د. وليد سعيد البياتي
dr-albayati50@hotmail.co.uk
Blog Contributor since:
03 December 2007

اكاديمي عربي من العراق مقيم في لندن
باحث ومحقق في تاريخ الحضارة العربية الاسلامية
باحث في نظرية مصادر التشريع
رئيس ومؤسس الاتحاد الشيعي العالمي

 More articles 


Arab Times Blogs
كشف المستور

الاخوة والاخوات:

 تحية طيبة،

 وصلني هذا المقال من احد الاخوة (مظلوم التميمي) طالبا نشره في عرب تايمز وها انا انشره في صفحتي دون ان اتدخل في نصوصه وبقيت على حالها والمقال هو: كشف المستور عن قوم الطرطور وأصحاب العرعور

 عجبي لك أيها المدّعي بكلمات ظاهرها الحق وباطنها الشر والباطل ,, بين فينة وأخرى تخرج علينا ثعابين برؤؤسها من جحور الظلام ووكور الجهل والفساد , جميله أشكالها وجذابة مظهرها ومدغغة لمشاعر البعض في خطابها وما هم ألا ثعابين سؤ و سموم واحدهم لا يرعوي في نشر سمه القاتل في جسد كل من سبّ ألهته وتنكر لصنمه ؟

 أشخاص من أمثال هذا المدّعي أو لنقل من نصّب نفسه للدفاع عن الشأن السوري وعن أبنائه اللذين حسب زعمه أنهم يذبحون على أيدي نظام الأسد . تراه محللاً أسفنيكياً تارة ومؤدلجاً للناتو تارة أخرى , مستلهماً فكره من سبتيتنك عفن يرقد فيه شيخ مأبون مطعون في شرفه وحيثيته الماديه والمعنويه طرطور عرعور قميئ لا يختلف في السيرة والسلوك ممن سبقوه في الوضاعه والدنائه والخبث والأجرام من الهالك الحراني بن تيميه الى بن جبرين الى الهالك عميل الأمريكان والسي أي أيه بن لا دين عليه وعلى كل من شايعهم وبايعهم وأستن بسنته ونهجه ما يستحق من الله ,ويستشهد بعبارات لأخر ناقص تائه بائس يدعى أبو تبارك الموصلي . وما أكثرهؤلاء حين تلقاهم ,تراهم بمظهر يبعث على الرعب ممجوجين وانهم مصداق حقيقي لأنسان مسخ , تتعثر خطاك بهم أينما حللت ورحلت أبتداء من دورات المياه وصولاً الى الكهوف والمغارات البعيده والقريبه من العراق .

 وشخص من هذه النماذج يخبرنا اليوم بأنه متألم لما يحصل في سوريا؟ طيب ؟ أين كنت يا حامي حمى الأمه قبل هذا هل نظام الأسد وليد عهده؟ أم أن العلويون جاؤا خلسة الى الشام ودخلوها من بوابة جبل قاسيون عن طريق التهريب أم أن النظام البعثي الشوفيني الحالي في الشام هو ليس عين النجاسه الذي كان موجوداّ في عراق ماقبل 2003 فالبعث المقبور المدحور هو هو لا يختلف أسسه ماسوني تربى في حضن الماسونيه العالميه في فرنسا وجاء بسمومه الى الشام والعارق وشعاره أمة عربيه واحده ذات رساله خالده وأسمه يبعث على الأشمئزاز والضجر فمن يتصفح معاجم اللغه العربيه سيجد مفرده عفلق ومعناها بالعربيه الجهاز التناسلي والبولي للمرأة ؟ شخص مغمور وضيع أسمه ميشيل عفلق هو مؤسس عصابة العبث العربي الأشتراكي بذر بذرته النتنه السيئه في سوريا وأكملها بعد خيانته لرفاقه السوريين لينقل جيفته الى بغداد ,,.

 أقول لهؤلاء جميعا ً ولكل الناعقين ممن يذرفون دموع التماسيح تباكياً على على العراق المحتل أمريكياً فيما مضى والشام في يومنا هذا ,حينما لجأ رفاقك المنبطحون الفارون من سوح الوغى وأعطوا مؤخراتهم للعلوج وأولهم العلج العوجاوي التكريتي بن صبحه ورفاق الشؤم اللذين سلموا العراق للأمريكي؟ حينها كنت تحكي وتنظر للأحتلال وتلوم الروافض بأنهم هم السبب في قدوم الأمريكان لأحتلال العراق؟ ولم ولن تتطرق الى نقطه غايه في الأهميه وهي دخول القوات الأمريكيه المحتلّة ومعها الجحافل الغربيه من الأردن ومن شمال العراق ومن قطر ومن السعوديه ومن الكويت أس البلاء ويهود هذه الأمه اضافة الى الأمارات وعمان وكذلك ساعد في ضرب العراق اللا مبارك المخلوع المضروب بالقندره في مصر ؟

 لم تتطرقون الى هؤلا ء , وتلقون باللائمة على الروافض ولا زلتم في غيّكم القديم في تخوينكم لهم ونسيت أنفسكم أنكم مصدر الخيانه وتحطيم الخلافة العثمانيه على أيدي أل سعود واللاشريف حسين وتأمرهم مع البريطانيين وراحت خلافة أل عثمان الأسلاميه الى غير رجعه بفضل خيانتكم . لنذّكّر ماحدث في الموصل مالذي فعلوه من تعاون ووّد وتعاون مع العلج الأمريكي وهل نسينا أن تكريت وكركوك والرمادي لم تطلق رصاصه واحده بأتجاه العلوج الأمريكان بل على العكس فأن هؤلاء العلوج دخلوا من الباديه الغربيه للعراق وجميعنا يعرف فريق جرذان الصحراء قد دخلت من الأردن وتغلغلت الى الرمادي وتركزت في قاعدة أتش 3 والوليد الجويه وهذا بمساعدة الدليم وكذلك في كركوك من ساعد الامريكان هم أهل الحويجه والعظيم والموصل ساعدهم فيها بيت النجيفي و الجبور والذي أصبح مشعان ركاض الجبوري حاكماً للموصل والياور رئيساً للجمهوريه والنجيفي محافضاً للموصل ؟ الحثالات هم أولاد البغايا من العبثيين الشوفينيين والزناة الجناة من الوهابية ألأرهابيه والحثالات هم المنافقون اللذين هم كل يوم في شأن.

هل نسيتم هذا يا ؟. ؟. مالذي حصل ؟ هل هي صحوة ضمير متأخرة ؟ أم ماذا؟ اليوم نراكم تسطرون مقالات صفراء مدافعين عنها على مايجري في سوريه من أحداث مأساويه ؟ هل نسيتم أيها النفر الضال المضّل أن كل بهائم الأنتحار السفلي الوهابي القادم من تورابورا وبلاد الحجاز وصحراء نجد ومن تونس وموريتانيا والأردن والمغرب وقطر والامارات وعمان واليمن ومصر وليبيا وبلدان اخرى كانوا يأتون من سوريا عبر منفذين هما الموصل والرمادي؟؟ وكانوا ولازالوا يقتلون الفرد العراقي بحجة محاربة الأمريكي وهم اللذين كانت أجهزة بشار الأسد القمعيه تدعمهم وتسهل لهم ألعبور للعراق؟ مالذي حصل أذن؟ اليوم أقرأ للبعض منهم خطاباً لأحدهم أستلهم كلماتها من وحي وتوجيهات شبه رجل يكاد يكون هو أقرب لل أكسباير من أن يكون حياّ , خرف صبياني لعوب وجهول وهو الذي بات يعرف بمفتي الناتو القرضاوي وزاد في خطابه العنصري الطائفي التحريضي الكلمات التي أوحى له به شيخه وولي نعمته ولكنه بنكهة أمريكيه ماسونيه صهيوسفليه .

 عجباً لكم ولتلونكم الحرباوي هذا ؟ وتذمون الفيتو الروسي والصيني وأيران وبلاد الواق واق لأنها وقفت بوجه مجموعه من بغايا السفليه الطالحين القادمين من مغارات تورا بورا وبأشراف الثخين الناكر لأبيه أ ناناس وموزة قطر ؟ اليس هذا هو الملهم لثوار الناتو في سوريا؟ طيب من باب أولى أن كنت وطنيا وشريفا كما تزعم كان من باب أولى ألتزام الحياديه في طرحك وتعاطيك مع مسئلة سوريا , . لا يوجد أحد يفرح لما يحصل في سوريا او في العراق أو في غيرها من البلدان من قتل وأرهاب وأرعاب؟ ولكن من يكيل بمكيالين ويرى الصورة بعين عوراء هو الذي يلقى عليه اللوم.

 ولا أخفي القراء سراً أن الكثير ممن يقف مع بشار اليوم ليس حباً فيه بل كرهاً لأعوانكم وغلمانكم وأشباه الرجال والساقطين من المنبطحين المأجورين وممن حسبوا أنفسهم عرباً ووطنيين وقومجيين وأسلامويين مزيفين ودجالين وبغضاً للنفر الضال الذين أنقلبوا على أولياء النعمه وعلى أبائهم وطردوهم وحلوا محلهم , ونكاية بالخرف النتن العفن مفتي الناتو القرضاوي الذي كان ينتشي فرحاً لمقتل الروافض في العراق هو باقي جوقته من غلمان السفليه الوهابيه الأخونجية غلمان ابو ناجي. والمتابعين لكتابات وشخابيط هذا النفر الذي صحى بين ليلة وضحاها على عواء كلب أجرب وأستنشق من هواء خارج من مؤخرات تلكم الفئه العاويه وألقراء بجميع مشاربهم يعرفونهم ويعون ما يرومون ويبغون واللبيب يعرف أنكم منافقون ودجالون وفريتكم فاقعة اللون مصفرة كأصفرار وجه الحرّني الطرطور عرعور حرّان والشام وما حولها ومشارك فيه من بقية جوقة العوران ممن يفتي بتكفير أمة لا أله ألا الله ومحمد رسول الله ويحرض ليلاً نهاراً على أستئصالهم.

 من نافلة القول أنه بات معروفاً للجميع أنه ليس بمقدورهكم أن تحجبوا نور الشمس الوهاج بغربال ولن تستطيعوا أخفاء حقائق دامغه لأنبطاحيتكم ولعبكم على الحبال ونفاقكم ,

 لا يلومنكم أحد على ما أنتم فيه من وضاعه وخسة , ولكننا نبتهل الى الله سبحانه أن يلطف بكم وأن لا يطق لكم عرق وأنتم تصرخون وتولولون وتنبحون وتجترون كلامكم أحيانا ً وتبلعون ألسنتكم وتخروسونها أحياناً . تسكتون وتخرسون على الظلم الحاصل والحيف الذي لحق ويلحق بأهل البحرين والمنطقه الشرقيه وصعده الشرفاء . وتحرضون على قتلهم وتبايعون أمراء وملوك الشر والرذيله محرضين أياهم للأجهاز عليهم وأبادتهم .

 أليس هذا نفاق يا أيها الحثاله يا من تدعي زوراً وبهتاناً وظلماً وعدواناً بأنك تدافع عن الشعب السوري وتذرف دموع التماسيح عليه؟ هل اللذين يقتلون في العراق وسوريا والبحرين والمنطقه الشرقيه من أرض نجد أو ما تسمى بمهلكة أل سلول ,على أيدي عصابات الغدر السلفي الوهابي الماسوني المجرم هم ليسوا ببشر وحسبتم أنفسكم فقط من صنف البشر؟ ,,واليوم أنتم في حال لا تحسدون عليه و حال البعض منكم مثل صاحبكم العتيد بطل الشاشه الموصليه أبو تبارك المصلاوي أو مثل المراهق الخرف الأخونجي اللاعب على حبال قطر وقاعدة العديد والسيليه . وبلغ سلامي على قيادة الحثالات الطائفيين والمتلونين والأنبطاحيين وباقي رفاقكم المنتمين الى فرقة الأيمو الحزبيه في الجانب الأيسر و المدافعين عنهم ولا تنسوا ( رجاء حار ) ان تبلغوا مواساتنا الى باقي المنبطحين ممن تسلموا الهاديا والرشا والبيكبات ونزعوا العقال وشربوا نخب الخسة مع رفاقكم وربعهم في السحاجي و الزنجيلي, يا عجي الدواسه وباب الطوب ياوللو







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز