حيدر أبو حسين
new_iraq@hotmail.com
Blog Contributor since:
08 January 2012



Arab Times Blogs
من فقه الوهابيه سلالة ابو سفيان العصرعن الشذوذ الجنسي

عطفا على مقالتي السابقة والتي قد نشرت بعنوان من فقه الجنس في كتب الوهابية وهي بالحقيقة نقلت من موقع أنصار الصحابة والان نكتب لكم المقاله الاتية من فقه الوهابيه سلالة ابو سفيان العصرعن الشذوذ الجنسي
حقيقتا انا أشكر الاخوة المعلقين خصوصا الخليجين منهم لحرارة اجوبتهم وفعاليتهم السريعة وفورة دمهم وغيرتهم على بلدهم الجزيرة العربية المحتله من ال سعود والمكناة بالسعودية  وفكرهم ومذهبهم الوهابي ومنهم من يجيب بدافع حميته للمذهب السني  وأخر أخذته حميته للفكر الوهابي والسلفي وهو المطلوب والمقصود والمغشوش والمسكين وهذا حق مشروع لا ارى في ذلك ضير فعلا رجال اوفياء لعقائدهم التي تحتاج لتدقيق وتمحيص لتصحيح لكي تتوحد مع صفوف عامة المسلمين وبما اننا جميعا مسلمون والحمد لله (ولو انا شيعي كافر حسب رأي علمائهم ومشايخهم)الا يجب ان نمتثل على الاقل لروح الاسلام ولو حبه صغيرة بالرغم من خلافنا العقائدي والسياسي وذلك عدم تكفير المسلمين او الاخرين الذين يشهدون ان لا اله الا الله محمد رسول الله وأن اختلفنا.
 اذا لاحظتم الاغلبية من الكتاب والكتب من السنة لا يكفرون المذاهب الاسلامية الاخرى وان اختلفوا معهم وكذلك الشيعة فلا يوجد فقه عام في تكفير المسلمين انما فقه لحالات خاصة مثل قضية سلمان رشدي وما اكثر اتباعه اليوم من العربان وان فعلها احدهم اي الشيعة لا يعممها على عامة المسلمين كما يفعلها الوهابية من تكفير أمة بأكملها وبلد وحكومة وشعب وووالى ان وصل الحال الى تكفيروقتل لعبة الاطفال باكي مون وقتها جعلوا من المسلمين مهزلة للاخرين.
بالنسبة للسيدعلي السيستاني فالرجل الله يشهد انا لست من مقلديه ولكن أحترمه لثلاث اسباب مهمة لي كعراقي والا هو انسان يخطأ ويصيب وهي
بفتاويه تجاوزنا أهل العراق لعبة توظيف رئيس جديد من الاحتلال الأمريكي بدون انتخابات
بفتاويه تعلم وبقى أهل العراق لا يكفرون ولا يجرءون على تكفيراحد ابدا لا سنة ولا شيعة
بفتاويه تجنبوا أهل العراق سفك دماء بعضهم البعض السنه والشيعة والمسيحين بسبب الوهابيه القاعدة  والامريكان
بفتاويه اوقف أهل العراق الفتن الداخلية السياسية بين السياسين وغيرهم
وشهد بذلك كل الاطراف العراقية والاعداء وحتى اطراف وهابيه وسعودية سياسية

اما مسئلة زواج المتعة واسمه الزواج الموقت وله فصل كامل في فقه الامامية او الجعفرية او الشيعة مبنية على شروط وحدود على المرءة الغير متزوجة فقط اما المتزوجة لا يوجد بالاسلام زواج أمرءة من رجلين لانه زنا وهذا متفق عليه الى هنا لا يسعني ان اتناقش اوادافع عن مذهبي مع من يجهل ما هو موثق في كتبه ومذهبه عن هذا الموضوع وغيره اما من (رجل دين او من العامة) يريد يستغل الدين لشهواته ومأربه فهذا مجرم خبيث عاصي فاسق الخ يعكس شخصه الوضيع وعدم ايمانه الصادق بالدين الحنيف ان كان سني او شيعي الخ

فأنا دوري حسب الذي اراه انا وليس المخابرات السورية او الايرانية او العراقية ان اعري وافضح واخرج المدفون في عقائد المأبون ابن تيميه الملعون وعصابته من الوهابية التي أوصلت هذا الكم الهائل من الشباب البطل الذي يعلق ويشتمنى ويكفرني وينسبني بالمجوسي وانا اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله ومنهم من يهودني وانا اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله على ما اذكره من أحاديث وخزعبلات من كتبهم وعلماء مذهبهم الوهابي ؟! اليست هذه طامة كبرى ان هولاء الشباب المليء بالحمية للاسلام يحمل هذا الفكر الاموي الوهابي التكفيري الحاقد حتى على اللعبة بكي مون الشخصية الكارتونية المسلية للاطفال؟! تخيلوا لو انتم بهذه الحمية تدافعون عن فلسطين وتحاربون العدو الحقيقي بكل ما لديكم ماذا كان قد حصل عندها؟!ا

أما الرافضي فهذا وسام شرف اضعه على جبيني وجبين اولادي اني رافض لمن ظلم محمد وال محمد صل الله عليه واله وان مزقت اربا اربا؟! رحم الله الامام الشافعي عندما قال
إن كان رفضاً حبُّ آلِ محمدٍ ... فليشهدِ الثقلانِ أَني رافضي
 

اتمنى ان يحس ويصحوا من سباتهم هؤلاء القراء الذين يرون ان الجهاد والثورة والتكفير يتماشي طبقا للوهابيه وال سعود ووعاظ السلاطين فقط في  هذه البلدان من العراق ولبنان ومصر واليمن وليبيا وسورية وأيران لانها شعوب معارضة لسياسة ال سعود وامريكا وابنتهما المحبوبة أسرائيل والمضحك المبكي ان من يحتاج لهذه الثورة هوشعب الجزيرة برمتها من الكويت الى الامارات الى اليمن الذي مازال ثائر؟! ألم يصل الحال باهل الجزيرة العربية ان يستجدوا (والله حرام عليكم خادمة بفندق غربية حصلت على سيارة من فهد المقبور ونشرت بالجرائد كالعنة عليكم) ويرسل برسائل للاعلام المقري والمرئي والمكتوب للمناصرة وطلب لقمة العيش والعلاج؟! وسبب ذلك ظلم وسرقة اموال المسلمين من ال سعود ووعاظ السلاطين من الوهابيه والسلفية وغيرهم ؟!
هل سئلتم انفسكم لماذا كل هذه القنوات المتلفزة واكثرها ماجنة وسكسية بالايحاء ؟! هل رأيتم قناة واحدة لتوحيد المسلمين اترك المسلمين لتوحيد العرب بالمنطقة ؟!
نعم يوجد قناة وناسة والاخريات من الاغاني والرقص والمصيبة رجال بعقلهم وغترهم الخليجية يرقصون ويهزون الخلف كالمخانيث؟!

نرجع الى موضوعنا الاصلي وهو الشذوذ الجنسي في فقه الوهابيه ولكن هذه المرة بمصادرها لكي يتسنى الى الاخوة الذين يودون الرجوع الى المصادر طبعا مع جزيل الشكر والامتنان للاخوة الخليجين في موقع أنصارالصحابة على هذا الاهتمام بالوهابية لانها فعلا عصابة جنسية ممحونه وتحتاج لمن يطفئ نارفتنتها وهتك عمالتها مع الامبريالية العالمية والانكليز والامريكان لكي يستقيم هؤلاء الشباب المغشوش وارفق بعض التقارير التي عرضت عن الشذوذ الجنسي مثل الاعتداء على الاطفال والنساء في السعودية واسبابه

http://www.youtube.com/watch?v=7AGAOfaLPhQ&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=vyCpJPwu4_s&feature=related


عمي أنا بعد ما أطلعت وقرأت هذه الاحاديث فهمت لماذا الشباب متمسكين بهذا المذهب بصراحة وين يلقون هيجي مذهب يحلل اللواط والزنا والتمصمص بمن تشاء بس احلاهن ارضاع الكبير؟! خوش كوادة ولحم هوش بالعامية العراقية وامقرعين راسنه اولاد المتعه ابن المتعة ولك يا متعة اذا احنه اولاد المتعه فانتو اولاد شنو منو .!؟
اكيد اولاد حلال

أحاديث عن اللواط
 وقال بعض أهل الظاهر لا شئ على من فعل
هذا الصنيع

 المجموع - محيى الدين النووي / ج 20
/ ص23 / ط دار الفكر

 ولما كانت مفسدة اللواط من أعظم
المفاسد كانت عقوبته في الدنيا والآخرة من اعظم العقوبات وقد أختلف الناس هل هو أغلظ عقوبة من الزنا أو الزنا أغلظ عقوبة منه أو عقوبتهما سواء على ثلاثة أقوال فذهب أبو بكر الصديق وعلى بن أبي طالب وخالد بن الوليد وعبد الله بن الزبير وعبد الله بن عباس وخالد بن زيد وعبد الله بن معمر والزهري و ربيعة بن أبي عبد الرحمن ومالك وإسحق بن راهويه والإمام أحمد في أصح الروايتين عنه والشافعي في أحد قوليه إلى أن عقوبته أغلظ من عقوبة الزنا وعقوبته القتل على كل حال محصنا كان أو غير محصن وذهب عطاء بن أبي رباح والحسن البصري وسعيد بن المسيب وإبراهيم النخعى و قتادة و الأوزاعى والشافعي في ظاهر مذهبه والإمام أحمد فى الرواية الثانية عنه وأبو يوسف ومحمد إلى عقوبته وعقوبة الزاني سواء وذهب الحاكم والإمام أبو حنيفة إلى أن عقوبته دون عقوبة الزاني وهى التعزير قالوا لأنه معصية من المعاصي لم يقدر الله ولا رسوله فيه حدا مقدرا ...
 الجواب
الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي لابن القيم / ج1 / ص118 / ط دار الكتب العلمية بيروت
  لا حد على من لاط غلامه قياساً على
أخته !
أحمد بن علي أبو سهل الأبيوردي : أحد أئمة الدنيا علما
وعملا . ذكره الأديب أبو المظفر محمد بن أحمد الأبيوردي في مختصر لطيف سماه نـهزة الحفاظ ذكر فيه أنه عزم على أن يضع تاريخ لنسا وكوفان وجيران وغيرها من أمهات القرى بتلك النواحي ، وأنه سئل في عمل هذا المختصر ليفرد فيه ذكر الأئمة الأعلام ممن كان في العلم مفزوعا إليه وفي الرواية موثوقا به وقد طنت بذكره البلدان وغنت بمدحه الركبان كفضيل بن عياض ومنصور بن عمار وزهير بن حرب وذكر فيه جماعة من الأئمة وأورد شيئا من حديثهم وقال في الشيخ أبي سهل إذ ذكره : كان من أئمة الفقهاء . سمعت جماعة من أصحابه يقولون : كان أبو زيد الدبوسي يقول : لولا أبو سهل الأبيوردي لما تركت للشافعية بما وراء النهر مكشف رأس وحدثني أبو الحسن علي بن عبد الرحمن الحديثي وكان من أصحابه المبرزين في الفقه أنه سمعه يقول : كنت أتبزز في عنفوان شبابي فبينا أنا في سوق البزازين بمرو ، رأيت شيخين لا أعرفهما فقال أحدهما لصاحبه : لو اشتغل هذا بالفقه لكان إماما للمسلمين . فاشتغلت حتى بلغت فيه ما ترى .
التلوط
بالغلام المملوك : ذكر القاضي الحسين في التعليقة أنه حكي عن الشيخ ابن سهل وهو الأبيوردي كما هو مصرح به في بعض نسخ التعليقة وصرح به ابن الرفعة في الكفاية :
أن الحد لا يلزم من يلوط مملوك له بخلاف مملوك الغير
.
قال القاضي
: وربما قاسه على وطء أمته المجوسية أو أخته من الرضاع وفيه قولان انتهى .
وهذا الوجه محكي في البحر والذخائر
وغيرهما من كتب الأصحاب لكن غير مضاف إلى قائل معين . وعلله صاحب البحر بأن ملكه فيه يصير شبهة في سقوط الحد . والذي جزم به الرافعي تبعا لأكثر الأصحاب أنه لا فرق بين مملوكه وغيره ، نعم في اللواط من أصله قول أن موجبه التعزيز . قال الرافعي : إنه مخرج من القول بنظيره في إتيان البهيمة ، قال : ومنهم من لم يثبته.
طبقات الشافعية الكبرى/ ج4 / ص43 الى ص45 ت263 / ط دار
هجرالثانية 1992
 و من لاط عبده لا حد عليه إنما يعتقه
فقط !
 وقال ابن عقيل في فصوله : فإن كان الوطء في الدبر في حق
أجنبية وجب الحد الذي أوجبناه في اللواط ، وعلى هذا فحده القتل بكل حال ، وإن كان في مملوكه -أي عبده - فذهب بعض أصحابنا أنه يعتق عليه وأجراه مجرى المثلة الظاهرة ، وهو قول بعض السلف.
 بدائع
الفوائد لابن القيم الجوزية / ج4 ص908/ ط مكتبة نزار الباز مكة 1416هـ
 و من نكح يده ، و تلذذ بها
، أو إذا أتت المرأة المرأة ، و هو السحاق ، فلا يقام حد في هذه الصورة بإجماع العلماء ، لأنها لذة ناقصة ، و إن كانت محرمة ، و الواجب التعزير على الفاعل حسب ما يراه الإمام زاجراً له عن المنكر.
 الفقه على
المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود - الاستمناء باليد / ص1223 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت
يقول ابن الماجشون - فقيه مالكي وهو صاحب مالك
- :
 إن المخدمة سنين كثيرة لا حد على المخدِم - بكسر الدال
- إذا وطئها ..
 المحلى لابن حزم / ج11 / ص251/ ط
دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر
 فأن استأجر إمرأة ليزني بها فزني بها ، وجب عليه
الحد ، وكذلك إذا تزوج ذات رحم محرم ، ووطئها وهو يعتقد تحريمها وجب عليه الحد ، وقال أبو حنيفة : لا حد عليه في الموضعين جميعا.
 حلية الفقهاء في معرفة مذاهب الفقهاء لأبي بكر محمد بن
احمد الشاشي القفال / ج8 / ص15

 الحنفية قالوا
: إذا استأجر الرجل امرأة للزنا - فقبلت ، و وطئها ، فلا يقام الحد عليهما و يعزران بما يرى الإمام ، و عليها إثم الزنا يوم القيامة. لماروى ان امرأة طلبت من راعى غنم في الصحراء أن يسقيها لبناً ـ فأبى أن يعطيها اللبن حتى تمكنه من نفسها، ونظراً لضرورتها وحاجتها إلى الطعام قبلت المرأة ووطئها الراعي ثم رفع الأمر إلى عمر بن الخطاب ، فدرأ الحد عنهما وقال: ذلك مهرها، وعد هذا استئجاراً لها.
 الفقه على
المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود - استئجار المرأة للزنا / ص1193 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت
قوله ( وإن
استأجر امرأة . ) روى محمد بن حزم بسنده أن امرأة جاءت إلى عمر بن الخطاب فقالت يا أمير المؤمنين أقبلت أسوق غنما لى فلقينى رجل فحفن لى حفنة من تمر ثم حفن لى حفنة من تمر ثم حفن لى حفة من تمر ثم أصابني ، فقال عمر ما قلت ؟ فأعادت ، فقال عمر ويشير بيده مهر مهر مهر ثم تركها . وبه إلى عبد الرزاق أن امرأة أصابها الجوع فأتت راعيا فسألته الطعام فأبى عليها حتى تعطيه نفسها ، قالت فحثى لى ثلاث حثيات من تمر وذكرت أنها كانت جهدت من الجوع ، فأخبرت عمر فكبر وقال مهر مهر مهر ودرأ عنها الحد وقال أبو محمد ( ذهب إلى هذا أبو حنيفة ولم ير الزنا إلا ما كان عن مطارفة وأما ما كان عن عطاء أو استئجار فليس زنا ولا حد فيه .
 المجموع - محيى الدين النووي / ج 20 / ص 25

 رجل استأجر امرأة ليزني بها فزنى بها فلا حد عليهما في قول أبى حنيفة
 المبسوط - السرخسي / ج 9 / ص 58 / ط دار المعرفة 1406هـ

 فصل
) وإذا استأجر امرأة لعمل شئ فزنى بها أو استأجرها ليزني بها وفعل ذلك أو زنى بامرأة ثم تزوجها أو اشتراها فعليهما الحد وبه قال اكثر أهل العلم وقال أبو حنيفة لا حد عليهما في هذه المواضع لان ملكه لمنفعتها شبهة دارئة للحد ولا يحد بوطئ امرأة هو مالك لها
المغني لعبدالله بن قدامه / ج 10 / ص 194 / ط
دار الكتاب العربي ، و أيضا الشرح الكبير لعبدالرحمن بن قدامه / ج 10 / ص 188 / ط دار إحياء الكتب العربية
 يجوز النظر إلى صورة فرج المرأة
المنطبع في المرآة !!!
 ويشترط في النظر أمور: ...... الثالث: أن
يرى نفس الفرج لا صورته المنطبعة في مرآة أو ماء، فلو كانت متكئة و رأى صورة فرجها الداخل في المرآة بشهوة فإنها لا تحرم، و كذا لو كانت كذلك على شاطئ ماء، أما إذا كانت موجودة في ماء صاف فرآه و هي في نفس الماء فإن الرؤيا على هذا تحرم لأنه رآه بنفسه لا بصورته.
 الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب النكاح - مبحث فيما تثبت
فيه حرمة المصاهرة / ص848 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم - بيروت
 زواج مبارك بالإكراه
 وأعجب من ذلك كله إباحة الحنفيين لمن طالت يده من الفساق ولمن قصرت يده منهم
أن يأتي إلى من عشق امرأة رجل من المسلمين أن يحمل السوط على ظهره حتى ينطق بطلاقها مكرها فإذا اعتدت أكرهها الفاسق على أن تتزوجه بالسياط أيضا حتى تنطق بالرضا مكرهة فكان ذلك عندهم نكاحا طيبا وزواجا مباركا ووطئا حلالا يتقرب به إلى الله تعالى
المحلى لابن حزم / ج 11 / ص
399 / ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر
 رضاع الكبير لا بأس به أن يكون
مباشراً من ثدي المرأة الوهابية للرجل الوهابي كما قال الألباني !!
 لا مانع عندي من أن يكون الرضاع مباشرة من ..شو يسموها هادي ؟؟
الحلمة ..لأن هذا لا يستلزم ما قد يخطر في بال الناس فتنة ..لأنه الفتنة عندما يكون .. وهذا مو ضروروي تجي تتكشف قدام منه .. وأنما تكشف مقدار الحلمة هذي .. والحلمة كما يعلم الازواج ما هي موضع شهوة لانها سوداء قاتمة ..فاذا رضع الرجل الكبير والمفروض في الحادثة أنه مرشح ليصبح ولد لها ..وأبعد ما تكون الفتنة والحالة هذه ..
إضغط هنا لسماع
صوت ناصر الدين الألباني يفتي بذلك أو انسخ هذا الرابط في الأنترنت : http://www.ansarweb.net/sound/retha3.ram

 بشراكن يا وهابيات، هناك طريقة لابن
عابدين تخلصكن من أزواجكن!!
 و يحل له وطء
امرأة ادعت عند قاض أنه تزوجها بنكاح صحيح وهي محل للإنشاء -أي إنشاء النكاح- خالية من الموانع وقضى القاضي بنكاحها ببينة أقامتها ولم يكن في نفس الأمر قد تزوجها ، وكذا تحل له لو ادعى هو -أي القاضي- خلافا لهما -أي أبو يوسف ومحمد بن الحسن- ولو قضى القاضي بشهادة الزور بطلاقها مع علمها بذلك نفذ وحل لها التزوج بآخر بعد العدة وحل للشاهد زوراً أن يتزوجها وحرمت على زوجها الأول
 الدر
المختار في شرح تنوير الأبصار - الحصفكي ج 3 ص 57 و58 ط دار الفكر1415هـ

ملاحظة : كلام الحصفكي حاشية على تنوير الأبصار لشمس
الدين الغزي !!!! فأصبح لدينا رايين موافقين على هذا العمل ، ولاحظ أن ابن عابدين أيضاً قد وافق على هذا في حاشيته المسماه ( رد المحتار على الدر المختار ) ج3ص57و58 ط دار الفكر !!!... فاصبح لدينا هنا 3 آراء مباركة ..
 ازنِ واقتل ولا تخف عقاب الله يا
وهابي بضمانة أبي حنيفة !
 من زنى بامرأة ثم تزوجها لم يسقط الحد
بذلك عنه لأن الله قد أوجبه عليه فلا يسقطه زواجه إياها ، وكذلك إذا زنى بأمة ثم اشتراها ، و هو قول جمهور العلماء ؛ وقال أبو حنيفة لا حد عليه في كلا المسألتين ... إلى أن يقول : ولو زنى بحرة أو أمة ثم قتلها فعليه حد الزنا كاملاً والقود أو الدية والقيمة ، لأنها كلها حقوق أوجبها الله فلا تسقط بالآراء الفاسدة , وروي عن أبي حنيفة أن حد الزنا يسقط إذا قتلها
 المحلى لابن حزم / ج11 / ص252

التتمة غدا







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز