الخيبة والمرارة وأصبحت تسجيلاتهم يسمعها الشعب السوري في جلسات المتة للتسلية والتندر والضحك على غباء القائمين على تلك التسجيلات. وتعليقا على تلك الحادثة فإني لست أدري ماهي المشكلة أن يحضر الرئيس السوري والسيدة السورية الأولى عيد ميلاد ويأكلون من التورتة ويطفئون الشموع ويغنون هابي بيرثدي تو يو؟

 لست أدري لماذا لا يتكلم الإعلام السعودي الساقط عن الحفلات الماجنة التي تجري في قصور أثرياء جدة وأمراء الأسرة المرخانية الساقطة والتي تمارس فيها كل أنواع الفواحش وتعاطي المسكرات والمنكرات؟ أو لماذا لا يرى الإعلام السعودي الساقط أي شيئ معيب يستحق الإستنكار ولو من باب رفع العتب حين يظهر كبير آل سقوط وأمراء الأسرة الساقطة المرخانية وهم يهزون الأرداف والأفخاد والأطياز في حفلات الجنادرية بحضور الرئيس الأمريكي السابق المجرم جورج بوش الإبن الذي كان يهز هو الآخر ماتيسر من خصور حاملا السيف العربي الذي يقطع به آل سعود رؤوس الكفار والمشركين ممن يخالفونهم الرأي؟ الإعلام السعودي الساقط أخلاقيا ومهنيا يطبق المثل القائل (يلي إستحوا ماتوا) ويتكلم عن السيدة السورية الأولى وأنها إشترت صرماية بكذا ألف دولار رغم أنها من أسرة ثرية حتى قبل زواجها من الرئيس السوري وكانت هي نفسها تعمل في مجال البنوك, ولكننا لا نسمع كلمة واحدة عن زوجة ولي العهد السعودي السابق وكلاسينها التي هربت من فرنسا من دون دفع ثمنها أو عن هروبها من الفنادق من دون دفع الحساب. يتكلم الإعلام السعودي ويبرر طرد إمرأة سعودية من مجمع تجاري لأنها وضعت المناكير بينما يتم منح الأميرة السعودي أميرة الطويل زوجة الأمير الوليد بن طلال وسام سفيرة النوايا الحسنة للسلام بأمريكا، وهو عبارة عن وسام النجمة الذهبية وشهادة سفيرة النوايا الحسنة للسلام!!!!!!

 السعودية بلد يطبل إعلامه ويروج لأنه بلد يطبق الشريعة الإسلامية بحذافيرها بينما في الحقيقة هم يطبقون الشريعة السعودية وليس الإسلامية حيث يتم جلد النساء المخالفات للشريعة السعودية التي لا تطبق بأي شكل من الأشكال على أميرات آل سقوط ولست بحاجة لوضع صورهم باللباس الشرعي على الطريقة السعودية وصرمحتهم في بلاد الكفار وإرفاقها مع الموضوع فتلك الصور متوفرة على المواقع السعودية على شبطة الإنترنت التي تنشر المزيد منها بشكل مستمر لأن أسرة آل سقوط أسرة لا تستحي. آخر همرجات آل سقوط وإعلامهم الساقط هي حملة لجمع التبرعات لعصابات القاعدة في سوريا التي يطلق الإعلام السعودي الساقط على أفرادها في السعودية (الفئة الضالة) حيث بلغت أكثر من 120 مليون ريال سعودي سوف يتم شفط أغلبها كعمولات وسمسرات ومصاريف إدارية والباقي سوف يتم شفطه من قبل ثوار الفنادق ويصرفونه على إجتماعاتهم الماراثونية في فنادق الخمس نجوم والمنتجعات الراقية ولن يصل عصابات الناتو القاعدية من تلك التبرعات فلس أحمر واحد. والسؤال هنا ماذا سوف تكون ردة فعل السلطات السعودية لو أعلن الحرامي عائض القرني أو المراهق محمد العريفي أو غلام الجوهرة سلمان العودة عن حملة لجمع التبرعات للشعب الفلسطيني المقاوم؟

ماذا لو أعلن مفتي السعودية عن دعوته للشباب السعودي للتوجه الى فلسطين من أجل الجهاد بدلا من التوجه إلى أفغانستان والشيشان وطاجيكستان والعراق والتوقف عن تفجير أنفسهم بالإسواق العراقية وإستبدال ذالك بمجمعات وأسواق إخوان القردة والخنازير في دولة الإغتصاب الصهيوني؟ ماذا لو لطم ناصر العمر خدوده على الهواء مباشرة حزنا على شهداء غزة الذي يقتلهم طيران جيش الإغتصاب الصهيوني بينما إسماعيل هنية وأفراد ميليشيات حماس مشغولين بتوزيع الحلوى إبتهاجا بفوز مرسي العياط بمنصب الرئاسة في مصر وذالك بدلا من أن يلطم خده ويفتعل البكاء في قضية حمزة الكشغري بحجة أنه سب الله وروسوله بينما أولياء أمره من آل سقوط يقيمون مبنى خدمات(مشخات-مراحيض) على بيت الرسول عليه الصلاة والسلام وحجرات أزواجه أمهات المؤمنين رضي الله عنهم وأرضاهم؟ برأيكم من أهان الله وروسله أكثر؟ ولد جاهل كتب كلمتين على تويتر فقامت الدنيا ولم تقعد أم من يقومون ببناء مشخات على بيت الرسول عليه الصلاة والسلام وحجرات أزواجه رضي الله عنهم وأرضاهم أم شيخ منافق كذاب بكى ولطم خده على الفضائيات حزنا على الله ورسوله كما يزعم أم محمد العريفي الذي زعم وبكل وقاحة أن رسول الله عليه الصلاة والسلام لعله كان يبيع أو يهدي الخمر في الجاهلية؟ أسئلة برسم الإجابة وسوف تبقى من دون إجابة. تحية ثورة فلسطين الوطن أو الموت







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز