اشرف المقداد
tony.1965@hotmail.com
Blog Contributor since:
15 February 2010

 More articles 


Arab Times Blogs
آخر نكتة: كوفي عنان يفاوض على إصلاح المجلس الوطني

                            آخر نكتة: كوفي عنان يفاوض على إصلاح المجلس الوطني

هل هذه نكتة حمصية؟ لا ....هل أهذه كذبة 14 نيسان ؟ لا .....شو دخل كوفي عنان؟ اسألوا المجلس المعطوب والفرسان الخمسة

فالمنطق هو أن كوفي عنان مشغول بخطته ومدى تطبيق ابن الحرام لها.....أه ومدى تطبيق ضحايا القتل والذبح والإغتصاب لها أيضا

فشو قصة عنان وإجتماعه المنوي عقده مع المجلس المعطوب والفرسان الخمسة والذين هم من يتوجب عليهم التفاوض مع المجلس حول "إصلاحه"

ووجوب أن يكون كل "كرسي" به منتخبا انتخابا ديموقراطيا...؟؟؟!!!

في يوم 14 نيسان هناك اجتماع بين كوفي عنان أو من ينوب عنه مع "شلة" الفرسان الخمسة (عمار القربي-وليد البني- نواف البشير- عبد الرزاق عبد-والحاج حديثا جدا وألف مبروك شيخنا الفاضل عماد الدين الرشيد) "ويتوقع" بعده أن تجتمع "اللجنتين" الموكلتين بالتفاوض حول اصلاح المجلس!!!!!

هنا الأسئلة المشروعة:

مالذي يريده كوفي عنان بالاجتماع مع الفرسان الخمسة؟ وذالك قبل أن يجتمع الفرسان الخمسة مع اللجنة الممثلة للمجلس المعطوب؟؟؟

كيف سيسافر بعض الفرسان الخمسة وبعضهم لايملك جوازا صالحا ابدا أو أي جواز على الإطلاق؟

أي مخابرات عالمية ستمنح هؤلاء جوازا "صالحا للسفر"؟ وما هو الثمن لذالك؟

وهذا الجواز يجب أن يقتنع به الأتراك أولا حيث يعرفون بوضع هؤلاء فهذا يعني أن من سيسافر بالجواز المزور هم في الحقيقة رهينة أولا لغزوان المصري والإخوان المسلمين حيث هم المعنيون أولا وأخيرا بسفر أعضاء مهمتهم الاساسية هي قص أجنحة الإخوان في المجلس و"تحجيم" قوتهم الامتناهية في هذا المجلس!!!! فكيف بتتركب هذه؟

ليس فقط ليقتنع الأتراك بهذا وليسمحوا لهم بالسفر ولكن ليقتنعوا ايضا بالسماح لهم بالعودة الميمونة الى أرض الاستانة" والى أحضان غزوان المصري وجماعته في المخابرات التركية!!!!!!

كيف نثق بمن هو سيكون رهينة لغزوان المصري انه سيفاوض من منحه الفرصة أن يسافر لسويسرا وأن يفاوض على "إصلاح" من تعبت عليه تركيا والإخوان وبذلت الكثير والقليل لإنجازه؟؟؟!!!!!

ثم السؤال الآخر: لماذا سكت المجلس وفرسانه الخمسة عن سكوت تركيا عن اعتدائات النظام السوري على مخيمات اللاجئين "بنص" تركيا ولم تصدر "سعلة" نحنحة" "عطسة" عن هؤلاء الفرسان الميامين ومنهم اعلاهم صوتا وأكثرهم "إشراقا" على الفضائيات؟؟؟

حتى وحيد ذهب ولم يعد؟؟؟!!!!!

والسؤال الذي اكتشفته قبل قليل....أتعلمون أن قيادة المجلس المعطوب ومعهم الفرسان الخمسة لم يزوروا مخيمات اللاجئين بتركيا...ابدا ....حتى وبعد أن هاجم المجرم بشار الاسد هذه المخيمات وقتل العديد وجرح العشرات منذ ايام؟؟؟؟؟ فلماذا هذا بالله عليكم؟

ولكنهم ذاهبون الأن الى سويسرا أرض الجهاد وساحات الوغى ل..؟؟؟؟!!!!!! ليجتمعوا بعنان؟؟؟؟

أهل يتأفف هؤلاء من لاجئينا؟ وهم يشحذون بإسمهم ملايين الدولارات؟

هل ذنب لاجئينا أنهم لا يلبسون ربطات العنق ولا ينزلون في اوتيلات الخمس نجوم التي لايغادرها مسيو غليون وصحبه؟؟؟!!!!

اما فشل غليون نفسه والذي طار خصيصا ليقابل جون ماكين السيناتور الامريكي في تركيا من باريس (فيرست كلاس طبعا) ثم وقدس الله سر غليون

يسافر غليون الى مربط خيلنا باريس تاركا السيناتور الامريكي ليزور لاجئي سورية في تركيا وحده ليتفقد ضحايا بشار الاسد ....بدون مرافقة أي سوري من المجلس المعطوب أو من الفرسان الخمسة؟؟؟؟

لجنة الفرسان الخمسة الذين وثقنا لسذاجتنا بهم بأن يعيدوا تشكيل المجلس ويفرضوا عليه الديموقراطية والشفافية هم اليوم يخونون الأمانة بالسرية المطلقة التي يقومون بها وبمفاوضات خرجت تماما عنما فوضناهم به وهم اليوم يتصرفون كفرع رخيص لأحمد رمضان وبثينة قضماني ...خيانة عظمى لاتغتفر.

ماشأن هؤلاء الخمسة بلقاء عنان؟......هل هي هذه مهمتمهم التي فوضناهم بها؟؟؟

من قال أننا وافقنا على خطة تساوي القتل يالقتيل؟ لماذا هم يغوصون باي شيء ولا يقربون مهمتهم الاساسية وهي تطبيق الوثيقة التي أرغمنا المجلس على توقيعها وكان لي الشرف بالمساركة بكتابتها والتي نسى هؤلاء ما جاء بها لحظة بدأ الحديث عن التوسيع وضمهم الى المكتب التنفيذي؟؟؟؟

أهل كنا بحاجة الى عدد أكبر من المرتزقة والمتسلقين؟؟؟!!! الا يكفينا رمضان وشعبان وشلة القدود الحلبية؟؟؟؟

على مايبدو شدوا الاحزمة.....فسيكون لدينا بعد قليل 9 مرتزقة جديدين في المجلس واكثر بكثير في الامانة العامة وأكثر بكثير في طبقة رجلين الكراسي

وقولوا وداعا لي اصلاح وقولوا يا اهلا وسهلا بمجلس وطني يوازي برلمان الصين والهند معا ولكن تضل حليمة على عادتها القديمة وتبقى مراكز القوى كما هي ....الإخوان المسلمين وداعمهم الأساسي إخوان تركيا.....ودق المي..بتضلّ مجلس المعطوب.....

والله يعينك ياسورية

أشرف المقداد

على فكرة يسافر الفرسان الخمسة على نفقة المجلس الكاملة أي يريدون أن يفاوضوا رب نعمتهم...ياحيف ياحيف







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز