محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
انتباه يا عرب سوريا في خطر

بعد صدام العراق و القدافي ليبيا الأسد الرقم الموالي

تزحف الأفعى الصهيونية الأمريكية نحو سوريا , القطر الإسلامي الوحيد الذي لازال شوكة في حنجرة السفلة أعلاه . فبعد شنق صدام يوم عيد الأضحى , و ببشاعة / هولاكية نسبة إلى هولاكو / قتل القدافي على يد خرفان الناتو في ليبيا المشتتة . جاء دور النظام البعتي الفاشي في سوريا لكن هذه المرة الطوفان الامبريالي عربي إسلامي ,  بإيعاز من مهلكة آل سعود , و مشيخة أل ثاني ,  قطرائيل  =  قطر + إسرائيل

سوريا تشهد اليوم حرب عصابات بين مليشيات مسلحة من طرف الدولتين الفوضويتين الاسلاميتين بمباركة الصهاينة و الأمريكان ,  و روسيا الدرع الحامي لسوريا .

الهم و الغم يسود في عواصم تل أبيب و واشنطن و الرياض و الدوحة , غمامة تؤرق هذه العواصم بسبب سياسة سوريا الموالية لإيران بعبع الخليج  و حزب الله بعبع إسرائيل  .

الأدوار موزعة بإحكام تام , فمهلكة آل سعود تكلفت بإعداد المعارضة السورية في الخارج , المركونة بين نعيم و بحبوحة الغرب , وقطر المتصهينة تدعم قناة  /الخنزيرة / الجزيرة لتهييج الشارع السوري ,و نشر الأراجيف و الأشرطة المفبركة و الصور المركبة و نقل اخبر غير موتوقة و عشوائية من موقع الفيسبوك .

أنا مع إسقاط النظام السوري الفاشي , لكن لن و ألف لن أكون مع إسقاط الدولة لان ذالك معناه حرب أهلية . و لكم ما يجري في ليبيا خير دليل  من تطاحن على السلطة , و حرب أهلية سكت عنها الإعلام الغربي و قناة الصهاينة الجزيرة, و عراب الفتاوى المسمومة, فتاوى اكسبريس المدعو القرضاوي = بيترودولار  الذي صب الزيت على النار خلال احدات ليبيا  . في حين تقوم قطرائيل بنهب ثروات البترول الليبي ,و جزأ منه تعود عائداته إلى صناديق الناتو لتعويض خسائره في حرب شتت بلدا إسلاميا و روعته و نشرت القلائل و الفوضى .   

أيها الإخوة و الأخوات في سوريا العظيمة

  اتحدوا من اجل سلامة وطنكم و إياكم و ألف إياكم , من الفتانين الزائغين وعملاء الامبريالية تحت غطاء المعارضة السورية في الخارج خدام نموذجا خادم مطيع . حذار  أيضا من تلك الشرذمة من المراقبين التابعين للجامعة العربية = مطبخ الأمريكان ,لان اللجنة ما هي إلا غطاء سيكون ذريعة للأمريكان لاستصدار قرار أممي بفرض حصار شامل كامل على سوريا لتركيع الشعب قبل النظام وتجويعه , ولكم ما حصل في العراق بعد حرب الخليج .

 راجعوا التاريخ حتى تفهمون الحاضر, بوش نجح في تشتيت لحمة العراق و حضارته العظمى الإسلامية  , و اوباما هو الآخر يكمل المسلسل بتشتيت ثاني أعظم حضارة إسلامية في الشام . فالإسلام بعبع الامبريالية الأمريكية و الصهيونية .

أيها الأفاضل و الفاضلات في سوريا الحبيبة

 إني لكم من الناصحين ان اخطر أعدائكم هم من بني جلدتكم , عملاء اندسوا داخل التراب الوطني السوري, لتنفيذ أجندة صهيوينة سعودية  قطرية ,حتى  تصبح سوريا دولة تابعة خنوعة للامبريالية و مجرد بيدق كباقي البيادق الإسلامية الأخرى .

 العزة و الكرامة لسوريا, وشعب سوريا العظيم الذي كان دوما  خلف حزب الله لطرد الصهاينة من جنوب لبنان . لم يبق في عزة الإسلام إلا سوريا الشام , و إيران الفرس . دولتان لازالتا تكافحان من اجل عزة الإسلام والمسلمين.

 أقول قولي هذا وأنا علماني حقوقي ,خوفي على سوريا و شعبها العظيم , جعلني انقش هذه الحروف ليلا عند الفجر في غفلة مني .

يا إخوتي بارك الله فيكم في سوريا قلب الأمة الإسلامية , وأوجه كلامي خصوصا إلى من يرفعون السلاح ضد العسكر السوري, أقول لهم ضعوا السلاح و ارفعوا الشعارات, ناضلوا كما ناضل إخوانكم في تونس و مصر , بدل ان يلعلع البارود , تلعلع الشعارات ,و اعتصموا بحبل الثورة  و القيم النبيلة حتى يحين موعد نصركم الموعود , و إن الله مع الصابرين .

 خذوا العبرة ممن سبقوكم  تونس نموذجا , لان السلاح يؤتي بالخسائر البشرية و انتم في امس الحاجة إلى الصفوف المتراصة و الأعداد الكثيرة , ناضلوا بوطنية و اعتصموا في كل ساحات الوطن , خير لكم أن اسقطوا نظاما حاكما , على أن تسقطوا كيان دولة فتجرون الخراب على بلادكم و ها هو العراق غارق في مستنقع الحرب الأهلية و الانفجاريات و هاذ ما تريده أمريكا و الصهاينة .

 اللهم إني بلغت اللهم فاشهد  حياكم الله و السلام عليكم







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز