بو بكر الزوي
aalliibbyyee@yahoo.com.au
Blog Contributor since:
27 June 2011

كاتب من ليبيا



Arab Times Blogs
الساحة الخضراء في دوحة الامريكان

كل العالم تابع لحظة الصفر على شاشة جزيرة موزة واخواتها وأشبهاها ..
 عندما ظهرت علينا صور ثوار الناتو (المفبركة) وهم يجولون في الساحة الخضراء ..
 وكانت الصدمة . للمواطن الليبي البسيط قبل كل العالم.. والذي اتجة الى القنوات الليبية الرسمية وشبة الرسمية فوجدها كلها قد توقفت عن البث . وهو لايدري ان الناتو قد ساواها بالارض . واصبحت ركاما في دقائق وبمن فيها من اعلاميين وفنيين .
كانت الخطة المدبرة والمنفذة بدهاء ومكر شديدين تعتمد على نظرية الصدمة والترويع. وتفاصيلها تتكون من :
ضرب جميع مباني الاذاعة الليبية. وتوقيفها عن البث . رغم منع ذلك دوليا ؟؟
اعلان اعتقال او هروب او وفاة معمر القذافي وابناءة او أي شخص مقرب من النظام .
تصوير ثوار الناتو وقد دخلوا باب الساحة الخضراء وهو (المجسم ) الذي تم تنفيذة في الدوحة المحتلة وقد كلف ملايين الدولارات . وهو يشبة الساحة الخضراء . لكن مع بعض الاخطاء. وموجود فضائح المجسم الذي تم تنفيذة بسرية شديدة على شبكة الانترنت.. وتوزيع اجهزة بث وتصوير عبر الاقمار الصناعية لترافق ثوار الناتو اينما حلوا غير مرحب بهم.
القيام بانزال عسكري جوي وبحري بقوات خاصة ايطالية وفرنسية وبريطانية . ومرتزقة عرب واجانب مدفوعي الثمن من (حمير الخليج ) اكرمكم الله . وكذلك لامانع من دخول قوات عربية او تركية او غيرها تساهم في التحرير؟؟ .  ليقوموا بالسيطرة على المنشأت الحيوية كقاعدة معيتيقة ومطار طرابلس الذي يبعد عنها حوالي 40 كيلومتر. وذلك لتقوم باسناد ثوار الناتو ومرتزقة قطر الذين دخلوا طرابلس خلسة على مدى الاسابيع الماضية . وعدم ظهور أي جندي منهم امام الاعلام . حتى لا يستفزوا الليبين والعرب والمسلمين .
ايضا يتم الاسناد الجوي من البوراج الحربية وطائرات الاباتشي والطائرات بدون طيار . لتقوم بدورها في القضاء على الجيش الليبي فردا فردا . الية اليه . دبابة دبابة.
في نفس اللحظة يعلن بعض اركان النظام او امراء الوحدات العسكرية خيانتهم ( وعلى رأي قناة موزة : انضمامهم للثوار ). وهولاء منهم من تم رشوتة بالمال . ومنهم من كان ضحية لرجال مخابرات يتحركون على الأرض . وقاموا بابتزازه بأشياء اقل ما يقال عنها إنها حقيرة ومبتذلة .
ايضا هناك ثوار الناتو ومرتزقة قطر والطابور الخامس والذين لهم اقارب قضوا في بداية الاحداث في سوق الجمعة وتاجوراء والزاوية وغيرها يتحركون في نفس اللحظة . ليكملوا المسرحية . ويوهموا العالم انهم دخلوا طرابلس وانها سقطت في ايديهم. وبفضل شجاعتهم وبسالتهم وقدراتهم الخارقة والاسطورية.
كذلك الدور الذي يقوم به اعضاء المخابرات الاجنبي المتواجدين على الارض في طرابلس منذ شهور بتقديم الدعم اللوجستي .
ايضا يتم القبض على الاعلاميين الليبين الشرفاء وكل شخص له تأثير على الناس البسطاء . والهجوم الالكتروني على شبكة المعلومات الدولية على جميع المواقع الليبية الموالية والتابعة للنظام . واختراقها. او تعطيلها .
والباقي يكملة الدبلومسية العربية العميلة . والغربية . ولاتنسوا خروج الرئيس اوباما وهو يأمر برحيل القذافي . وشمطاء كلنتون وهي تنزع الشرعية ؟
هذه الخطة التي نفذت وبالحرف الواحد .
وبشهادة الخبراء الدوليين وشهود العيان على الارض .
لكن ليبيا صامدة. وطرابلس صامدة. ورجالها صامدون .حتى لو اريد لكم ان تعرفوا غير هذا .
وتبا لثوار ليس لهم من ألامر شئ . الا مشهد مبتذل وردئ . على شاشة موزة . وهم يتقافزون على ركام صواريخ الناتو...
ويحتفلون بنصر مزعوم على اخوانهم في الارض والعرض والدم . لم يحققوه هم . بل نفذتة طائرات وقوات الغرب الكافر. ودولارات مشيخات النفط . ومرتزقتهم .
 وكيف يسيطرون على طرابلس المحصنة  في ساعات .؟؟
 ولم يستيطعوا السيطرة على بلدة البريقة طوال 7 أشهر رغم الاسناد الجوي المكثف من الناتو . والاباتشي .              وصواريخ البوارج الحربية. وكلها تدك وتقصف الجيش الليبي في البريقة . مع ثوار الناتو ..؟؟
ثم الم تقول جزيرة موزة  ان القذافي يملك آلاف المرتزقة . في طرابلس . اين هم هل تبخروا . في لحظة ؟؟
طرابلس عصية عليهم . وسنبقى صامدين فيها . كباسقات نخلينا. شامخين  شموخ جبالنا .
وطــز في ثوره .
قادتها دويلة  قطر وفرنسا بغرف عمليات في باريس . والدوحة المحتلة .
وطــز . في الناتو . وثوار الناتو . ومرتزقة قطر .
والذين سنخبر عنهم أجيالنا القادمة ونغير لهم مصطلح (البصاص) إلى ثوار الناتو ومرتزقة قطر .                              وسوف يقولون بعد سماعهم الحكاية عنهم انهم : لا يستحقون إلا ....... وبملئ الفم . أكرمكم الله.
بوبكر الزوي
طرابلس الصامدة 24-8-2011







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز