د. يحي يحي
yahya.yahya2012@yahoo.com
Blog Contributor since:
27 February 2012



Arab Times Blogs
شكرا لوصفك لي بالمجاهد .....عسى ان يكتبني ربي معهم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كم كنت سعيدا حين فتحت موقع عرب تايمز ووجدت ردا من السيد " أسعد أسعد" بعنوان "الدكتور يحي يجاهد في سبيل الله المضل خير الماكرين فهل سينال الثواب" , فقلت في نفسي أنه وصفني بالمجاهد وهذه صفة لطالما تمنيتها من كل قلبي فعسى ان أكون امام الله من المجاهدين في سبيله.

لا يخفى عليكم , لقد قرأت  مقاله  كاملا و أنا مذهول جدا مما وجدت !! فلم أجد ردا واحدا عما قدمته له   سابقا!! فلقد أكتفى بمهاجمتي و مهاجمة أجدادي  , ولا يدل هذا سوى على جهله وعدم استطاعته الرد لعلمه بأنني على حق.

يا اخي أسعد اذا كان المسلمون يقتلون المسيحيين  و أقاموا لهم المجازر (حسب رأيك) لما وجدنا مسيحي واحد بالوطن العربي كله!! ولكن دعني هنا انعش ذاكرتك بالكيفية التي  انتشرت بها المسيحية في أوروبا عن طريق القتل و الاغتصاب , دعنا نبحث عن شخص يعبد النجوم مثلا في اوروبا فلن تجد ,لماذا يا ترى؟ لأنه عند انتشار المسيحية  كان يُقتل كل من لا يؤمن بالمسيحية ا! هذا هو دينك التي تتبجح به.ألم تسأل نفسك لماذا أختار المسيحيين يوم الاحد يوما لصلاتهم!!!

ان لم تعرف فأنت جاهل بدينك , و ان كنت تعرف فأنت منافق تحث الناس على الوثنية!

 (Sunday = يوم الشمس , كانو يعبدون الشمس سابقا , و لكن عند انتشار المسيحية , كان من الصعب حث الناس على ترك عبادتهم الوثنية , فمزجوا الدين الجديد بالكثير من الديانه السابقة ...!!! هل هذا يعد نفاقا و تحريفا ام يعد من اوجه المعاصرة !!!!!)

 

لا أريد ان اتحدث عن الطلاق و ما يسببه لكم من مشاكل أجتماعية لتحريمه ( لذلك تجد المسيحيين يتزوجوا كما يسموه "زواج مدني" ) و لكنك تناقش حاله خاصة من الطلاق يطيل التحدث عنها هنا و ساناقشك فيها لاحقا)

تطلب مني الاعتذار!!! عن ماذا؟

هل لاني على دين الاسلام , دين خير الماكرين, دين التسامح , دين القصاص من المذنب, دين من سرق تقطع يده ؟أم لأن أجدادي تركوا دين " من ضربك على وجهك الايمن فأعطيه وجهك الايسر " أم لأن أجدادي تركوا دين " من أغتصب زوجتك قدم له ابنتك ايضا" ! أم لأن أجدادي تركوا دين له أكثر من 1000 كتاب كلهم وحي من الله!!!! خسفهم البابا الى 4 كتب ( لا يتشابهون فيما بينهم) طبعا على مزاجو

هل أعتذر على ترك أجدادي دين من يقول ان الانبياء رضوان الله عليهم  يزنون و يتزوجون الزانيات!!!!! هل أعتذر على دين تجد في كتابه (عفوا كتبه) قصص جنسية يستحي الاب ان يجعل ابنته  تشتريه !! يا راجل ... يا أسعد....

عذرا يا ربي ... عذرا يا ربي على ما يقولونه في حقك و ما فعلوه بكتابك من تحريف و كذب ..عذرا..

والله أحق ان نعتذر له وليس أنت يا "استاذ" أسعد......

 

قبل أن أنسى ما رأيك بهذا النص:

"  وَتَأْكُلُ كَعْكًا مِنَ الشَّعِيرِ. عَلَى الْخُرْءِ الَّذِي يَخْرُجُ مِنَ الإِنْسَانِ تَخْبِزُهُ أَمَامَ عُيُونِهِمْ"

والله حتى من يعبد  البقر في الهند لا تجد مثل هذه الوصية في كتبهم

اَلأَصْحَاحُ السَّادِسُ وَالثَّلاَثُونَ
12فَقَالَ رَبْشَاقَى: "هَلْ إِلَى سَيِّدِكَ وَإِلَيْكَ أَرْسَلَنِي سَيِّدِي لأَتَكَلَّمَ بِهَذَا الْكَلاَم؟ أَلَيْسَ إِلَى الرِّجَالِ الْجَالِسِينَ عَلَى السُّورِ لِيَأْكُلُوا عَذِرَتَهُمْ وَيَشْرَبُوا بَوْلَهُمْ مَعَكُمْ؟ ...

وهنا يا أستاذ أسعد أود أخبارك بخبر سعيد جدا بأني جمعت "بولي" لك حتى يتسنى لك العمل على سنة أنجيلك و انجيل بابا روما الموقر.

و شكرا







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز