أنمار عبود
anmarnar@yahoo.com
Blog Contributor since:
04 February 2012



Arab Times Blogs
خبر عاجل ج1

الخبر الأول

افتتح صباح اليوم المفكر والمنظر العربي الدكتور حمد بن جاسم أمير مشخة قطر وبترخيص من الإمبريالية والصهيونية العالمية معملا لتصنيع الديمقراطية بكافة المقاييس والأحجام وبأسعار مغرية ويعتبر هذا المصنع الأول من نوعه في المنطقة بأسرها.

قطر تحتاج وكلاء لها في الدول العربية والإفريقية على شاكلة بلحاج الليبي والظواهري الطالباني والمرحوم الزرقاوي الأردني. كما أنها تحتاج إلى موزعين بخبرة وبدون خبرة وذلك كله برواتب شهرية مغرية بالإضافة إلى مائة دولار على كل قطعة تباع عفوا على كل بريء يقتل في شوارع الدول التي تصدر إليها هذه المصنوعات.

 

عنوان المعمل وفروعه:

قاعدة العيديد

جامعة الدول العبرية

قناة الجزيرة

قناة العربية

البيت الأبيض

الإتحاد الأوروبي

الحرمين الشريفين

الدولة العثمانية الأردوغانية

 

ملاحظة1: منتجاتنا من الديمقراطية والحرية شرعية وعلى الطريقة الإسلامية ونحيطكم علما بأن المندوبين لا يقتلون ولا ينكلون بالجثث ولا يغتصبون الفتيات والنساء والصبيان إلا على الطريقة الوهابية. وبما أن الزبون دائما على حق فإن أي منكم يرى بأن هناك تجاوزا من مندوبينا فما عليه إلا الإتصال مع المفتي والخبير القانوني لمنتجاتنا في قاعدة العيديد الشيخ يوسف القرضاوي وفي بلاد الحرمين الشريفين الشيخ عدنان العرعور.

 

ملاحظة2: البضاعة التي تباع لا ترد ولا تبدل ولكن هذا لا يمنع من بعض التعويض والمكرمات بناء على موافقة من راعي حفل افتتاح المصنع.

 

الخبر الثاني:

ألغى الشيخ المعظم حمد بن جاسم رئيس مشخة قطر جولة كان متوقعا لها أن تبدأ اليوم إلى جمهورية ألمانيا الإتحادية وفرنسا وبريطانيا. سبب إلغاء الزيارة حسب زعم المكتب الصحفي والإعلامي للسيدة موزة المسند هو اهتمام الشيخ بتدشين المصنع المذكور فذلك حاجة ملحة تتطلبها جميع الشعوب على وجه الإستعجال!

 

لكن وبطرقنا الخاصة ومن مصدر رفيع المستوى في إحدى الدول التي كان مقررا للشيخ زيارتها حصلنا على المعلومات التالية التي كانت سببا لإلغاء الشيخ لزيارته:

 

  1. كل الجهات والمنظمات التي تنادي بالرفق بالحيوان - ومن ناحية مبدأ المساواة بين الحيوانات كلها دون استثناء -رفضت أن يستقبل برفع الياء الشيخ المذكور على باب المطار وفي القصر الرئاسي بينما زملاءه يقبعون في حديقة الحيوان التي لا ينقصها شيء ومتوفر فيها الماء والكلأ وكل ما يحتاجه أي حيوان في العالم.

 

  1. إن إدارة وعمال وأطباء حديقة الحيوان عجزوا عن معرفة الجناح الذي يجب أن يضعوا فيه الشيخ في حديقة الحيوان فالكل يعرف أن الأسد مثلا لا يقبل أن يجلس بغلا أو أن تجلس بقرة بالقرب من عرينه.

  

  1. السبب الأهم من كل ذلك هو أن البغال الموجودة في الحديقة حصلت على معلومات شبه مؤكدة من الصحفيين الذين سيرافقون الزيارة المزعومة للتغطية الإعلامية بأن الدولة وإدارة الحديقة والجمعيات المختصة وبعد دراسات واستشارات كثيرة توصلوا إلى قرار وضع الشيخ في اسطبل البغال المذكورة مما دفعها إلى الإتصال وعن طريق نقابتها بشركة محاماة معروفة على مستوى أوروبا للدفاع عن هذه الإهانة التي سوف تتعرض لها بمجرد السماح للشيخ بالنوم في حظيرتها.

 

بعد تدقيق وتمحيص ومتابعة الموضوع من قبلنا ومن قبل منظمات حقوقية إنسانية وحيوانية تبين أن شركة المحاماة التي توكلت بالدفاع عن البغال والكدش في حديقة الحيوان قررت رفع دعوى انتحال صفة على شيخ قطر وهذه عقوبة يمكن أن لا تكفي فيها الغرامة بل السجن لأكثر من شهرين ثلاثة على الأقل.

 

عندما تأكد الشيخ حمد بأنه لا مجال للرشوة في مثل هكذا دول وبأن القضاء هناك نزيه ولا يرد على السياسيين قرر إلغاء الزيارة للتحدث بمنتجاته الديمقراطية الجديدة.

 

وصلنا من مصدر موثوق آخر بأن سفير قطر انتقل شخصيا إلى مقر إقامة البغال والكدش وحتى الحمير للتشاور معهم ومحاولة إغراءهم بشتى الوسائل بأن يقبلوا الشيخ لليلة واحدة فقط بحجة أن الشيخ حتى لو لم يكن بغلا فهو على الأقل حيوان وضيف وله الحق في أن يكون له مأوى في حديقتكم درءا للبرد القارس. الجواب حسب المصدر المذكور كان بما معناه: نموت كلنا ونتخلص من حيوانيتنا ولا نرضى أن يكون هذا الشيخ من زمرتنا فهو حيوان عجيب لم ير العالم مثله ولا حتى في قصة الف ليلة وليلة.

 

الخبر الثالث

قررت طلائع الجيش السوري الحر بقيادة العقيد رياض الأسعد وبعد تشاور مكثف مع إدارة معمل الديمقراطية في مشخة قطر وبتنسيق مع المجموعات الدولية الداعمة لها بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية والصهيونية العالمية وبمباركة من شيخ السلام في قاعدة العيديد يوسف القرضاوي والشيخ العرعور وبتنسيق مع الدولة المضيفة للجيش الحر أن تقوم بنحر وذبح كل الأبرياء من العلويين والمسيحيين والشرفاء من السنة أعداء الوهابية مباشرة دون تجميعهم وتعذيبهم هذه المرة. السبب في ذلك هو أنهم بعد الهزيمة تلو الهزيمة والنكسة تلو النكسة في إجرامهم ضد سوريا بحاجة إلى العودة للإيمان الوهابي الصحيح وتقديم المزيد من القرابين المذكورة وذلك ليدعو لهم الشيخان المذكوران أعلاه ولكي يرضى عنهم الظواهري ويبتسم لهم بن لادن وهو ينظر من السماء أم البحر نظرة الرضا والقبول.

على الرغم من أن الإستراتيجية العثمانية الأردوغانية تحرض وتوافق الجيش الثوري الحر على قتل الأبرياء والتنكيل بجثثهم واغتصاب الفتيات والأولاد إلا أنه وصل إلى مسامعنا بأن هناك اختلاف في وجهات النظر مع مجلس استنبول حول المكان. فبينما يريد "الثوار" القيام ببعض عمليات الذبح والإغتصاب في المعسكرات التركية رفض أردوغان ذلك لأسباب إنسانية ولكنه وحسب مصدر موثوق سمح لهم بعمليات الإغتصاب للقصر والنساء والأولاد بشرط تصوير ذلك على شريط فيديو وإرساله إلى مقره مباشرة وذلك ليرى عما إذا كان هناك عنفا من المسلحين أثناء الإغتصاب أم أنهم يعاملون من يقع تحت قبضتهم من نساء وأطفال بلطف ومحبة وتسامح وسلمية. "شكرا أردوغان". 







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز