عماد كاظم
imad4usa@gmail.com
Blog Contributor since:
07 May 2010

 More articles 


Arab Times Blogs
متى يحين ربيعكم يا ... سعوديون

ياأخوة الدين والانسانية والعروبة ...ياابطال الجزيرة العربية؟ اين انتم مما يجري في البلدان الاسلاميه؟ اين وزنكم الثقيل بين اخوتكم العرب والمسلمين؟ متى يقوم ماردكم العملاق ويركل بقدم الثورة الاسلامية المباركة اوغاد ال سعود والحاقهم بالبقرة الضاحكة(سابقا) والباكية حاليا مبارك وعلاوي عبد الشيطان طالح ابو كفشه( سابقا) وسرجين البعارين التونسي والمخبل *العظيم* القذافي  في شوارع الرياض الجميلة؟ كان عليكم انتم من يبداء الثورة العربية المباركة كما بداء بلدكم الاسلام العظيم في الحجاز العظيم عند بيت الله العظيم ... الم يخاطبكم القران بانكم خير امة اخرجت للناس؟ هل خذلتم القران الكريم في تصنيفه لكم كخير الامم؟ الم يكن الاولى بكم وانتم احفاد الصحابة التغييرين الثوريين الذين قاموا بهدم اصنام الحجر والصخر وتنصيب سيد الاخلاق والعدالة والسمو والرفعة رئيسا عليكم وعلينا وعلى كل مسلم موحد حتى نشر دين الله في ربوع الدنيا؟
لن تتم ثورتنا العربية الاسلامية يااحبابنا الحجازيين المكيين المدنيين حتى تتبعوا العائلة المحنطة  بالطغاة المطرودين من قبل شعوبهم هذه العائلة القذرة التي حكمتكم بالنار والحديد والسيف ونهب اموالكم واستخدمتها في القتل والتفخيخ والتفجير ضد اخوانكم المسلمين في العراق وسوريا ومصر وتونس وافغانستان وباكستان..
ماذا يثير نخوتكم العربية ومروؤتكم الاسلامية وانتم ترون بلد الحجاز وارض الطهر والنبوة تنهب من خلال هذه الجراثيم السرطانية التي تفقست وانشطرت في ارضكم الطاهرة..
باي حق يولد ابن العائلة الحاكمة وفي فمة ملقعة ذهب وانت ايها الحجازي العفيف الشريف تبحث لابنك عن حليب ودواء فلا تجد وباي حق حين يصل ابن العائلة الحاكمة الى سن المراهقة تنتظره افخر المدارس والجامعات  في العالم وانت تجاهد من اجل تعليم ابنك القراءة والكتابة فقط ولماذا بعد ان يكبر ابن العائلة الحاكمة ويصبح شبيه الرجال يسافر لاي بلد وينفق اي مال ويشتري اي قصر وانت ياابن الحجاز العفيف الشريف يحرم عليك اي منها وان تصدق عليك احد طغاة ال سعود فانه يفضحك امام القنوات الاعلامية ويتبعها بمن واذى وهو في الاصل مالكك انت وثروتك انت وحزائنك انت انما هو سارق لحقك الذي حباك الله  به .....
ليست لنا ثورة حقيقة مالم تنضم اليها ايه الحجازي البطل...وليس لنا ربيع اخضر مالم يكن ربيعك الحجازي يتوسط بستاننا الجميل .. وليس لنا كرامة وعنفوان وشموخ وسيادة مالم تشاركنا فيها ويكون كأسك المعلى بين كوؤسنا وصوتك العالي بين اصواتنا وراءيك المؤثر بين اراءنا ايها الحجازي الكريم عندها سنقول وصلنا الربيع الحقيقي الذي انتظرناه طويلا...
عند سماع اول شرارة ثورتكم المباركة في الحجاز ساحمل قلبي على راحتي وساقف على حدود بلد الاسلام واعرض لكم روحي وجسدي  فداءا وقبلة ودعاءا وخادما لكم.. ومعي كل دعوات المسلمين وامنياتهم ان تبداء فورة المارد الحجازي العملاق بالتحرك والانطلاق نحو الحرية والعدالة والامان والسلام والمحبة كما تحرك ايام الدعوة الاسلامية الاولى وكما حطم اصنام قريش التي ننتظره ان يزيل اصنام ال سعود ؟    
بدونك ثورتكم وربيعكم نبقى بدون ثورة وبدون ربيع .. فهل نراكم وقد امتطيتم صهوة الجهاد ضد ال سعود عائلة السرقة والفساد والنتانة وتزفوا لنا البشرى العظيمة التي ينتظرها جميع المسلمين؟







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز