محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
ثورات البادنجال المقلي في تونس مصر سورية ليبيا

مقدمة على خفيف

ثورة الحمص في حمص السورية, و ثورة العلوش = الخروف في تونس, وثورة الفول مدمس في مصر, و ثورة المكرونة في ليبيا ..

نسخة بصيغة السخرية من توراة الطززز ’’بفتج الطاء’’ أو ثورات ويكليكس / ويخينيز /  و سفارات أمريكا في البلدان التورية الكارتونية.. المذكورة أعلاه ..

اربطوا الأحزمة رجاءا

مرسي يا جماعة ربنا يكرمكم السلام عليكم

إسرائيل الصهيونية,تتهم سورية بالإبادة الجماعية للمدنيين , و تدعو المنتظم الدولي للتدخل و انقاد الشعب السوري من آلة الذبح المدعومة من إيران و حزب الله ..

طيب يا ترى شو عملت إسرائيل عام 2008 كانون الأول / ديسمبر / ؟  الم تضرب المدنيين في غزة بأسلحة محرمة دوليا, و لم تتحرك لا دول أوروبا, ولا دول أمريكا ولا حتى دول الهند و السند ولا حتى دول بني يعرب آل يخرب ؟.

رئيس المعارضة السورية في الخارج , أو ما يسمى ’’ المجلس الوطني السوري المعارض’’. ينتخب الخائن رقم 2 المدعو’’ عبد الباسط سيدا’’ خلفا للخائن رقم 1 برهان غليون. صوري= آسف,  يا جماعة أنا اتحدت عن المعارضة السورية نص فرنك مثقوب ,  بالخارج بفنادق 5 نجوم فايف ستارز باسطنبول.

ناس بربطات عنق من حرير, وأحذية تلمع وبدلات شيك وعطور فياحة,اللهم لا حسد في ضيافة تركيا,الحلف العتيد للناتو.شغلهم فقط خطابات + أكل  ما لد منه وما طاب + حمام + كتابة التقارير الواردة الخونة و العملاء في سورية, إلى سفارة الأمريكان بأنقرة.

سورية صامدة بشعبها الأبي الشامخ,ضد الإرهابيين الفتانين الزائغين الكلاب الضالة المسعورة,اللذين يحصلون على أموال مشايخ الخليج.بالإضافة إلى الأسلحة المتطورة.

أين كانت كل هذه الأموال و الأسلحة عندما كان الصهاينة يمزقون بطون النسوة و الرضع و الشيوخ و الشباب في غزة .. يا طراطير الخليج ..؟ 

أعود إلى موضوع الخائن رقم 2 طرطور المعارضة السورية في الخارج , السيئ الذكر. هو كردي قضا تلتي عمره بالسويد ,وليس له لا تاريخ نضالي ولا سياسي ولا حتى نضال بطيخي / نسبة إلى البطيخ .

طيب أين كان هذا المعتوه كل هذه الأعوام عندما كان ’’حافظ الأسد’’ يعتقل الأكراد و الإسلاميين و السياسيين؟؟,من أي سطح سقط هذه المعتوه؟؟.

الشعب السوري و حتى المناضلين السوريين الأشاوس الشرفاء , لا يعرفون هذا الخائن رقم2الذي خدم دولة السويد بدل أن يخدم وطنه,و لا يعرف البتة ما يجري في سورية.

المعارض من يظهر على الساحة بوجه معروف ويناضل ويكافح من اجل الوطن تبعا لخياراته السياسة ,ويسجن ويتعذب و يفرج عنه, ويعود إلى الساحة ليثا.فالسجن يزيد من قوة الأسود لتصبح ديناصورات سياسية.ولكم النموذج العالمي ..نيلسون مانديلا..

 عدد بالآلاف من الفلسطينيين معتقلون يتعذبون في سجون الصهاينة لكنهم صامدون ..

شفتوا يا جماعة المعارضة الحقيقية,مش معارضة نص فرنك مثقوب بالفنادق الفاخرة ..

واحد لسة صاح من النوم, عايز يشتغل في المعارضة. روح يا كتكوت خالتك, نام أحسن لك واشرب شاي, و إوعا حسك عينيك تعمل حاجة في البنطلون؟.

نروح على الخليج بعجالة , لتعلموا أن عددا كبيرا من المناضلين محبوسين مقهورين في سجون مهلكة آل سعود, جلهم من المنطقة الشرقية للمهلكة,والتهم الموجهة لهم عدة, من بينها زعزعة استقرار المهلكة والتخابر مع جهات خارجية / إيران / فسكان المنطقة شيعة ولذالك يعانون الفقر و التهميش و الإقصاء و الاعتقال و الأحكام القاسية..

روحوا عل سجون الشيخة ’’موزة’’ في قطر, التي تعج بالمعارضين لنظام الشيخة ’موزة’ على وزن ’’ لوزة ’’ ومنهم أيضا, أنصار والد الشيخ الوقور ’ خليفة ال تاني ’ والد اكبر خدود في الشرق الأوسخ ’’حمد بن خليفة أل ثاني’’الذي أطاح بوالده عشن عيون ’موزة’ و أبنائها الفاشلون في دراستهم في بريطانيا, زي أبوهم الذي لم يكمل هو الآخر دراسته في لندن وعاد ليحكم المشيخة ..وهذا الكلم لن يقدر على ذكره الدرزي السوري الأصلع صاحب البرنامج  اياه ,و لا حتى مفتي الناتو عريس الغفلة خطيب الست المغربية ..

روحوا على ’سلطنة عمان ’ التي تعج بالمناضلين من بينهم مدونون و كتاب..

في مملكة ’البحرين’ الاعتقال يتم بشكل عشوائي , ولا قناة الجزيرة  و لا العربية و لا حتى المنظمات الدولية لحقوق الإنسان ,تتحدث عن هؤلاء السجناء الدراويش في سجون مشايخ الخليج . على سبيل الذكر لا الحصر منظمة / هيومانطز / الأمريكية .

إسرائيل حليفة  وقوية و لا احد يقدر على إزعاجها, ومشايخ الخليج عندهم أموال و بترول

توطئة // نموذج للخريف العربي من ليبيا

تقرير إعلامي صادم من توقيع مراسل ’’اوبسرفاتور’’ السيد ’’كريستوفر ستيفن ’’ الذي حل بمحافظة ’’مصراتة’’ الليبية, فقد وصف المراسل الوضع هناك بالكارتي من الخانة الأمنية, حين مداخل ’’ مصراتة’’ وصفها بالجمهورية دون اسم و لا علم , وانتشار الحواجز و حاويات السفن و نقط التفتيش للجوازات. و يضيف المراسل ان المحافظة تسير شؤونها بعيدا عن المجلس العسكري.فالميناء يشهد حركة عادية و السفن ترسو و الإجراءات تتم باسم المجلس المحلي الحاكم, و يسهر أيضا المجلس على تسيير شؤون الشرطة و كل المرافق الأخرى بشكل مستقل تمام كما يؤكد المراسل, فحتى العلم الجديد لثورة ’المكرونة’ لا وجود له على أسطح البنايات العمومية.

دويلة مجهولة الاسم ولا علم لها. نفس الوضع يتطابق على بلدة ’’ الزنتان ’’المستقلة استقلال كاملا عن المجلس العسكري. فكل منطقة في ليبيا  لها قانونها الخاص ونظامها الخاص بها ,و المجلس العسكري الحاكم, يحكم سوى وسط و جوانب طرابلس , في حين ان  ’ينغازي’ هي الأخرى خارج سلطة المجلس.أما الجنوب فيشهد قتالا عنيفا بين طوائف من اجل السيطرة على الأرض.

أحد المواطنين الذين استقى المراسل شهادتهم, يتساءل عن مصير المليار دولار الشهرية من عائدات البترول؟...الخ.

خاتمة قبل الختام // مصر بين محنة الحرس القديم و الإخوان الانتهازيين

شفيق يعود إلى الساحة و على صدره وشم عهد ’’مبارك’’ بما له و ما عليه , في حين ان ’مرسي’ الاخواني أبو فهلوة , و هو اكبر كذاب بعد ’’مسيلمة’’ وإليكم تقرير لصحيفة عربية بأمريكا, مشهود لها بالمصداقية و الاستقلالية و النزاهة  الإعلامية  حللوا و ناقشوا وسأعود إلى حضراتكم إلى اللقاء                                                                                                                                                                                               

مرسي كذاب و 60 ألف كذاب و مناور بميزة حسن على 10 فل

مرشح الرئاسة في مصر محمد مرسي أجرى عملية إزالة ورم من الدماغ وان العملية أدت إلى إصابته بالصرع وانه لا زال يتناول حتى اليوم أدوية الصرع هذه ... وكان  المذيع عكاشة قد عرض هذه الوثائق في برنامجه ثم نشرتها بالتفصيل جريدة الفجر التي يصدرها عادل حمودة تحت عنوان : هل كان محمد مرسى المرشح الإخوانى فى رسائة الجمهورية صادقاً في سرد حالته الصحية أمام جموع الشعب المصري ؟

وأضافت الجريدة : هل كان مرسى محقاً في كونه يسير 20 كليومتر يومياً كما صرح في وسائل الإعلام المختلفة؟ .

محمد مرسي عرف بين المصريين في لوس انجلوس بالكذب والدجل وكان صديقا للمليونير السعودي الفاسد محمد الفاسي

 فوجئ محمد مرسي مرشح الإخوان لرئاسة مصر بتصويت المصريين في لوس انجلوس لمنافسه شفيق رغم انه أقام وعمل ودرس وخلف في لوس انجلوس في مطلع الثمانينات وتعرفه كل مقاهي المدينة ومخابزها وملاهيها الليلية أيضا ... ووفقا للمصريين في لوس انجلوس فان شفيق وجماعة الإخوان كذبوا على الشعب المصري حين سوقوا مرسي بصفته احد علماء ناسا وزعموا في حملات الدعاية انه كان يتقاضى 36 ألف دولار ( نحن نتكلم هنا عن عام 1983 ) مع ان رواد الفضاء أنفسهم  لم يكونوا يتقاضون آنذاك ربع هذا المبلغ....الخ.

ولكن بعد أن أثارت الصحف الانجليزية تساؤلات حول هذا الزعم وكيف يمكن لغير الأمريكي أصلا أن يعمل في وكالة ناسا سارعت جماعة الإخوان إلى إيقاف الحملة وسحب الدعاية الخاصة بوكالة ناسا بعد أن نفت أن يكون مرشحها يحمل الجنسية الأمريكية واكتفت بالقول ان مرسي قدم أبحاثا لناسا عبر وسيط ثالث ... وهنا اتسع الرتق على  الكاذب .. فناسا لا تتعامل تجاريا مع ( صوب كونتراكتور ) او موظفين من بيوتهم بخاصة وان ناسا تقوم بأبحاث تدخل ضمن أسرار الدولة العليا ومرسي لم يحلم يوما أن يدخل ناسا وأقصى ما حققه في لوس انجلوس هو العمل كمعيد بالقطعة في إحدى جامعاتها وهي فرص عمل تمنح للكثير من الطلبة الخريجين.

 ووفقا لعرب كاليفورنيا فان مرسي ارتبط بعلاقة مشبوهة مع المليونير السعودي الفاسد محمد الفاسي الذي كان يومها يقيم في لوس انجلوس وتم طرده منها بعد أن اشترى قصرا في ضاحية بيفرلي هيلز الراقية ونصب فيه تماثيل عارية طلاها بلون برونزي مما جرح مشاعر سكان المنطقة الذين حرقوا القصر والعجيب ان عودة مرسي إلى مصر ليس لخدمة وطنه كما زعم في بياناته الرئاسية وإنما فقط لان محمد الفاسي انتقل إلى الإقامة مع أخته هند الفاسي زوجة الأمير تركي في احد فنادق القاهرة.

ومرسي بعد هذا متهم بهدم أسوار سجن النطرون مع الكتاتني والعريان والاعتداء على مخافر الشرطة ولا زالت مواقع انترنيت مصرية تعرض اتصالا أجراه مرسي  بعد هروبه في 28 الشهر من السجن مع محطة الجزيرة رغم ان خطوط الهاتف كانت مقطوعة في مصر مما يشير إلى ان مرسي كان مسلحا بهاتف ثريا دولي تابع لمحطة الجزيرة وما يعني أيضا ان محطة الجزيرة كانت متورطة بإحداث سجن وادي النطرون .. فكيف لسجين هارب من السجن بعد الاعتداء على رجال الشرطة ويعمل مخبرا صغيرا لمحطة الجزيرة ان يصبح رئيسا لمصر...الخ ’’عرب تايمز’’ بتصرف

عودة إلى صلب الموضوع   // الفضيحة الكبرى في تونس

تونس , ابن وزير في حكومة ’’متنهضيش يا تونس’’ ما بعد ثورة العلوش المشوي باللوز المحمر, يعتدي على طالبة جامعية و يكسر أنفها ,ويحاكم ب9أشهر حبسا نافدا و لا زال  المتهم حرا طليقا في حضن ماما ..اغرب حكم في تاريخ البشرية ..

صدق من قال ’’ الثورة يقودها الشرفاء و يجني تمارها الجبناء’’ لكن أنا لا أرى ,لا ثورة و لا بطيخ ؟.و لي الأدلة بعد مصر و ليبيا و سورية أمر إلى فضيحة بجلاجل وقعت في تونس تحت ظل تعتيم إعلامي كبير ..بايخ و الله ..

الخالة الزنوبة // حصل ئيه ثاني يا كوحلال  يا ابن المخبولة ؟

 المفعوص ابو عين كحلة  // و لا حاجة يا خالتي, بس فيه حاجة زغنونة أوي.. أوي ..

  الخ . ز //  يا لهوي .. خضتني يا ود يا مفعوص الرقبة ..

   المفعوص  // عايزة تعرفي يا خالتي..

   الخ . ز   // أه يا حبيبي

  المفعوص    // طب هاتي بوسة ..أمححححححححححححح

     الخ . ز   // يخيبك ..يا واد يا مفتري..

     المفعوص         //  أوففففففففففف..رحتك وحشة يا خالتي..

في ولد تونسي ذلوع ماما أبوه الوزير’’ محمد الأمين’’

     الخ . ز   //   استنى يا واد مش ده البلد إلي فيها الولى,  غنغنيش  بتاع حزب النهضة

     المفعوص  // بالزبط يا  خالتي هاتي بوسة  ثاني ,عشن أفهمك و مخ يتفتح

  الخ . ز  //    يخيبك بواس زي أبوك..

  المفعوص  //  حزب نهضة ئيه يا خاتلي؟  ده حزه ’’ متنهضيش  يا تونس’’

   الخ . ز  //   نورتيني ربنا ينورك يا بن المجنونة ..

   المفعوص  // الولد يا خلتي جاه تلفون من عند صحبيتو , عايزاه ضروري في الجامعة , عشن في بت شاطرة جابت نقط أفضل منها..

 الخ . ز  //  و بعدين شو حصل ..

  المفعوص  //  و لا حاجة يا خالتي زنوبيه

    جيه الولى الفتوا وضرب البت المسكينة و كسر لها انفها..

   الخ . ز  //   يا لهوييييييييييييييييييييييييي.. وبعدين ..

  المفعوص  //  و لا ئبلين يا خالتي ..العيال بتاع الجامعة , خاصمو الواد و مرضيوش يكلموه بس ..

 الخ . ز  //   يا ناري يا خيبيتهم..دول رجال  و لا  ستات ..

  المفعوص // استني يا خالتي ..دلوع ماما.. شخط في العيال بتاع الجامعة , وقال ليهم ..أنا مفش حد يأدر  يحبسني و لا يمس شعرة واحدة من طيزي..

 الخ . ز  // اختشي يا واد يلعن أبوك ..

  المفعوص //  أقصد يا خالتي,عايز أقول.. ان الولى الدلوع , قال ..ما فيش حد في تونس يقدر يمس شعرة من شعرو السلل الناعم.........

   الخ . ز  //  يا ختي ..يوههههههههههه...مش دول التوانسة لي عملو ثورة..

   المفعوص // و اللههههههههههه يا خالتي مش عارف أنا كنت سعتها في الترعة / البحيرة /  استحم آنا و الجاموسة / ذكر الجاموس/ ..

   الخ . ز  // و بعدين شوقتيني يا واد يا حليوة..







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز