محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
سوريا تنهار بسواعد أبنائها

 الجزيرة تفبرك الصور و تبت الأخبار المشكوك في مصدرها و تساهم في تدهور الوضع و سقوط الأبرياء .

الجامعة العربية = مطبخ الأمريكان , ترسل حفنة من المخبرين كمظلة لتدخل أجنبي  من خلال حصار اقتصادي سيمس قوت الشعب , و عقوبات اقتصادية  أخرى و عزلة سياسية دولية و لا استبعد تدخلا عسكريا.

حياكم الله يا سادة يا كرام السلام عليكم في سوريا الحبيبة الغالية

بالعقل وصنوه المنطق سوف احلل الوضع حسب رؤيتي ,و لكم واسع النظر بعيدا عن التشنج و الأحكام المسبقة الجاهزة فانا أعيش في مراكش = المغرب , لا شأن لي بما يدور في سوريا . لكن حبي لمهد الثقافة و العروبة و عزة الإسلام تجبرني على فضج ما يجري و ربي يوفقني  في إيصال ما نزل من قطارة و عصارة تفكيري حول  أوضاع سوريا التي أقلقتني كثيرا أوضاعها . و لا ارغب في عودة سيناريو ليبيا و العراق ,  فسوريا القطر الذي لازلت اعتز به بغض النظر عن النظام , لكن سوريا بلد الممانعة و الجدار العالي الذي دوخ الصهاينة و الأمريكان و الامبريالية العالمية تحت زعامة الصهاينة.

سؤال بريئ :

 هل يعقل أن تعتبر الأسلحة حدود سوريا اكتر الأقطار الإسلامية أمنا وأمانا ؟

جواب عفوي :

لو لا بيع الذمم من طرف بعض العسكري السوري الخائن , على الحدود التركيبة لما دخلت قطعة سلاح واحدة إلى تراب سوريا . هؤلاء الخونة ينضاف إليهم / المنشقون / , هؤلاء هم حفنة باعت امن البلاد و استقراره من اجل ورقات خضراء   /الدولار  ثورة دولارية /  . و بتلك الأسلحة تم تكوين عصابات و مليشيات لترويع الشعب و قتل الأبرياء, وتلفيق التهم إلى العسكر , و هذا لا يعني ان العسكر السوري لم يرتكب جرائم فضيعة  في حق المدنيين . هو نفس السيناريو الذي وقع في الجزائر , حيت كان بعض الإسلاميين المحسوبين على ’’جبهة الاتقاد’’  F I S   يقتلون الأبرياء ويتهمون العسكر الجزائري بارتكابها , و اذكر أنني سمعت ما رفع حواجبي من شدة الاندهاش من خلال جرائم الجبهة , من  صديق جزائري فر من F I S  و  رمتني الأقدار إلى طريقه في طرابلس عام 1993 .

يا اخوتي في سوريا المباركة

إنكم تجرون الخراب والدمار و الهلاك للبلاد و العباد , إنكم تنثرون الملح على الجرح , وسوف  تندمون حيت لا ينفعكم الندم . ولكم ما جرى في بنغازي حيت انتفض الثوار ضد مجلس العار = توار الناتو , وحرفت الجزيرة الخبر و ذكرت ان هم مجد متظاهرين غاضبين  زعلانين ,يرغبون في إصلاحات و مطالبهم اجتماعية صرفة.

بالله عليكم هل يعقل أن يحمل المتظاهرون قنبلة لفك مجلس الخونة فقط لغرض المطالبة بإصلاحات؟! . حللوا وناقشوا بشويش واشربوا شاي ..

الجزيرة تمارس الدعاية  و تبت البلبلة , وآخر تقرير خطير جدا جدا ,  يفيد ان الجزيرة كان لها دور  في اغتيال قادة من حماس من خلال تحديد مواقعهم التي كانت كقوقعة حلزون  وذالك من خلال حوارات و اتصالات تلفونية رصدت من طرف الموساد عبر الأقمار الاصطناعية .

عبد العزيز  الرنتيسي / أحمد صيام / محمود المبحوح / خالد الشيخ محمد / رمزي بن الشيبة .  وسأعود للموضوع بالتفصيل لأذكر التفاصيل الدقيقة في موضوع لاحق. وسوف اعري الجزيرة الخنزيرة ..أعدكم بذالك إن بقي في العمر بقية .

يا شباب  سوريا الغر

 لقد وقعتم تحت تأثير مخدر قوي المفعول من قبل قناة الصهاينة الجزيرة  و الإعلام الغربي المسموم ,و حفنة  من مرتزقة الداخل , و كمشة من  الخونة المعارضين في الخارج عايشين في نعيم الغرب الفاجر الكافر , و هؤلاء هم الخطر الأكبر على سوريا.

يا ناس إنكم كمن يعالج الايدز بالبخور , و رب البيت الكريم ,  إنكم تجرون سوريا  إلى الخراب , ثورتكم مجرد فقاعة صابون ليس إلا ,  حري بكم رفع الشعار و مواصلة النضال كما كان عليه الأمر في تونس و مصر.

يا الاهي يا رب العالمين , هل تعلمون أن بلدكم القطر الإسلامي و العربي الوحيد ,  الذي لا يزال يحافظ على كرامة الإسلام و عزة  المسلمين ؟..

أتدرون يا جماعة الخير,  أن قطركم الغالي على قلبي ,  لم ينحني للصهاينة والأمريكان, و لم تطأه حذافير مخابرات الموساد و السي أي ئ ؟..

سوريا العظيمة الدرع الفولاذي الذي يحمي ظهر المسلمين و الإسلام, بالدفاع عن إيران و حقها في امتلاك السلاح النووي , و جنبكم الصهاينة يملكون نفس السلاح.

طب كيف يا جماعة الخير , حلال على بني صهيون الكلاب ,و حرام على إيران؟ .

بالله عليكم اعلموا علم اليقين ,  إن كل ذرة من تراب اصغر قرية في أرياف سوريا,  تساوي كل المنظومة الدكتاتورية العربية, أي و الله ..

ان الامبريالية الأمريكية الصهيونية , لايهمها حتى ولو مات الشعب السوري كله , همهم كسر كبرياء النظام السوري الذي يحمي , حزب الله الذي جعل عسكر الصهاينة يصابون بإسهال و الخرا خلفهم و هم يركضون نحو إسرائيل هروبا من بسالة جنود حزب الله .

يا عالم ان سقوط النظام السوري معناه انهيار حزب الله و بعدها سوف يعربد عسكر الصهاينة  / غيب يا قط العب يا فأر / . و من تم سوف ينقض الأمريكان و الصهاينة و الغرب على إيران,  بعد أن يعزلوها عزلا , لأنهم يعرفون مدى قوة الإسلام و المسلمين إن هم اتحدوا , همهم تدمير آخر قلعة إسلامية في طهران و عليهم المرور من دمشق  .

أفضل لكم يا شباب سوريا , العيش تحت ظل نظام غير ديمقراطي , على أن تصبحوا عبيد للامبريالية , تتحكم في بلادكم و في اقتصادكم و في قوتكم . لقد اغتال الأمريكان الليث صدام حسين  يوم عيد الأضحى , ببشاعة قتلوا القدافي ,و تلك رسالة واضحة لكل زعيم مسلم لا يتبع سياستهم . و ها هو شعب العراق و ليبيا يعش القهر و الفقر و التفرقة و الحرب الأهلية, بل حتى مصر لا زالت تعيش غمامة و لم يتضح الأمر بعد.  بل حتى تونس بتنصيب معارض مغمور  / المرزوقي / الذي ليس إلا احد خدم شيخ طرطور قطر , و عليه فالنظام التونسي ليس إلا حبة تنضاف إلى العقد إلا حبة واحدة وهي سوريا / إيران . اعلموا بارك الله فيكم ان فكي الصهاينة و الأمريكان  مفتوحة على بشار الأسد, و سوف ينالون منه لتدمير سوريا. و أقول  لهم ليخسأ الخاسئون .

 سوريا باقية قوية صامدة , لان الزعماء في دول الإسلام العربان على وزن خرفان, رفعو الراية البيضاء  و انحنوا , لكن أملي كبير في روسيا و الصين الدولتين اللذين يعلمان علم اليقين الخطة الأمريكية المتصهينة بإيعاز من شخشوخ قطر أبو اكبر خدود في الشرق الأوسخ , و أبو تعبان الأمي ملك مهلكة أل سعود .

يا شباب سوريا العظيم ,  إنكم مجرد مطية لعبور الصهاينة و الأمريكان ,  اللذين ما تركوا مستنقعا للمكر إلا وغاصوا فيه . و لهؤلاء أقول  و لي يقين في عقلاء سوريا .

إن سوريا ستبقى دوما أبدا رمدا في عيونكم , و شجيا في حلوقكم , و شوكة في أطيازكم , و قرحة في أكبادكم , و دمعا حارقا على جفونكم .

 الرب يحمي سوريا و يبعد عنها كل سوء . رب البيت الكريم , و الأقصى سيكون إلى جنب كرامة سوريا و عزتها , و شعبها العظيم  و ستظل دمشق  قلعة الإسلام والمسلمين المحصنة .

ما رأيكم دام فضلكم وعزكم ؟, قد أكون على خطأ , لكن الزمن كشاف و سوف نرى من هم أصحاب النوايا الطيبة و من يضمرون الشر لسوريا و شعبها .

دمتم في رعاية الله و السلام عليكم







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز