توفيق الحاج
tawfiq51@hotmail.com
Blog Contributor since:
26 February 2007

 More articles 


Arab Times Blogs
احنا يبوس.. يابو عقل ملحوس..!!

 غاظني جدا المدعو (جنج ريتش )..ابن  ال.... اللي طلع في السحبة..!! وهو يقول عنا اننا شعب مخترع ..!!      ،مع أن الغبي درس في ابتدائي  أننا موجودون على هذه الأرض من قبل  خوفو ومنقرع..،ولم يسأل بائع نفسه نفسه عن صفة شعبه الذي تجاوز عمره الطفولي 200سنة بقليل ..، بعد أن استأصل أجداده المستوطنون الشقر  حضارة ،وشعبا كاملا من الهنود الحمر بعمليات جراحية بشعة قبرت  الملايين  ،وطمست عدالة الادميين ..!! ،واستعبدوا قهرا شعبا مختطفا من الزنوج الأفارقة بما  يشكل عارا أبديا على الإنسانية لا تمحوه المواثيق ،ولا تغفره المبادئ والقوانين..!!

الم يسمع هذا الأمي المغرور من قبل باليبوسيين والكنعانيين والبالستيين..!! ام سمع فقط بالهامبورجر  ،والروك ،وجميلات هوليود..!!

 من هو الشعب المخترع  ..؟!!

شعب الصبار ،والزيتون ،والميرمية ،أم شعب المذابح والفضائح والقنابل الهيدروجينية..!!

 حتى هذه الصفة لا يستحقها شعب لمم (زي شعير البياع) ..!!تمتد جذوره الطرية  في تربة وهمية..!!  أصولها  من شذاذ الافاق ،والمجرمين ،والمطاردين ،والمتمردين..في إمبراطورية التاج..!!

 والصفة الأليق بشعب السيد ريتش انه  لن يصل تاريخيا الى درجة شعب مخترع ،وانما  هو استعماريا وعن جدارة واستحقاق    ( شعب مصطنع)..!!

 اعرف أن السيد ريتش قد انبطح أكثر مما يجب امام  غواية الرئاسة ،وبدا يهوديا أكثر من ناتنياهو..!!  ،وهو يستطيع ان يقدم  إلى اللوبي اليهودي ما شاء من قرابين التزلف ،والامتنان  ،وله حتى أن يخلع بنطاله ..!! لكن أن يعتدي على التاريخ  بشكل سافل ،ويقلب  الحقائق  من اجل سواد عيون  المناهيل (ليبرمان)..!! فهذا  والله من ظواهر حضور الدجال في اخر الزمان ..!!

وهذا يذكرني  بالحرامي الوقح الذي يقول لصاحب البيت .. مين حضرتك ..؟!!  ،أو بالاعمى الذي يصف للاعور  دقائق المشهد..!!

 ظاهرة اخرى  ،وللاسف هذه المرة عربية خالصة ..!! وردتنا عبر النت من ست الحسن ،والجمال  (قطر  بنت حمد) متعهدة ثورات الربيع في شرقنا البديع ..!!

خارطة فلسطين  في دورة الالعاب العربية تضم ضفة عباس وقطاع هنية !! ،والباقي يزدهي بمدن ومستوطنات اسرائيلية..!!  

عال العال.. يابو حطة وعقال

جمعتني  قيل ايام مداخلة تليفونيةمع الدكتور (محمد المسفر) استاذ العلوم السياسية بجامعة قطر في إذاعة  صوت القدس ..سمعته ،وهو يكاد يتوارى بصوت مرتجف ،ويحاول قدر فذلكته مداراة ضعف  تبريراته التوفيقية.. فافتى سماحته بان هذا اجتهاد إرادة كروية ..!!

كنت  احترم المسفر في الصيف والخريف والشتاء.. كوجه عروبي  غيور ،ولما قدم الربيع  تحول هذا الاحترام  الى تباعد و نفور  ليس بسبب الاختلاف ، وانما بسبب الالتفاف  على العقل العربي المسكين ،واستهلاس السامعين.. الذي يمارسه عدد كبير من رجال النخبة، والصالونات عبرالتحالفات ،والمخططات ،والفضائيات لمصلحة شرق أوسطي جديد ..!! لا رئيس فيه ،ولا عقيد .. فقط  قطيع في قفا قطيع ..دليلهم  علوج وكبشهم مطيع..!!

قلت متأسفا :   ياحيف ..هذه فتوى سياسية..!!  تشبه عريا وركاكة  فتاوى الربيع الدينية ..!! 

لا يا سيدي ..الخارطة لم تكن لترى النور الا بإرادة سياسية أميرية.. ،فالفراشة في قطر لا تطير من مكان إلى مكان إلا بتصريح من سمو الأمير،والأمريكان..!!  

بل أن قطر يا دكتور... كما تثبت الأحداث هي (حصان طروادة) الذي يلعب الدور.. حسب ما هو مطلوب ..!!

  وهاهي أولى الثمار الطازجة برائحة الياسمين  من ربيع الهبل و الساذجين... تأتي من بيارة الشيخ عبد الجليل الذي سيعترف بإسرائيل  ،ويفتتح لها مكتبا في بنغاري  مشابها لمكتبها العامر في قطر.. ،فهنيئا  لثوار الزنقة الليبية .. بعلم النجمة السداسية ..!!

احدهم يعترض..وهل ليبيا اقل شأنا  من مصر والأردن وموريتانيا..؟!!   

اقول بالمقابل: وهل ما جرى كان سيجري لو استقبل (أبو منيار) ليبرمان الجبار لدقائق في خيمة العزيزية..؟!!

الغريب والمريب   أن  الغربان  التي عادة ما تكثر النعيق .. ترفع  بحكمة الفقيه راية  ( لا تعليق )..!!

 

قلبي معك يا عم عبد الباري. ..خرجت قليلا عن النص..!!فصرت  ممنوعا  في الدوحة .. ،ومطرودا من رحمة مولانا ...!! ،بل وأصبحت مطلوبا من الأمريكان بعدما كنت الضيف المدلل في الزمان ..وفي المكان..!!

يا ناس قولولي..وين هيكل ..؟!! وين عزمي بشارة ..؟!! يااااسلام... دبوس واحد و  بلالين  كثيرة..  سبحان من له الدوام  ..!!

 

أضحكني ما قاله الغلام (سيف الإسلام)  من أن الأمريكان طلبوا منه الانقلاب على أبيه ،فرفض..!! سالت نفسي : لماذا رفض...؟!! وأجاب لساني الطويل على الفور :ربما لم يجد حماما مناسبا يغلقه على ابيه..!!

وأضحكني اكثر جوال (الاي فون ) الذي يصور المرء  فيبدو عاريا ..!! همست لنفسي وانا افرك يدي تصورا

..ربما أعيش.. لأرى حكام العرب المبشرين تحت (الكندرة )...عراة.. بدون عباءات ودشاديش..!! وأعضاء منسبين  في حزب بلبوص كحزب المتعة الفرنسي..!!

،وربما أعيش لأري اختام الرضا والصلاحية  على  عورات ولاة  الأمر ،والرعية ..!!

   أتمنى على الله ،وليس على الله بكثير ... أن أعيش لأرى  بعد سنوات .. هل صدق الدعاه التقاة في امتطاء الكراسي الى مرضاه الله ..؟!!

   بصراحة مش شايف  نور.. !!               

من وراء  تصريحات سيدي أبو إسماعيل وعمي ا لشحات ..!!

خايف . مصر ام العرب _ونحن أحوج ما نكون الآن لأمومتها_... تلبس نقاب ، وتكلمنا من وراء حجاب. !!

،وتذهب الى الحج الأفغاني ،ومعها محرم أمريكاني..!!

خايف ثاني.. من مشايخ الفضائيات يبهدلونا و يلعنوا أمنا في عزا ابونا  في خلافة المحرمات..!!

وخايف أكثر، وأكثر من  داعية حجاج..!! ناعم زي جلد الحية ..وشوية شوية .. نابه في عيني وسمه ليل مالو صباح.. يقص لساني و يقطع راسي ..عشان مولانا ينام مرتاح..!!

 الفتاوى كثرت.. ،والمواضيع هزلت .. حتى الكعب العالي  صارت له فتوى..!! وربنا يستر

المهم.. علينا الاعتراف بالواقع والرضا بما اراد الله .. ،وكلنا ثقة أن الشعب  الذي اسقط  الفاسدين  قادر على إسقاط  باعة الأحلام  ،ولو بعد حين..!!   

هاهي الدنيا قد دانت ورحبت للاخوان والسلف... ومن خلفهم  ركب  الفرنجة والأحابيش قد زحف..!!

 

اللهم إن أرادوا بنا خيرا فأيدهم بمدك وانتصر.. ،وان أرادوا بنا شرا فخذهم اخذ عزيز مقتدر..!!

   







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز