اشرف المقداد
tony.1965@hotmail.com
Blog Contributor since:
15 February 2010

 More articles 


Arab Times Blogs
مايجري في استنبول هو اغتصاب تركي-إخواني للثورة السورية

لا أستطيع بأن افكر بأي وصف آخر لما يجري في استنبول هذه الايام..... الأتراك وحلفائهم بإخوانهم المسلمين قد عقدوا أمرهم لا يهم ماهي المصاعب وما هي حدود أي سيادة وطنية سورية ....أو حتى بقية ماتبقى من الكرامة السورية .....

الخطة هي التالي: الحصول على ما "يحتاج" مؤتمر "أصدقاء" سورية يوم السب المقبل للإعتراف على المجلس المعطوب .....كممثل شرعي.......ووحيد...... ليس وحيد صقر.......كممثل شرعي ووحيد للشعب والثورة السورية........أوكي مالضرر تقولون؟:

اولا دعنا ننظر الى التدخل السافر والمخزي لتركيا بأمور المعارضة السورية وتعاملهم معها ومع سورية كمستعمرة تستطيع ان تفرض من تشاء على الساحة السورية وعلى الثورة السورية....

تصوروا ان تركيا هي التي دعت لهذا المؤتمر....وتركيا هي اللتي كتبت "وثيقة الشرف" وترجمتها للإنكليزي وسلمتها لسمير نشار وهو الذي لايعرف الانكليزية وزعها وبالانكليزي لمدة يومين حتلى تذكر أن يترجمها وواضحة ان من كتبها لايفقه كيف يكتب الانكليز. وكلما يمر الوقت يزداد الاتراك وقاحة فهم يستدعون قادة المعارضة واحدا واحدا ليأمروهم انهم يريدون التوقيع بغير اي شروط!!!

وعندما يواجهونهم ويسألونهم عن ماذا ستحصل عليه الثورة السورية......يحيبون....."الإعتراف" .....نسأل بمن؟...."يقولون بالمجلس الوطني كممثل وحيد للشعب والثورة السورية" ...نرد ولكن المجلس على شاكلته الحالية هو عبىء على الثورة ولم يقدم اي شيء للثورة غير ثلاث مؤتمرات لم ينتج عنها الا اتخام بطون اعضائه

يقولون سنصلح المجلس لاحقا.......نقول متى......يقولون ليس الان......يوجد العديد من الإستحقاقات الان (يستعيرون هذا من اللبنانيين).(تذكروا حجج بشار الاسد عن عدم رفع قانون الطوارىء)...نقول الإستحقاقات التي تهمنا هي التسليح والحماية الدولية لشعبنا.....يقولون...وقعوا اولا......نقول ثم ماذا؟

يقولون سنرى.......نسأل : أهل هناك مناطق عازلة؟ يقولون لا.......نقول هل سيكون هناك تسليح للجيش الحر؟ يقولون لا

الوضع الدولي لايسمح.....نقول وماذا فائدة الإعتراف بالمجلس المعطوب كممثل شرعي ووحيد اذا؟؟؟؟!!!!!

المجلس الذي يتحكم بكل مفاصله الإخوان المسلمون بدون اي شك او ريب.....هو أكبر بكثير من حجمهم على ارض الواقع واكبر من دورهم في الثورة او في الحياة السياسية السورية فلماذا هذا التورم... ؟؟؟؟

ولمصلحة من؟ الثورة؟....الشعب السوري؟؟؟؟ الخليط السوري؟؟؟  ماذا تنفع "بياناتهم" "التطمينية"....عن قبولهم بالإحتمال بأن يكون رئيس الجمهورية مسيحيا.....عندما هذا الإحتمال" بمهمل" في ديموقراطية لأكثرية مسلمة

هذا القانون موجود بكل دول العالم ولكن لايعني انه سيكون هناك رئيسا لالمانيا او فرنسا مسلما.....في هذا القرن على الاقل!!!! ومن يثق بوعود الإخوان ؟؟؟؟ ...اليسوا هم اللذين وعودوا بأن لايترشح منهم احدا لرئاسة الجمهورية بمصر ونكثوا به؟

الحقيقة المرة لا قيمة لوعود الإخوان بتاتا فهم لهم وعدهم الوحيد......لمن هو "خالقهم" ولمن هم اقسموا يإقامة خلافته على الارض باي ثمن...أكان بالغش والخداع أو التقية والنصب والنهب......والأتراك وبحزب عدالتهم (إخوان مسلميهم لا شك في ذالك ابدا) لديهم مصلحتهم بزرع اشقائهم في حكومة سورية المستقبلية شئنا كسوريين أم أبينا...صوتنا أم لم نصوت......يخطىء من يعتقد ان صندوق الإقتراع سيكون هو الحكم......فسورية التي بخضم ثورة وترزح تحت نظام مجرم مصمم على أخذ الامور الى النهاية سيكون لديها حكومة "مؤقتة" لعدة سنوات(كن متأكدا من وجود ملايين "الإستحقاقات) ترسم الدستور ومعالم الحياة السورية السياسية لعقود آتيه ولايصرح لنا الاتراك كيف هم بجالبوا مصير الاسد للنهاية؟؟؟ نسال ونسأل ....هل سيكون هناك غزو؟ لا

عل سيكون هناك قصف جوي؟ لا

هل سيكون هناك مناطق عازلة" يقولون ليس الان!!!!......الأكراد

هل سيكون هناك تسليح للجبش الحر؟ لا.....حرب أهلية تذكروا....

فكيف اذا سنتخلص من المجرم؟؟؟؟......تسوية سياسية......كيف؟؟؟؟ يتطلعون الى كوفي عنان.....لماذا يحتاج كوفي عنان توقيعنا على هذه الوثيقة اذا ؟

اذا كان هو لن يخلصنا من الاسد بل يريد ان "يقنعه" بضرورة التنحي.....على الطريقة اليمنية؟

أهل هذا مايريده شعبنا؟؟ اهل هذا مايريده ثوار درعا وباب عمرو؟ الاهم من هذا كله هل هذا سيخلص أعراضنا وأطفالنا من هذا الجحيم؟ ومتى؟

لاشيء أقرفني اليوم من رؤية الإخوان المسلمين وهم "يتبخترون"....كالطواويس...فهم واثقون بنصرهم غدا....ولا راد لهم.....أحمد رمضان (شقيق الشهيد).

الحاخام نفسه وصفوف مقبلوا يديه....صدر الدين ابيانوني وشقيق مفتي حلب.....وشلة القدود الحلبية....التي تغني اليوم "ياهويدلك" فهم ياقنون ان "الأمر" لهم الان

وهم يتبجحون بحماية الاتراك....وصبيهم غزوان المصري ...مستشار اوروغان....والوالي بهذا المؤتمر....والقائم مقام لمعارضة سورية الإخوانية يمشون الهويدا في كريدورات هذا الأوتيل (خمس نجوم كالعادة).....أهل سيكون الامر لهم غدا؟؟؟

رب البيانوني اعلم

اشرف المقداد

استنبول

ملاحظة : ابلغت وبصرامة انني ممنوع من دخول اي قاعة للمؤتمر غدا تحت التهديد بالإعتقال....من الاتراك بالطبع







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز