محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
البوسنة و بورما أي علاقة ؟

20 ألف بالتمام و الكمال من إخواننا في ,, بورما ,, كلهم مسلمون و لم نسمع ولو قصاصة إخبارية في كبريات القنوات العالمية و لا حتى في قنوات بني يعرب , العاهرة = العربية و الجزيرة =الخنزيرة للصنيورة ,, موزة,, . بل حتى الناتو لم يتدخل كما فعل في ,, البوسنة والهرسك,, وخلص المسلمين من بطش ,,الصرب,, الهمج ليس حبا في الإسلام ولا في المسلمين. ترى لماذا يا سادة يا كرام؟ الأمر بسيط للغاية كان قادة,,الناتو, يحاولون تشتيت أخر ما تبقى من التواجد الروسي بشرق أوروبا بعدما فككوا الإمبراطورية الروسية إلى دويلات, بقي لهم أمر أخير هو عدوة الدب الروسي إلى خندقه , و كان الإجرام الذي قام به ,,الصرب,, الذريعة و الفرصة الذهبية لدخول نفاثات الناتو.

 نبذة قصيرة عن بورما هي إحدى دول شرق آسيا وتقع على امتداد خليج البنغال.تحد بورما من الشمال الشرقي الصين، وتحدها الهند وبنغلاديش من الشمال الغربي ،وتشترك حدود بورما مع كل من لاوس وتايلاند ،أما حدودها الجنوبية تطل على خليج البنغال والمحيط الهندي ويمتد ذراع من بورما نحو الجنوب الشرقي في شبه جزيرة الملايو ،وتنحصر أرضها بين دائرتي عشرة شمال الاستواء وثمانية وعشرين شمالأ ولقد احتلت بريطانيا بورما في نهاية القرن التاسع عشر وحتي استقلالها في 1948 وتعد يانغون (حاليا رانغون) أكبر مدنها كما كانت العاصمة السابقة للبلاد. تركيا تقدم الكثير للناتو و لمهلكة آل سعود و مشيخة ,, موزة قطر,, وتفتح حدودها لحفنة من الإرهابيين للدخول إلى التراب السوري و مساعدة الجيش الحر الصهيوني . أملا في استثمارات بدول الخليج 

 لعل الأتراك لم يستفيدوا من الحازوق الذي حصل عليه ,,حسني لا مبارك ,, بعد أن أقحم جيش مصر في حرب الخليج لتحرير الكويت ,و لم ينل شيئا بينما دول أروبية استفادت من استثمارات ضخمة بدلو الخليج , بعد طرد العراق من ارض الكويت. تركيا تضطهد الأكراد و تلاحقهم في عمق التراب العراقي وتستأسد على دولة ذات سيادة , وتعتبر الأكراد إرهابيين , و بماذا سوف نسمي المسلحين العرب الذين يمرون عبر التراب التركي إلى سورية ؟. كل دول الخليج ترتعش من سورية لأنها حليف لإيران التي ترغب في تنظيف المنطقة من الأمريكان الجواسيس الذين يراقبون كل تحركات إيران و يقومون على حماية مشايخ الخليج. لا حظوا معي ان قناة ..الخنزيرة.. تنقل فقط انتصارات الجيش الحر الصهيوني المفبركة, أو مجازر منسوبة إلى الجيش السوري الباسل , ترى لماذا و أين هو الحياد الإعلامي و الأمانة الإعلامية في نقل الأخبار؟ العالم يتشدق علينا بفم مفتوح على مقياس X X L حول الديمقراطية و ضرورة إلزام سورية بتطبيق الديمقراطية.

 ياسلامممممممممممممممممممممممم و هل دول الخليج ديمقراطية لا برلمان لا أحزاب فقط أنظمة تقليدية قبائلية تعتمد على الحكم بالوراثة؟. نفس السؤال حول ما يجري من جرائم قتل و اعتقالات و اقتحام البيوت من طرف همج النظام الخليفي الفاشي في المنامة. وسبق لي نشر عدد كبير من الأشرطة توصلت بها من مواطنة من البحرين. لقد انتقم الناتو شر انتقام من رمز العروبة ’’صدام حسين ’’و شنقوه يوم العيد , أيضا فعلوا مع القدافي , وتلك رسالة لكل زعيم عربي يرغب في المضي بعيدا و البحت عن اتحاد عربي إسلامي لمضايقة الصهاينة أو التحالف مع ايران . سورية جار للصهاينة و تشكل خطرا كبيرا ,و الورقة الأخيرة التي أخرجها الصهاينة لزيادة الضغط السياسي و الدولي تتجلى في السلاح الكيماوي و أتمنى من السيد ’’ بشار’’ ان يضع صواريخه صوب سماء سورية.

 أتمنى من المخابرات السورية أن تحرك قوافل الأكراد و الخلايا النائمة شمال العراق لضرب تركيا و الانتقام منها بسبب جرائمها ضد سورية و شعبها و هي التي سمحت لجرذان القاعدة بدخول ارض سورية و قتل و ذبح الأبرياء و نشر الأشرطة على أنها جرائم للجيش السوري الباسل.و على المخابرات السورية تقديم العون للإخوة الدراويش في شرق مهلكة آل سعود و في البحرين , كما تفعل الدولتين على ا رض سورية. الناتو يحارب في سورية بجيش من المرتزقة و عصابة القاعدة لأنه لا يقدر على الهجوم على سورية كما فعل في ليبيا لان الدفاعات الجوية السورية صعبة . استيقظوا يا عرب هويتكم وملتكم و ثقافتكم و أمنكم في خطر, فالناتو و الماسونية هدفهما تشتيت العالم الإسلامي و نشر الحروب و الطائفية اللهم إني بلغت اللهم فاشهد إلى اللقاء







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز