محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
الناتو بين بورما و البوسنة

 لماذا لم يحرك حلف الناتو طائراته النفاثة , صوب ’’ بورما’’ حيت يقتل المسلمون و يذبحون ويدفنون في حفر و كأنهم مخلوقات غريبة, و الأحياء منهم منعوا من أداء واجباتهم الدينية و أقفلت المساجد وقتل إمام وهو عائد من مناسك العمرة ؟. هو التاريخ يعيد نفسه و يذكرنا بحالة إخواننا الموركسيين و المسلمين بعد سقوط الأندلس عام1492 م.

نسخة طبق الأصل لما وقع في الأندلس يتكرر اللحظة في ’’ بورما’’ = هولوكست 2012 سؤال عفوي ألم يحرك الناتو طائراته في ليبيا بدعوى نصرة الثوار للإطاحة بالزعيم معمر القدافي ؟ جواب على الهامش الحلف كانت عيونه على بترول ليبيا ,البلد الذي به آبار كثيرة لم يستغل القدافي سوى تلت منها. سؤال بريء ألم يحرك الحلف طائراته في ,,البوسنة والهرسك,, لفك المسلمين من أيادي الهمج الصرب؟ جواب عادي الناتو كان يرغب فقط في مسح الوجود الروسي بشرق أوروبا , فقط لا غير و ليس حبا في الإسلام و لا حبا في سواد عيون المسلمين.

 ألا تلاحظون معي التعتيم الإعلامي الصارخ ,من طرف كل وسائل الإعلام العربانية الجزيرة أنموذجا ,و الإفرنجية C N N. بل الطامة الكبرى هو الصمت القبوري الذي لف كل أفواه المسؤولين الدوليين في شبكات حقوق الإنسان. ترى بماذا سوف أفسر صمت الزعماء العرب والمسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!! إسرائيل همها هو فك شعرة سورية و طززززززززززززز/ بفتح الطاء / في المسلمين حتى ولو ماتوا كلهم. هم يكرهون الإسلام لأنهم درسوا تاريخه و يعلمون علم اليقين ان المسلمين سيأتي عليهم يوم يعود لهم مجدهم. موت يا حمارررررررر حتى يطلع العالم إلى المريخ ,و نظل نحن بمفردنا على كوكب الأرض. طزززززززززززز / بضم الطاء/ عليكم أيها المسلمون انتم عار,لحمل لقب مسلمين لأنكم مجرد مسالمين. الإسلام للعظماء من طينة .. عمر بن الخطاب وخالد بن الوليد وعمر بن العاص و صلاح الدين الكردي و علي بن أبي طالب كرم الله وجهه و ...........الخ

دمتم كل عام و انتم تعومون في خبثكم و بلادتكم و جبنكم إلى اللقاء







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز