عادل جارحى
adelegarhi@hotmail.com
Blog Contributor since:
14 January 2009

كاتب عربي من مصر

 More articles 


Arab Times Blogs
القسم أمام الله .. وأن أحترم القانون والدستور

ظهر النصاب السلفى على حقيقته ... وأن أحترم القانون والدستور!!! ثم أضاف عليها عدة النصب  (بما لا يخالف شرع الله)!!..المدهش والغريب فى الأمر , أنه لم يدرك أنه يمكن أن ينصب على من أنتخبه ويهدد الجراح بمقاضاته , ولم يدرك أن الله الذى أقسم به يعلم أنه كاذب ولحيته مجرد ديكور أو كما يقولون بالعامية عدة النصب (لبعض الناس) .. أيمن نور حكم عيه خمسة سنوات لأتهامه بالكذب...

وزير الدفاع البريطانى جونثان أتكنس حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات , قضاها كاملة , لأنه عضو فى البرلمان ووزير وكذب كذبة لا تقارن بكذب السيد أنور البلكيمى.. الوزير البريطانى كان فى مهمة فى فرنسا وأقام بفندق الريتس هو وزوجته وكان يتفاوض مع مسؤلين سعوديين على صفقات ملابس للجيش السعودى وعزموه على العشاء (وهذا ممنوع) فعليه أن يدفع الفاتورة , فضحته أحدى الصحف التى كانت تراقب المهمة, لكن الوزير كذب فى البرلمان وتحدى الجريدة , وما كان على الجريدة إلا إظهار نسخة من فاتورة العشاء .. أخذ فيها ثلاث سنوات قضاها مع مجرمين وخرج من السجن كان يحمل ملابسه كما هو معمول به,  يحملها فى كيس زبالة أسود وكل بريطانيا شاهدته..وكانت نهايته السياسية والأجتماعية وهوخريج أعرق الجامعات البريطانية .. أما النائب السلفى أنور البلكيمى ذهب بإرادته الى مستشفى خاص لعمل جراحة تجميل لبعض مشاكل أنفية وأيضا لأن أرنبة الأنف طويلة جدا ومرتفعة مما يسبب له مشكلة فى السجود أثناء الصلاة!!

خاصة أنها أصبحت ظاهرة تتميز بها مصر عن كل مسلمى العالم وكأن فى السجود مناحرة أو مشاجرة مع السجادة فأضحت ليست علامة فقط , بل تشويه كامل للجبهة وأصبحت تنافس بين السلفية والأخوان فى شكلها وحجمها , فمنها ثلاثة وأربعة نجوم .. أما منخار البلكيمى ( ليس أرنبة فقط لكن بحجم أرنب كامل) وطبيعى مثل قصة الولد بينوكيو , كلما كذب , طالت أنفه أكثر وأكثر ويبدو أن البلكيمى كان يكذب منذ الصغر!! ... بعد الفحوصات وتحديد المشاكل قام الجراح بإجراء العملية .. خرج البلكيمى وأدعى أن مجموعة بلطجية أعترضوه وأعتدوا عليه وسرقوا منه مئة ألف جنيه!!

أثناء زيارته لمعرض سيارات , والحقيقة حسب أقوال الطبيب الجراح أنه كان يرقد بالمستشفى ذات الوقت ... أتجه البلكيمى الى مستشفى آخر يبعد ستين كيلو متر, مدعيا أنه أصيب نتيجة الهجوم عليه من بلطجية... كشف الطبيب الجراح وزملاءة كذب النائب النصاب الذى فاز فى الأنتخابات البرلمانية متسلحا ومتلحفا بالدين وعدة النصب , والذى صمم أن يضيف على القسم (بما لا يخالف شرع الله) وهو بذلك خالف كل الشرائع مثل نصابين شركات توظيف الأموال ... الحكمة والدرس أنه يمهل ولا يهمل ولم ينكشف من قبل , لكن أرادة الله وحكمته أن يتركه ليكشف نفسه بنفسه وأمام الشعبوحتى تكون فضيحة بجلاجل.

الى لقاء بإذن الله

Truth   Ther is more coming   March 5, 2012 12:52 PM
The coming months will expose more and more set back and watch!

حسنين قيراط   هذا جزاء الكذب علي الله   March 5, 2012 5:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
( وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ

يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ

فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ
الآيات 10،9،8 من سورة البقرة

عادل جارحى   الأخ حسنين قيراط   March 6, 2012 3:18 AM
صدقت يا أخى .. مهما أختلفنا فى الفكر أو الأتجاه, وحتى العقيدة .. لا يسعنى إلا كلمة حق أنك رجل عفيف صادق محترم فى كل مداخلاتك ومقالاتك وأطروحاتك , أتفاقك أو أختلافك بلا أى مزايدة أو نفاق, يأتى فى عبارة صادقة تحمل وتؤكد نظافة ومكنون الأنسان النقى.. تحياتى وأمنياتى الطيبة

ابو ادهم   وحلمنا بالمولودة ...   March 6, 2012 9:37 AM
كل من يراهن على ان دعاة الاسلام من خوان للمسلمين وتلفيين سيكونون افضل من الزعامات الساقطه التي رحلت عليهم حفظ هذه غيبا(وحلمنا بالمولودة فاذا بالمولودة قردة...وحلمنا بالمولودة فاذا بالمولودة قردة...وحلمنا بالمولودة فاذا بالمولودة قردة...وحلمنا بالمولودة فاذا بالمولودة قردة...)







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز