علي عبد العال
ALY_ABDELAL@YAHOO.COM
Blog Contributor since:
13 February 2007

كاتب عربي من مصر مقيم في القاهرة

 More articles 

See more from this author...

Arab Times Blogs
حزب (النور) يجري أول انتخابات داخلية.. تشمل جميع المناصب

أعلن الدكتور عماد عبدالغفور ـ رئيس حزب (النور) ـ فتح باب تلقي طلبات الترشح لمناصب الحزب بمختلف أماناته بمحافظات الجهورية.

 وتتحدث مصادر مطلعة داخل الحزب عن خلافات بين مؤيدين لإجراء الانتخابات ورافضين لها، يريدون أن يقتصر الأمر على اختيار عدد من الشخصيات لقيادة الحزب في المرحلة القادمة من قبل شيوخ الجماعة.. لكن تقول المصادر أن رئيس الحزب يدفع بقوة في اتجاه إتمام الانتخابات الداخلية بما يشمل كافة المناصب داخل الحزب وأماناته.

 وقال عبدالغفور ـ ضمن قرار إداري أصدره بتاريخ 25 / 7 /2012 ، استناداً لأحكام المادة 136 والمادة 137 الخاصة بالأحكام الانتقالية من اللائحة الداخلية للحزب ـ : أن عملية تلقي الطلبات تبدأ من الجمعة 27/ 7/ 2012 حتى الثلاثاء 31/ 7/ 2012 ، وذلك بمقر الحزب الرئيسي بالقاهرة، على أن تكون طلبات الترشح مستوفاه لكامل الأوراق الرسمية الخاصة بالعضو.

 وأضاف أنه سيتم إعلان أسماء المرشحين المقبولة طلباتهم يوم الأربعاء 1/ 8/ 2012 بالمقر الرئيسي للحزب على أن ترسل نسخة بالفاكس أو البريد الإلكتروني لمقرات الحزب بالمحافظات فى ذات التاريخ، كما ستنشر قائمة الأسماء بصفحة انتخابات حزب (النور) على موقع التواصل "فيس بوك".

 وأشار رئيس حزب (النور) إلى أن أمانات الحزب في كل محافظة سيكون لكل منها مؤتمرها الانتخابي الخاص، وحدد موعد خاصا لكل أمانة ضمن جدول أعلنه.. على أن تقوم لجنة إدارة الانتخابات والفرز بإعلان النتيجة في نهاية مؤتمر المحافظة فى نفس اليوم.

 كما أفاد بأنه سيتم استكمال انتخابات المستوى المحلى لكل محافظة بداية من 15/9/2012 كما سبق تقريره بالقرار الادارى رقم 7 لسنة 2012 الصادر بتاريخ 23/6/2012، وأضاف أن القرار سينشر بجريدة الحزب الرسمية، وستعلق نسخة منه بلوحة الاعلانات بالمقر الرئيسى وجميع المقرات الفرعية بالمحافظات







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز