ناجي امهز امهز
naji1122@hotmail.com
Blog Contributor since:
06 November 2009

 More articles 


Arab Times Blogs
ايها الاخوة الفلسطينيون طريق فلسطين لا يمر عبر حواجز الجيش

ايها الفلسطينيون لا تكونوا كالعابرون في ساحة الاقصى , ولا المؤقتون لرايات النصر , ولا التائهون عن دروب فلسطين , انتم اهلنا , عيشكم عيشنا , والام جراكم جراحنا , لكن المتربصون بكم يريدونكم ان تصبحوا اعداءا  لنا ولقضيتكم من خلال زجكم بمعركة مع اقدس مقدسات وجودنا وهو جيشنا .

يا شعب فلسطين بالمخيمات , ان اطلقت عليكم الامم تسميات اللجوء , فنحن اللبنانيون اسكناكم قلوبنا وحملنا هم قضيتكم بعقولنا وزنودنا , وحميناكم بأشفار عيوننا , قدمنا الولد والدم  , فلا يجوز ان تنقلبوا على تاريخنا , وان تهاجموا جيشنا او تسمحوا لبعض المتسللين ان يطعنوا غدرا اولادنا , انتم اليوم مطالبون بان تسيروا في مقدمة الهاتفين نعم لجيش الوطن الذي يحمي غربتنا من القادمين لزعزعة امن مخيماتنا , وثقة اهل وطن استقبلونا ملء ايمانهم بعدالة قضيتنا   .

  ايها الاخوة الفلسطينيون , ان تاريخ نضالكم وقدسية عظمة قضيتكم,  يحرم عليكم ان ترفعوا سلاحا بوجه جيشنا لتطلقوا الرصاص على من يتخذ من التضحية وفاءا لحمايتكم ومن الشرف ميثاقا لحريتكم وامنكم .

يا اخوة الارض , ان جيشنا هو اشجار الزيتون في كرامتنا , ودماءه لا تقل قدسية عن اقصى قبلتنا , فلا تضيعوا البوصلة وتغيروا الاتجاه , لان عدونا المشترك هو اسرائيل .  

يا شعبا قبل الترحال والرحيل, لتبقى هوية فلسطين , لا تقبلوا ببعض الكاذبين سكانا بينكم , او وطاويط الليل تسرق رحيق اعماركم , اخرجوا الى النور ورفعوا قبضاتكم نحن والجيش اللبناني اخوة .

يا اهل الكرامة , وانتفاضة الحجارة , اطفالكم رجال وحجارتهم جبال , فلا تستلموا للصوص المال وقطاع الطرق , لا تجعلوا من انفسكم رهائن الفرقة والخروج على الشرعية , انتم اكبر من الخديعة , فلا يخدعنكم احدا ويجعل من حجارتكم وفقركم من اجل كرامتكم سجونا كبيرة , تقدموا من حماة الديار وانتم تحملون الورود وسنقابلكم بأزهار النرجس والاقحوان , لان جيشنا هو عنوان استقلالنا وبقاء لبنان .

يا اخوان الارض ورغيف الخبز , تاريخ فلسطين لنا جميعا , فلا تسيئوا اليه , رجاء , ان اي استهداف لجيشنا الباسل هو استهداف لمقومات عشقنا وعلو احترامنا لكم, لا تسمحوا لاحد بان يتاجر بكم , انتبهوا , انه المخطط الشيطاني , ليقال للبنانيين ان الفلسطينيين اعداءكم , انتم اهلنا فلا تسمحوا للفتنة .

ايها المقاومون الصامدون , طريق فلسطين لا يمر عبر حواجز الجيش لتحرقوها , بل يمر من خلال احترامكم للقوانين والنظم , وتحية الصباح على جيش بلادي الذي هجر الليل ليرقد السلام في نوم اطفالكم  .

يا اهلنا , نحن اخوتكم نناشدكم من اجل فلسطين , من اجل حلم فلسطين , من اجل المساجد والكنائس في فلسطين , من اجل راية فلسطين  , لا تقتربوا من عنوان كرامتنا وراية عزنا وحامي وطننا , انه جيشنا , فلا يعقل ان يمس جيشنا .   

يا ابناء التراب والهواء والنار والماء , يا اخوة لغة الضاد , هناك من يريدكم ان تتصادموا مع جيشنا ليخرجكم من قلوبنا , ويحولكم الى مستوطنين على مساحة وطننا .

احذروا الفتنة ,

الف سلام والف تحية للمؤسسة العسكرية .







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز