أحمد سلامه
AHMED.SALAMA@HOTMAIL.COM
Blog Contributor since:
21 June 2011



Arab Times Blogs
فلسطينيو اللاذقية فروا من هجمات الأمن

هذا أخر خبر يظهر على شاشة قناة الجزيرة  وطبعأ خبر غير دقيق كالعادة ودعونا نفترض صحة الخبر فهل من المعقول أن يختار الوقت الغير مناسب ليهاجم  ضيوفه  ولماذا يهاجمهم ؟ ولكن قناة الجزيرة لم تخبرنا بالاسباب الحقيقة لهذا الهجوم  لان الهدف من أذاعة الخبر هو تفريق الشعوب والمستفيد منها أسرائيل  .

لم تخبرنا الجزيرة بأن أسباب الهجوم بسبب تكدس الاسلحة الثقيلة بالمخيم ولم تخبرنا بأن هناك متشددين أسلاميون وأنهم بصدد أقامة أمارة أسلامية  وأيضاً لم تخبرنا قناة الجزيرة أن الممول  الرئيس لهذه المهزلة سعد الحريري (لو أبيه على قيد الحياه لبسق عليه وعلى فعلتة) وهذا الغلام يظن بانه يلعب بمفرقعات رمضان ولا يدري بأنه سوف يحرق لبنان قبل أن يحرق سوريا .

ويطل علينا ياسر عبدربه أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية  ويدين قصف القوات السورية لمخيم الرمل باللازقية ويصدر بيان بادانه الهجوم وأعتبره جريمة ضد الانسانية وهذه كلمات حق يراد بها باطل وأنه   لم يقول الحقيقة الكاملة   ويطالب سكان المخيم بالابتعاد عن الشبهات والمشبوهين والتعاون مع القيادة التي أحترمتهم وأستضافتهم لعقود و ينتقد الغلام سعد الحريري سبب  الجريمة  والا  أنه خايف من أمراء السعودية  ليقطعوا المعلوم  ولماذا يهاجم القيادة السورية طبيعي أن ينبح بدلاً عن الكلاب في السعودية وقطر وكل من يدفع رواتب موظفي حكومة عباس  .

هذا درسا جديدا للمتظاهرين الاشاوس في سوريا الذين يلعبون بالنار ولا يشعرون بأن بلادهم تحترق.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز