نارام سرجون
serjoonn@yahoo.com
Blog Contributor since:
25 April 2011

كاتب من سوريا

 More articles 


Arab Times Blogs
صفحة من عمل الشيطان .. فاجتنبوها

شكرا جزيلا للأصدقاء المخلصين الذين رصدوا محاولة لنسخ صفحتنا الوطنية للايقاع بالوطنيين والمحايدين السوريين وخداعهم باستخدام الصفحة المزيفة وتقليد الكلام والصياغات الأدبية ..ونشر مالاعلاقة له بالوطنية وترويج الشائعات الخطرة لاستغلال المصداقية العالية التي كسبتها صفحتنا الوطنية بين صفوف الجميع حتى في صفوف المعارضة الخارجية ولما تلاقيه كتابات صفحة نارام من احترام واسع لرصانتها على العموم وجديتها في تشخيص القضايا السورية والشؤون المتعلقة بالربيع العربي بل واحتوائها على حقائق ورسائل سياسية ثبتت مصداقيتها .. هذه الثقة بصفحة نارام نقلتها الي مصادر ذات صلات وثيقة ببعض الاقطاب المعارضة  ..

ولابد من التأكيد على أن هذه الصفحة المزيفة التي تم ضبطها لاعلاقة لي بها ولاتمثلني ولاعلم لي بمحتوياتها .. وكل مايقال عبرها ليس صادرا عني .. فالرجاء الانتباه ..

وكل مقالاتي تنشر عبر صفحة نارام سرجون وموقعها:

http://www.facebook.com/naram.sargon

وعبر موقع عرب تايمز ..فقط

وأما الصفحة المزيفة باتقان فهي:

 http://www.facebook.com/naramserjoon

فاحذروها وتجنبوها ..واجتنبوها ..انها رجس من عمل الشيطان الذي انضم الى صفوف الثورجيين..لكن ولو في وجهنا وقفت دهاة الانس والجان والثورجيين فلن ننثني عن الدفاع عن بلدنا وعن كلمة الحق ..ولنوصل سورية الى موانئ النصر .. النصر الذي لاشك لدي أنه يتوق للقائنا كما نحن نتوق للقائه ..وقد اقتربنا منه أكثر ..

 والى اللقاء في موضوعنا القادم ..المواضيع كثيرة وتتزاحم ..ولاأدري أيها يجب اطلاق سراحه قبل الآخر ..فالى اللقاء







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز