شادي أحمد
shadii.ahmadd@gmail.com
Blog Contributor since:
01 March 2012



Arab Times Blogs
لماذا يجب دائماً أن نموت نحن؟!!

دائماً نحن الذين نضحي..دائماً نحن الذين نذبح في الطرقات..دائماً نحن الذين تغتصب نساؤنا..دائماً نحن المشردين في الجبال النائية..غريبٌ أمر الله معنا !!

 منذ1000عام ونحن الفدية التي تقدمها الأمة الإسلامية..لمَ؟؟؟ لمَ نحن العلويين دائماً؟؟ هل لأننا كلمة باطل كما يدَّعون!! هل لأننا الخارجين على الشريعة كما يدعون!! هل لأننا الوحيدون الذين يعملون عقلهم في التفكير!! أم لأننا نوالي الإمام علي؟

 في كل يومٍ أرى فيه دعوات للقتال ضدنا أعود لأبحث في الإسلام والتاريخ..لم أجد طائفتي إلا هي المدافعة الأولى عن العرب..دائماً..هل نسي العرب أبو طالب عملاق الإسلام الخالد؟وهل نسوا أسد الله حمزة؟هل نسوا جعفر الطيار والإمام علي وأولاده؟وهل نسوا سلمان الفارسي وأبي ذر الغفاري؟ألم يكونوا كلهم علويون..

هل نسوا الفرزدق وأبو تمام وأبو نواس و.و..؟هل نسوا سيف الدولة الحمداني؟ألم يكن علوياً!!بلى..ألم يكن أبوالعلاءالمعري علوياً !! بلى..ألم يكن المتنبي علوياً !! بلى..والأمير الحسن بن المكزون السنجاري..ومنتجب الدين العاني..ألم يقدم العلويون71ألف شهيد في معركة مرج دابق ضد الغزو التركي عندما وقف العرب المدعين الإسلام متفرجين ،بل وباركوا هذا الغزو بعدما أعلن السلطان سليم إسلامه على أحد المذاهب (السنية)...

ألم يكن العلامة سليمان الأحمد.. والمجاهد الشيخ صالح العلي والشاعر بدوي الجبل ألم يكونوا جميعاً علويين؟؟..ألم يكن حافظ الأسد الذي جعل سوريا الدولة العربية الوحيدة ذات حضارة في العصر الحديث..ألم يكن هو الرئيس العربي الوحيد الذي تبنى القضايا العربية..

أليس بشار الأسد هو الرئيس العربي الوحيد المقاوم.. لمَ نقتل إذا ؟! ذبحنا مراتٍ لاتحصى في التاريخ..تحت اسم الدين والقوميات..ولم نّذبح يوماً مسلماً..لمَ نقتل إذاً؟؟؟ ياسيدي..حين أرى الجميع في هذا العالم يحلل قتلي..ويسعى لذبحي أنا العلوي..أعلم علم اليقين مع كل حَزَّة سكين في عنقي أنني أنا الوحيد في هذا الكون على حق..فهنيئاً لنا نحن العلويين لأننا الوحيدون في هذا العالم الذين نمثل الله على الأرض وباقي المخلوقات شياطين ..







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز