Blog Contributor since:

 More articles 


Arab Times Blogs
لماذا لم ينصر الله الفورجية في جمعة إن تنصروا الله ينصركم

تحفل صفحات الفورة السورية على حكم حزب البعث الحاكم والرئيس بشار الأسد بالتحليلات والتنظيرات عن أسماء الجمع السورية وأسباب تلك التسميات والغاية منها والهدف كما تحفل بالفيديوهات المتعلقة بمئات المظاهرات الطيارة في تلك الجمع والتي قد لا يزيد عدد المتظاهرين فيها عن مائة متظاهر بإعتراف صفحات الفورة السورية.

 وقد قررت أن أدخل أنا ذالك الباب التحليلي الواسع عن أسماء الجمع السورية وتحليل أسباب تلك التسميات والعبقريات الثورية التي تقف خلفها وإخترت لأكتب عن جمعة إن تنصروا الله ينصركم. بناء على التشاورات والإستشارات وتبادل الإيميلات والتلفونات بين أعضاء تنظيم الإخوان الملتحين والقاعدة وشركائهم ممن يتصدرون الحراك الثوري ضد نظام الحكم الإستبدادي في سوريا وتظاهرات المساجد والتنسيقيات داخل سوريا وبين أعضاء صفحة الفورة السورية المقيم أغلبهم خارج سوريا ومن يمولون ويدعمون من التنظيم الدولي للإخوان الملتحين ومشيخات النفط والغاز التي أصبحت نموذجا يحتذى به للديمقراطية وفاضت عن حاجتها فقررت تصديرها لدول الطغيان الإستبدادي وعلى رأسها سوريا والعراق وتونس ومصر رغم أن جامعة دمشق تم تأسيسها حتى قبل أن تقدم لنا بريطانيا تلك الكيانات الكرتونية المسماة زورا دولا مثل مشيخة قطيرة ومهلة آل المرخاني.

 وبعد إستشارة مفتى الفورة السورية المقيم في السعودية عدنان العرعور المتهم بتهم أخلاقية وجرمية متعلقة بدوره في مجزرة مدرسة المدفعية في حلب الذي توعد كل من لا يتعاون مع عصابات القتلة والمجرمين (الجيش الكر) في سوريا بالويل والثبور وعظائم الأمور وفرم لحمه وإطعامه للكلاب كما قال بالحرف وبعد أن إستخار الشيخ العرعور الله تعالى وتوضأ بدماء السوريين التي قتلوا بناء على فتاويه وصلى ركعتين ثم فتح المصحف ليق أول ما وقع نظره على الآية السابعة من سورة محمد على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم والتي تقول (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ).

 أقتبس حرفيا من موضوع للدكتور السعودي ناصر العمر في كلامه عن تلك الآية من القرآن الكريم حيث يقول (بنصرة العباد لله تعالى، ونصرة الله تعني الامتثال التام لما أمر الله به، والاجتناب التام لما نهى عنه) وقال (فالمسلم حتى يكيد الله له ويقويه على أعدائه ويصرف عنه كيدهم لابد أن يوالي الله تعالى حق الولاء، ويقوم بما يجب عليه حق القيام، فمن فرط في نصرة الله تعالى لن ينال من الله عز وجل النصر والتأييد), وركزوا على عبارة لن ينال من الله النصر والتأييد وضعوا تحتها مائة ألف خط.

 طبعا وكالعادة في كل جمعة فقد خرجت مظاهرات عشراتيرية طيارة قد لا يتعدى عددها مائة متظاهر تحفل بالشتائم والمسبات مثل (يلعن روحك يا حافظ) ولا أدري إن كانت تلك الشتائم تأتي تماشيا مع نهج الأنبياء والسلف الصالح التي تكلم عنها الدكتور ناصر العمر في موضوعه الذي تجدونه على هذا الرابط:

 http://www.icsfp.com/Ar/contents.aspx?aid=4757

وطبعا لم أرى سيمات المتظاهرين الذين سوف ينصرهم الله تعالى لأن أغلب الذين يظهرون منهم ملثمون وأغلب المظاهرات تصور من الخلف وتركز الكاميرا على أطياز المتظاهرين في تصرف تفردت فيه الفورة السورية. فطبعا لم أرى زبيبة الورع على جباههم ولا اللحى المتدلية ولم أرى ربع متظاهر رفع القرآن الكريم مثلا أو نادى بتحكيم الشريعة الإسلامية أو أن الإسلام هو الحل أو نادى بتحرير فلسطين بل تمت مهاجمة محلات وممتلكات عامة وخاصة وإجبار الناس على التظاهر خصوصا في بلدة الزبداني التي يستعد الجيش لتطهيرها من حثالات طالبان والقاعدة ومسلحي التنظيم الدولي للغوغاء الملتحين. لست أدري أيضا كيف سوف ينصر الله مجموعة من العصابات المرتزقة (كلام الرئيس التونسي وليس من عندياتي) الذين يأتون بتصرفات وأفعال غير طبيعية ويظهرون في فيديوهات بعد تعاطيهم حبوب الهلوسة يهددون خلالها بتهديم الآبار الإرتوازية التي تزود دمشق بمياه الشرب وحرق الممتلكات العامة والخاصة وخطوط التيار الكهربائي. إن الذين يظهرون في تلك الفيديوهات يهددون مصالح الشعب السوري وأكرر مرة أخرى مصالح الشعب السوري لهم حثالة ومرتزقة وليسوا بسوريين, فآبار المياه لا يشرب منها الرئيس السوري وحكومته وحاشيته بل تشرب منها دمشق الأبية وخطوط الكهرباء تنير بيوت كل السوريين ومنهم أولئك الكذابون المنافقون الأفاكون الذين يظهرون في الفيديوها إن كانوا سوريين وما أظنهم كذالك.

 ضحكت من كل قلبي عندما هددت تركيا سوريا بموضوع إمدادت الطاقة الكهربائية فقلت في نفسي خليهم يقطعوها للكهرباء, فهم سوف يقطعونها عن مسلحيهم وأنصارهم وفورجيتهم الذي سوف يشحنون خلويات الثريا والتلفاز وأجهزة الكمبيوتر (واي فاي)(لاسلكي) وضحكت مرة أخرى عندما أثبت لي فورجية القاعدة والإخوان الملتحين نذالتهم وعمالتهم وأنهم لا ينتمون الى تلك الأرض الطيبة والى ذالك الشعب الطيب. إقطعوا الماء عن دمشق فأنتم قد فعلتموها من قبل مع الحسين رضي الله عنه وأهل بيته في واقعة الطف في كربلاء وقطعتم رأسه الطاهرا لشريف وحملتموه الى خليفتكم يزيد في دمشق وتشرفت دمشق بالرأس الطاهر, والآن تريدون أن تقدموا لخليفتكم العثماني أوردوغان دمشق بنفس الطريقة والتاريخ يعيد نفسه. إفعلوا فعلتكم هذه فليس الجيش من سوف يتدخل لسحقكم بل عشرات الآلاف من الذين تريدون بنذالتكم أن تميتوهم عطشا ولا تأتوا بعدها وتطبلوا وتزمروا في الوسائل الإعلامية المتأسلمة والمأجورة وتجرون مقابلات صحفية مدفوعة الأجر تزعمون سلمية فورتكم وتبكون ضياع الحرية وأن الجيش يهدد بإقتحام المدينة التي أنتم تهددون بأنكم سوف تميتون الشعب الذي واجب الجيش حمايته عطشا.

 لن ينصر الله من يريد أن يميت إخوانه في المواطنة عطشا ولا من يريد التدخل الأجنبي في بلاده ومنطقة عازلة وحماية دولية وحظر جوي رغم أن الجيش السوري لم يستخدم حتى الآن سلاح الطيران رغم زيف كلامكم وكذب إدعائاتكم بأن المدن تقصف بالطائرات الحربية أو أنها تحلق فوق المدن لإرهاب جيشكم الحر أو عفوا المتظاهرين السلميين. سلاح الطيران والدفاع الجوي الذي إغتلتم خيرة جنوده وطياريه وهاجمتم قواعد الدفاع الجوي في تصرف حقير لا ينم إلا عن نذالة وعمالة للغرب مما أثار تسائلات حتى أعداء وكارهي النظام السوري عن سبب مهاجمة متظاهريكم السلميين أو عفوا جيشكم الحر لمن مهمتهم حماية سماء سوريا.

عمالة للغرب, نذالة, إغتيال ضباط سلاح الجو, قتل, تشويه جثث, إعدام مدنيين وتصوير فيديوهات لإتهام الجيش, فيديوهات مزورة, صور مفبركة, شهود عميان, تهديد بتدمير مرافق عامة وخاصة, إجبار المواطنين على المشاركة في الإضراب والمظاهرات وإلا القتل, إختطاف مواطنين لفبركة فيديوهات إنشقاق مزعومة, عصابات قتلة ولصوص ومجرمين تحت مسمى الجيش الحر, تمويل أجنبي وحتى أعراضكم بعتموها للأتراك ليسمسروا عليها ويجبرون النساء على العمل في الدعارة ثم تقومون بتسمية جمعة إن تنصروا الله ينصركم. أبعد كل هذا تريدون نصرا إلهيا أم أن عصابات وحثالات الجيش الحر ومرتزقة الناتو الليبيين يظنون أنفسهم صحابة رسول الله عليه أفضل الصلاة والتسليم وعليهم رضوان الله حيث نزلت الملائكة في نصرهم, كما نزلت الملائكة في نصركم وقاتلن معكم بحسب أحد جمنازية آل سعود المدعو محمد العريفي. تركت الملائكة المجاهدين في مختلف بقاع الأرض و خصوصا فلسطين وقررت حصريا نصرة عصابات مرتزقة لصوص أوباش حثالات من القاعدة وطالبان وتنظيم الإخوان الملتحين الدولي!!!!!!!

 قرفتمونا الله يقرفكم حتى تسمية يوم الجمعة لا تحسنون لأني متأكد أن المسؤول عن تلك النسميات ليس بعربي ولا يحسن التكلم بالعربية أو سوف أسميه لورنس العبري. فعلا إتفووووووووووووووووه عليكم وإلي إستحوا ماتو. تحية ثورة فلسطين الوطن أو الموت







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز