محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
فضيحة مغربية مدوية اغتصاب 5 طفلات‎ اللهم إن هذا منكر

ذكر موقع مغربي اليوم الاثنين التاني من نيسان / أبريل ,خبر يوازي صاعقة يتجلى في جريمة نكراء ارتكبها وحش ادمي , ناحية مراكش بقرية / سيدي عبدالله غيات/ /  دوار بن عمار  / التي تبعد حوالي 30 كيلومترا عن مراكش.

حيت قام شخص سادي متوحش باغتصاب  براءة خمسة طفلات صغيرات, لازلن في بداية حياتهن و  لا يعرفن سوى اللهو و حضن أمهاتهن و طريق المدرسة. 

/هولاكو /  ناحية مراكش هو صاحب محل للمواد الغذائية بنفس الدوار المذكور استغل التسيب و الفوضى لينقض كوحش كاسر على براءة الطفلات الخمس .  بعد شيوع فضيحته النكراء و تحت طائلة التدخلات و المحسوبية و قرابته من شخص يشتغل بالعمل الجمعوي , و شخص مسؤول بالقرية بصفته منتخبا  و رجل سلطة .

 الاخطبوط السلطوي الخبيث  كان وراء  سراح المجرم ,الذي ارتكب جرمه القبيح في حق الطفلات و عمرهن ما بين 5 أعوام و إحدى عشرا عاما .

والد احدى الطفلات ’ أمينة’   السيد ’ محمد بلفقير ’  ذات سبع أعوام رفع كفيه للخالق عساه أن يوتيه حقه بعد أن أضاع القانون حقه ,و حق فلذة كبده , بسبب غياب الردع القانوني .  هذا مع العلم ان الضحية ’ امينة ’  اعترفت لرجال الدرك بما كان يمارس عليها المجرم,  داخل محله التجاري,  و تم اعتقال الجاني و تم الاستماع إليه في محضر رسمي من طرف درك القرية . و تم تحويل الضنين إلى المحكمة بمراكش.

غير أن المفاجأة أو الطامة الكبرى,هو إطلاق سراح المتهم مباشرة بعد تقديمه أمام أنظار المحكمة. حيث تنازلت كل العائلات عن الشكوى المقدمة ضد الوحش الكاسر  بعدما تم تهديدهم من طرف

 رئيس جماعة القروية = منتخب  / سيدي عبد الله غيات /  و رجل سلطة برتبة قائد بنفس الجماعة, و تم تهديدهم ,بهدم منازلهم فوق رؤوسهم إن لم يتنازلوا عن الشكاية.  و هذا ما أكده والد ’ أمينة ’ الذي طالب بإنصافه حتى يرد الاعتبار لشرف ابنته ’ أمينة’ . بمعنى ان تنازل أهالي الطفلات ,كان تحت التهديد أي بالعربي الفصيح ,غاب القانون ,و حل محله الظلم . و من خلال هذا المنبر أتوجه إلى كل المنظمات الدولية العاملة في مجال حقوق الطفل , التحرك بسرعة قبل أن تصبح القضية تحت رحمة  غبار الأرشيف.  و الشكر الجزيل لكل من يحرك القضية مرة أخرى إعلاميا او حقوقيا و  له دعوات أهالي الضحايا الفقراء الأميون البسطاء الدراويش إلى اللقاء .

تصريح البنية على اليوتوب بالعامية المغربية :  

الطفلة تقول  ان الجاني المجرم ,يمدها بملاليم ,تم يسحبها إلى داخل محله و يأمرها بنزع سروالها وتم يمارس عليها  عمله الشنيع. و خلال الحوار تذكر أيضا أسماء زميلاتها اللواتي كن ضحية لهذا الوحش الآدمي و تضيف ان إحدى زميلاتها لا تتعدى خمسة أعوام..اللهم ان هذا منكر لب المنكر كبد المنكر ........

رابط  الفضيحة بصوت احد ضحايا / هولاكاو/  ناحية مراكش لذوي القلوب القوية فقط ,و من يشكو من الم في  القلب فانصحه بعدم  مشاهدة الشريط  

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=wJgBdSaJD-k

كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز