محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
سورية تطرد السفير المغربي بعد قرار المغرب الطائش طرد السفير السوري

عاش شعب سورية الأبي و سورية الله حاميها

ردا على قرار المغرب الطائش بطرد السفير السوري بالرباط , قررت سورية طرد السفير المغربي من دمشق.

القرار السوري كان لرد الاعتبار بعد قرار المغرب الذي سار على درب القوى العالمية  الامبريالية ,التي ترغب في تشتيت لحمة آخر بلد المحور العربي الشامخ بعد العراق و ليبيا

سورية البلد العصي على الاختراق الذي  يلم لحمة المقاومة الفلسطينية و اللبنانية.

 سوريا التي ارتكنت إلى محور العزة و الكرامة جنب إيران و حزب الله , و رفضت سياسة الخنوع و الركوع و الاملاءات من لدن أمريكا و الناتو و الصهاينة.

لقد خربوا العراق و نهبوا ثرواته و تاريخه و تحفه ,و نهبوا أيضا ثروات ليبيا و تخلصوا من قائد عربي كبير ’’ القدافي’’ الذي فضح الامبريالية ,و هاهم يواصلون الخطة الخبيثة التي لا تخطر حتى على بال إبليس, من خلال مساعدتهم على  وصول  الاخونجية المرتزقة إلى الحكم في القاهرة .

 نجحت تجربتهم في تونس البلد الصغير لتكون تونس مجرد مختبر ..بعد رغوة صابون جعلوا منها  ///ثورة /// و ما هي سوى فورة و المضحك في الأمر ان أم الولد ,,البوعزيزي,, رحمه الله, تم اعتقالها لأنها أهانت موظف حكومي؟

أليس هذا مضحكا ؟

هل يعقل أن تعتقل  الحكومة الاخونجية ...أم مفجر الثورة التونسية ..كما يحلو للبعض ان  يلقب ,,البوعزيزي,, ؟.

حكومة الاخونجية في تونس نزلت بمظلات خيوطها منسوجة في قطر و البالون مليء بالدولارات ,و الرئيس ,,المرزوقي,, فاشل لا يفهم سوى في طب الأعشاب وله مؤلف تعبان صورة الكتاب نص ريال مثقوب يهديه إلى إحدى أميرات  الخليج الصورة

http://1.bp.blogspot.com/-_r4zSIJWIkc/UAQbVde7-xI/AAAAAAAAGzQ/WDKFiHUF4AE/s1600/Marzouki.jpg

 الفضيحة الكبرى  ان الحكومة الاخونية في تونس سلمت مواطنا ليبيا إلى توار الناتو في طرابلس مقابل ملايين من الدولار. و هو زير سابق في حكومة القدافي . نزل الشيخ من سلم الطائرة و جروه ,, توار المكرونة,,  مع تشكيلة من الركل و الضرب .

 الم اقل ان هؤلاء هم مجرد خرفان الناتو ..يا عالم؟ اللهم الوباء ولا الغباء

عودة إلى صلب الموضوع يا جماعة الخير

 انطلاقة الخريف العربي  مهد له موقع / ويكيليكس = ويخينيز / المتصهين الذي لم يفضح في يوم من الأيام الصهاينة و لا شخاشيخ الخليج ,  و لا حتى استطاع أن يكمل خبرا بدأ بعنوان ,, من يهربون أموال الشعب المغربي إلى الخارج؟,, كان الموضوع في إطار عنوان مثير و وعد الموقع بنشره و لم ينشر إلى  حد كتابة هذه السطور.

إذا كان المجرم ..بوش.. خرب العراق ..فأوباما.. فقط يكمل خطته من زاوية أخرى, و هو الأستاذ الجامعي المثقف في علوم المكر و الخبث,  ويعود له الفضل في انقاد اقتصاد أمريكا الذي كان وشيكا على الانهيار بعدما ما صنعوا فيروس نقلوه إلى زرائب المكسيك ,و نجحت التجربة ليستيقظ العالم على فاجعة انفلونزا ..القنافذ.. صوري أقول ,,الخنازير,, و هلما من أموال دخلت صناديق الأمريكان بعد الإعلان عن وجود الدواء للداء, و في الأصل الدواء موجود لأنهم لم يصنعوا الفيروس,  إلا بعد أن كان بجانبه الدواء الفعال ,و هكذا انقد ..اوباما.. بلاده من كارثة اقتصادية كتلك التي حصلت عام 1929.

بعد أن روجت شركة ألمانية الدواء أو المضاد الفعال للفيروس اللعين .

أنا صراحة  مش فاهم ,ليش اوباما ما خلاش التجربة تتم في الخليج ,هناك في خنازير كثيرة  ما شاء الله.. اللهم زد وبارك ............يا رب العالمين ....

زلة المغرب رقم 2 بعد إيران حل دور دمشق في الخصومة السياسية المفبركة من الغرب 

المغرب ارتكب خطأ فادح سوف يندم عليه بعد زلته الكبرى في قطع علاقاته من إيران, التي صارت محاصرة  من طرف الصهاينة  والامبريالية ,بسبب تجاربها النووية علما ن إسرائيل تتوفر على سلاح نووي و لا احد يقدر على إزعاجها. حلال على ,,تل أبيب,, حرام على ’’طهران’’ لأنها بلد إسلامي .

 الم يخربوا مصنعا نوويا في العراق في أعوام خلت , تم أرسلوا لجان دولية للتفتيش و لم يجدوا ما يبحثون عنه و رغم ذالك قرروا دخول العراق بالقوة لان صبرهم قد نفذ  ؟ .

سورية صامدة واقفة بشموخ و الشعب السوري إلى جنب فخامة الرئيس حفظه الله و رعاه و دام عزه الدكتور ’’ بشار الأسد ’’ لضرب جذور الإرهابيين تحت مظلة القاعدة  و مرتزقة من دول عربية  / تونس ليبيا ...مال قطري سعودي وسلاح تركي ...........

سوف  يخرج الشعب السوري من المذبحة التي نسج خيوطها الصهاينة و الأمريكان و الناتو و خدم أمريكا بالخليج , قطر و مهلكة آل سعود و مطبخ الأمريكان = الجامعة العربية  منتصرا إنشاء الله و هو القدير العليم.

عيب ما بعده عيب أي و الله ,أن تصطف الصين و روسيا إلى جنب سورية في محنتها , و تقومان  بالواجب نيابة عن كل الحكام المسلمين.

يا للغرابة .. يا ويلتاه .. يا رب العالمين ..على حال بني يعرب , آل يخرب , كنتم سادة فصرتم وسادة ....... اللهم لا شماتة....

 لم يندد المغرب بما يجري, شرق مهلكة آل سعود من قتل و اعتقال المتظاهرين الغاضبين؟

 لم يندد المغرب بما يجري في البحرين ,من قتل الأبرياء من قبل عسكر البحرين و آل سعود و الإمارات؟

 لم يندد المغرب  بما يجري في بورما؟

 لم يندد المغرب بما يجري في السودان.؟

لماذا لم يندد المغرب حول تلك الجرائم التي الفظيعة التي  ترتكبها إسرائيل في غزة أو على الأقل, الوضع الكارتي  الذي يعاني منه الفلسطينيون في المعتقلات الصهيونية؟

لماذا سورية لأنها ذات جدار قصير ؟

كلا  و مليون كلاااااااااااااااااااا

سورية تملك اقوي جيش عربي و لها من الإمكانيات ما يكفي لسحق كل دول الجوار , حذار  و ألف حذار, ففي آخر المطاف قد تحرك سورية سلاحها النووي و تأتي على اليابس و الأخضر و لا ريب ان اللهيب سوف يصل إلى تل أبيب.

لا حول و لا قوة إلا بالله و السلام عليكم.................

لووووووووووووووووووو زغرودة  يا خالتي المغرب يندد و يندد و نددني يا واد

 يا مفعصو الرقبة ..

 و رقصني يا واد على 5 وربع ...........شربات يا بنات ..

إليكم بلاغ ماكينة الإعلام الرسمي المغربي = كالة المغرب العربي للأنباء

طرد سفير سوريا من الرباط

أعلن بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون٬ اليوم الاثنين٬ أن المملكة المغربية قررت مطالبة السفير السوري المعتمد لديها بمغادرة المملكة باعتباره شخصا غير مرغوب فيه٬ مؤكدة أن الوضع في سورية لا يمكن أن يستمر على ما هو عليه.

وذكر بلاغ للوزارة أن "المملكة المغربية٬ التي انخرطت بجدية وديناميكية في جميع القرارات والمبادرات العربية والدولية الهادفة إلى تسوية الأزمة السورية والتي حرصت٬ من خلال ذلك٬ على إعطاء جميع الفرص لوقف العنف٬ تؤكد أن الوضع في سورية لا يمكن أن يستمر على ما هو عليه٬ وتقرر مطالبة السفير السوري المعتمد لدى المملكة المغربية بمغادرة المملكة باعتباره شخصا غير مرغوب فيه".

وأبرز ذات المصدر أن المملكة المغربية إذ تجدد دعوتها للمجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته كاملة للوقف الفوري لكافة أعمال العنف والقتل وحماية المدنيين السوريين٬ فإنها تتطلع إلى تحرك فاعل وحازم من أجل تحقيق انتقال سياسي نحو وضع ديمقراطي يضمن وحدة سورية واستقرارها وسلامتها الإقليمية٬ ويحقق تطلعات الشعب السوري الشقيق نحو الكرامة والحرية والتنمية.

وأضاف أن المملكة المغربية تتابع باهتمام وقلق شديدين ما يتعرض له الشعب السوري الشقيق منذ أكثر من عام من عنف أودى بما يقرب من عشرين ألفا من القتلى وأضعافه من الجرحى والمعطوبين٬ ومئات الآلاف من المشردين واللاجئين٬ مشيرة إلى أن المجازر المروعة التي أوقعت المئات من الضحايا المدنيين العزل٬ ومنهم عشرات الأطفال الأبرياء ازدادت في الأيام الماضية.

 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز