محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
تنديد دولي بالعمل الإرهابي بدمشق و صمت عربي قاتل و رسالة سماوية تنزل ببلغاريا

روسيا إيران بريطانيا فرنسا , تدين العمل الأرعن الإجرامي التي فجرته أيادي الإرهابيين  توار الناتو,  بمقر المخابرات السورية بدمشق, و أودى بحياة احد المقاتلين في صفوف  حركة المقامة الإسلامية ’’ حماس’’ الشهيد ’’داوود عبد الله راجحة’’ وزير الدفاع السوري , الذي شارك في تحرير  في جنوب لبنان من الغزاة الصهاينة.

تنديد يتيم خجول مقتضب كان على لسان ,,العربي,, طباخ الجامعة العربية , و خادم أعتاب مشيخة ,, موزة ,, قطر و بوق  الناتو, في غياب تام لأي تنديد عربي من مراكش حتى المنامة.

ليس هناك ولو كلمة تعزية في وفاة رجل مقاوم, قاوم الصهاينة  في جنوب لبنان مع فريقه العسكري الذي كان متواجدا إلى جانب القوات السورية في لبنان.

عيب و الله عيب ..رجل قاوم الصهاينة يقتل بأياد أبناء بلده هي الخيانة العظمى في أبهى حللها الشيطانية.

العمل الإجرامي الذي نفذه الإرهابيون بمشق , لا استبعد الأيادي الصهيونية للموساد المختصة في التفجيرات , لان التفجير كان عن بعد وليس عملا انتحاريا و قد اعترف احد عملاء الجيش الغير الحر الصهيوني بذالك.

سؤال ..

 هل يعقل أن يدخل مواطن غريب  إلى مقر المخابرات السورية  , في وجود شخصيات كبيرة سورية  ومن بينهم الشهيد وزير الدفاع , دون أن يخضع للتفتيش الالكتروني . فحتى العاملون يخضعون للتفتيش الالكتروني و الكاميرات مشتتة في كل أركان المؤسسة . الذي نفد العملية هو شخص يشتغل بالمؤسسة المذكورة, وتم تجنيده بمقابل هام جدا ,ليضع المتفجرات في مكان ما , في غفلة  من حرس و كاميرات المؤسسة, العمل غاية في التعقيد و الصهاينة مدربون بشكل عالي على مثل هذه العمليات .

كل مكاتب المخابرات في العالم تخضع للمراقبة و التدقيق علما ان الشهيد وزير الدفاع ’’داوود عبد الله راجحة’’ من ..ألد.. ألد.. ألد.. أعداء إسرائيل و تلاحقه مند أن كان في صفوف الجيش السوري في جنوب لبنان . لكن ربك كريم و عاقب الصهاينة بتفجير مدو في مطار بلغاريا الدولي ,  و أودى بحياة 7 صعاليك صهاينة. و لا استبعد ان العمل هو من توقيع أبطال المخابرات السورية أو الإيرانية أو هما معا. على كل حال , إن هم أرادوا تخريب سورية من الداخل , فمخابرات الأسد و نجادي سوف تلاحقهم في كل بقاع المعمور. لان الصهاينة يرون في بشار الأسد تهديدا لهم و لأمنهم. وبشار يرى أنهم مغتصبون معتدون يحتلون ارض ليست بأرضهم في فلسطين , ويدنسون الأقصى بحفريات  تتركز على الخرافات للتنقيب عن هيكل ’’ سليمان ’’.

الأحد المقبل سوف يركض وزراء خارجية دول ,, بني يعرب آل يخرب ,, إلى مشيخة ,, ,,موزة,, للتشاور و دراسة خطط جديدة التي يجب إتباعها بعد التطورات التي حصلت .لأجل إسقاط قلعة الصمود و المقاومة العربية ’’  دمشق’’ حيت قطر تلعب دور ساعي البريد بين الناتو و الأمريكان و الصهاينة من جهة , و العربان من جهة أخرى .

من خلال خطاب فضيلة الشيخ الموقر السيد ’’ حسن نصر الله ’’  بمناسبة انتصار المقامة شهر تموز / يوليوز 2006على الصهاينة جنوب لبنان , ذكر سماحة الشيخ حفظه الله,, تفاصيل بطولات المقاومة الإسلامية جنوب لبنان, وكيف هرول الصهاينة هاربين جنوبا في اتجاه إسرائيل, و أضاف سماحة الشيخ أن الجيش الذي لا يقهر قد تم قهقرته وإذلاله. و تخليدا للذكرى العزيزة على كل إنسان تواق إلى الحرية و النخوة  والكرامة تابعت على قناة ’’ المنار ’’ معرضا جميلا فتانا مجهزا بأحدث التقنيات حول الغنائم التي حصدها كواسر

 ’’ حماس ’’ خلال حربهم على الصهاينة جنوب لبنان.

العرب متواطئون مع الناتو و الامبريالية الأمريكية ,لإسقاط قلعة الصمود لكنهم واهمون لان إيران وحزب الله  الجميع مستعد للموت من اجل قلعة العروبة و الإسلام و الأمويين.

دام خبثكم و جبنكم و الله يحمي سوريا بشار الأسد إلى اللقاء







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز