Blog Contributor since:

 More articles 


Arab Times Blogs
تحالف أحفاد العلقمي ويهوذا الإسخريوطي مع طيور الظلام ضد سوريا - 2

نصبوا أنفسهم ناطقين بإسم الدول العربية مجتمعة مطالبين إيران بعدم التدخل في شؤون الدول العربية وفي نفس الوقت يتدخل السعوديون بواسطة إعلامهم في سوريا ومصر بالتحريض على حرب طائفية بين العلويين والسنة وبين السنة(سلفيين+إخوان) والأقباط في مصر.. دبلوماسية داعرة لم أرى لها مثلا في حياتي كلها إلا في السعودية وعلى يد سعود الفيصل الذي خردق الدبلوماسية العربية والعمل الدبلوماسي العربي في عهده وأوصله لإنحطاط وضعف وهوان وجعله خاضعا للإملائات الأجنبية. أما بالنسبة لموضوع فلسطين والممانعة والتطبيع فيبدو أنك لا تقرأ الأخبار ولا تسمع ولا ترى وهذه مصيبة لا أعرف لها حلا لأن الحماقة قد أعيت من يداويها. ألم تسمع المقابلات مع الإخوان المجرمين من قبل التلفزيزن الإسرائيلي أو الإسباني لا يهم وأنهم يقبلون بحدود 1967 في فلسطين مقابل سلام مع إسرائيل وكل ذالك بإسم الإسلام والمسلمين, هل تعرف ماذا يعني سلام مع إسرائيل؟ يعني سفارة في دمشق وعلم إسرائيلي ودخول الإخوة الإسرائيلين الى سوريا للسياحة وخلافه وتطبيع برضاك والشعب السوري أو غصبا عنكم لا يهم, وإذا كنت تظن أن ثوار الفيسبوك لهم وزن أو قيمة في لعبة السياسة الدولية فأنت واهم.

 ألم تسمع مقابلات الحمصي والغادري وماذا يقولون عن السلام مع إسرائيل والتطبيع ورفع علم إسرائيل في دمشق وفتح سفارة إسرائيلية والتنازل عن الجولان لإن ذالك من الممكن أن يؤدي الى حرب. إذا الفلسطينيين أنفسهم يقبلون بحدود 1967 نصف القدس وإذا كانت الجامعة العربية تقبل بذالك وخصوصا السعودية صاحبة المبادرات الشهيرة على الدوام في التنازل عن الأراضي العربية والحقوق لمن هب ودب تقبل فلماذا تلوم سوريا وتزايد عليها وأنت مواطن سوري أو كما تدعي ذالك؟ المقاومة والممانعة لن تنسف بغير رجعة وأنت واهم لأن إسرائيل لا تستطيع العيش بسلام وهي تحتاج الى أعداء ولن تقبل حتى أن تتنازل عن حجر من القدس يا عزيزي وليس نصفها ويبدو من كتاباتك أنك بعمرك لم تطلع على كتب اليهود المقدسة ولم تقرأ مافيها عن أرض الميعاد والقدس, إسرائيل يا عزيزي دولة تقتات على المشاكل وإن لم توجد المساكل فإسرائيل سوف تختلقها إختلاقا بدون سبب ولا عذر. أضحكتني عندما قلت أن الشعب السوري سوف يحترم الأقليات فهل خروج مظاهرات بشعارات طائفية في اللاذقية وطرطوس تبشر بخير بالنسبة الى إحترام الأقليات؟

 هل هناك في مفهوم العراعير والقربضاويين وقاموسهم كلمة إحترام الأقليات؟ ألم تسمع كلام شيوخ الدين على فضائيات الفتنة التحريضية عن الكفار والمسيحيين الى آخر من هذه الإسطوانة المشروخة؟ هل تحترم الأقليات في دولة ذات طابعي ديني طالباني قندهاري يأخذ بفتوى إبن تيمية ويعمل بها والتي تعتبر الشيعة والدروز والمسيحيين كفارا وجب حربهم؟ هل برأيك من يسمعون كلام اللحيدان عن جواز إبادة 1/3 الشعب السوري يحترمون الأقليات من مسيحيين وعلويين ودروز وغيرهم؟ هل تظن أن ندائات مثل يلعن روحك يا حافظ تساعد وجهة نظرك عن الطائفية والعنصرية؟ ما هو رأيك إن خرجت مظاهرات في اللاذقية تقول يلعن روحك يا بنا(حسن البنا) فماذا سوف يكون موقفك منها وبماذا سوف تصفها؟ هل رأيت مظاهرة واحدة علوية تخرج في سوريا ذات طابع طائفي علوي تأييدا للرئيس السوري أم أن الشعب السوري خرج بالملايين ومن كل الطوائف تأييدا لرئيسه في وجه مؤامرتكم الخبيثة الهادفة لتخريب سوريا؟ لماذا لا تخرج مظاهراتكم إلا من المساجد وتسمع فيها الشعارات الدينية والتكبيرات والألفاظ الطائفية العنصرية البذيئة؟ الرئيس السوري ترحم على المواطنين شهداء الوطن كما سماهم وأنتم لم تترحموا على شهداء الجيش والقوى الأمنية وهذا من إنحطاط أخلاقكم الوضيعة؟ بل وتتجاهلون في كل نشراتكم الإخبارية وإتصالاتكم مع المحطات الفضائية أن تذكروا أعداد شهداء الجيش والوطن من ضمن الأعداد النهائية للضحايا وكأن هؤلاء ليسوا مواطنين وليسوا بشر.

 ذكرتم الى الآن سقوط حوالي 1500 شهيد غير متضمنين شهداء الجيش وطبعا لا تملكون إحصائيات علمية دقيقة لأسماء هؤلاء وظروف إستشهادهم مرفقة بتقرير طبي لكل حالة لإثبات أنه لم ينت بذبحة صدرية مثلا وهو خارج من الجامع فحسبتموه مع شهداء ثورتكم المزعومة. المبالغة بتضخيم أعداد القتلى والجرحى وفبركة القصص عن ذالك مما كنت قد وضحته في مواضيع سابقة هو لعبة لم تعد تنطلي على أحد بعد أن تبين فعلا أن بعض الأسماء هم أحياء يرزقون, وبالإنتقال من موقع الى موقع يتكاثر عدد القتلى بطريقة الإنقسام الخلوي البكتيرية حيث أن أحد المواقع حلف بشرفه الي مثل عود الكبريت أن عدد القتلى فاق 4000 قتيل من دون تقديم إحصائية دقيقة موضوعة بطريقة علمية تثبت كلامه. لماذا لا تخرج لكم مظاهرة واحدة من كنيسة مثلا أو مسرح أو ندوة ثقافية؟ سوف تقول لي أن الشعب السوري(أعني بها ثورجية الفيسبوك) تجاوز مرحلة الطائفية وأن الشعب السوري(أعني بها ثورجية الفيسبوك) واحد الى آخر هذه الإسطوانة المشروخة وأرد عليك بقضية مقتل نضال جنود في بانياس وموفق عبد الفتاح في حماة الذي إستهزأت بها وكأن حياته لا قيمة لها ربما لأنه لم يشارك في حملتكم المسعورة لتدمير سوريا وفيها إستهزاء من طرفكم بحكم شرعي قرآني. وردت آية الحرابة في القرآن الكريم من سورة المائدة آية 33 قال الله تعالى : [ إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَاداً أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ] أنا لست أناقش هنا موضوع الفساد والمظالم والفقر في سوريا الى آخره من هذه الأمور والتي توجد في كل دول العالم ولكني أناقش حكم قرآني بحت من دون الدخول في الكثير من التفاصيل, لن أدخل معك في فتاوي تحريم التظاهرات وخصوصا النسائية والخروج المسلح على الحاكم وما يترتب عليه من مفاسد وآراء كبار رجال السلف والعلماء فهي أكبر من تفكيرك الضئيل أن أناقشك بها. مقتل نضال جنود يا عزيزي هو عار على ثورتكم التي تدعون أنها سلمية ثم تذبحون بائع خضار لمجرد أنه من ملة مختلفة في مدينة بانياس والتي يقيم بها الضال المضل أنس عيروط لعنه الله ويفتي بقتل الناس بناء على الملة وهم يسمعون له ويطيعون.

 حكم هؤلاء القتل لأن فعلهم يدخل في حد الحرابة وقد قبضت الحكومة السورية على بعضهم وأعدمتهم فعلا ولكن لسوء حظنا لم يكن إعداما علنيا حتى يرتدع أمثالهم عن القيام بمثل هذه الأمور. أنس عيروط ليس ثائرا على ظلم أو طالب حق بل هو مثير للفتنة والقتل الطائفي والتحريض وحكمه يدخل في تلك الآية إن شاء الله أن تقبض عليه الدولة وأتمنى أن تكون محاكمة علنية وتنفيذ حكم علني. جميع من إشتركوا في تعليق المواطن المسكين موفق عبد الفتاح في حماة على عمود الكهرباء وهللوا وكبروا كأنهم قبضوا على جلعاد شاليط آخر داخلون في حكم آية الحرابة لأن هذا من أعمال الإفساد في الأرض ولا تلام الحكومة إن هي دخلت مدينة حماة وبحثت عنهم وإستخدمت القوة المميتة ضد كل من يدافع عنهم ويحميهم.

حرمة دماء المسلمين والتي ذكر بها الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام في أول خطبة الوداع والتي بعمرها ما سمع بها ثوار جسر الشغور الذي حقروا المقابر الجماعية للعسكريين ومنتسبي الأجهزة الأمنية ثم هربوا الى تركيا مع عائلاتهم يبكون ويلطمون ضياع الحرية وقمع الأجهزة الأمنية لهم. الذين في بانياس يسمعون كلمة الفاسد المفسد أنس عيروط ليسوا ضد الطائفية يا أستاذ فالح والذين في حماة يسمعون كلمة العرعور ليسوا ضد الطائفية وبعمرهم لن يتجاوز تفكيرهم الطائفة الفلانيو والعلتانية وعلى الحكومة السورية أن تتعامل معهم بمبدأ كما تدين تدان وتطبق عليهم النصوص الشرعية الدينية الذي يستعينون هم بها لتبرير قتل الآخرين وسفك دمهم. قمة النفاق والكذب الدفاع عن القتلة والمجرمين ومن يفتي لهم أمثال أنس عيروط ويوسف القرضاوي واللحيدان والأحمد والعرعور الذي له فيديو قبل أن تأتيه الأوامر يحذر المواطنين في سوريا من التظاهر والفتنة.

 - كل من يشترك في عمل مسلح ضد الدولة يعدم علنا أو يصلب بحسب توصيف الآية أو ينفى والمملكة العربية السعودية وقطر جاهزون دائما لإستقبال مثيري الفتنة والشغب من الإخوام وغيرهم لا مانع.

 - كل من يجبر مواطنا على التظاهر ويعتدي عليه يعدم علنا لأن هذا يدخل في حد الحرابة. - كل من يعتدي على أملاك المواطنين الرافضين للمشاركة في التظاهرات يعدم بحسب الآية لأن هذا يدخل في حد الحرابة. هذه ليست ثورة سلمية تهدف الى إسماع مطالب الى الحاكم ولكنها فتنة وفوضى وحرق ممتلكات وإعتداء على الدولة وقواتها الأمنية والمواطنين والدولة يجب أن تتعامل معها بالطرق المناسبة مهما كانت النتائج, ومثل ما يقول المثل البادي أظلم وأنتم مثيري الفتنة من أشعل النار وأنتم أول من سوف تلسعكم وتحرقكم. مصيبة إذا كنت لم ترى المندسين الذين قتلوا نضال جنود وصوروا جريمتهم وهي موجودة على اليوتيوب ولم ترى أيضا من قتل موفق عبد الفتاح في حماة وعلقه على عمود الكهرباء ولم ترى من قتل منتسبي الجيش والأجهزة الأمنية وشوه جثثهم وحفر لهم مقابر جماعية في جسر الشغور. النقطة المتعلقة بمبدأ إلغاء إعلام القطب الواحد وأنا أرى بشائر إعلامكم الحر الذي يبدأ كلامه عن المعارضين لآرائهم حسبما ذكرت حضرتك بوصفهم أبواق وقد ينهيه بوصفهم بأبناء زنا مثل ما حصل معي على إحدى المدونات التي تكرم صاحبها مشكورا بحذف التعليق.

 ليس فقط كذالك بل تعرضت للتهديد ممن يصفون أنفسهم بأنهم معاضين ديمقراطين يرحبون بحرية الحوار والرأي الآخر وتم وصفي بأني عنصر مخابراتي يكتب من بهو مخابراتي قميء وغير ذالك من الألفاظ التي لا تصدر حتى من أولاد الشوارع والحواري الذين أظنهم أكثر أدبا وتربية من هؤلاء, على الرغم من أني لست مواطنا سوريا. ليس فقط ذالك بل تقومون منذ الآن وحتى أن تستلموا سلطة وحكم وكرسي بمصادرة الآراء وتكميم الأفواه عبر قوائم العار والغار التي أصبحت مثل صكوك الغفران الكنسية تفتح لحاملها أبواب الجنة, فتم وضع فنانين بقوائم الغار لأنهم مؤيدون لثورتكم المزعومة وتم وضع آخرين في قوائم العار مثل الفنان الكبير دريد لحام. لم تكتفي معارصتكم بذالك بل فبركت أخبارا عن مشاركة فنانين في مظاهرات ضد النظام وتبين بعد ذالك كذبها مثل الأخبار التي كنتم تنقلونها عن مقتل جنود بسبب عصيانهم للأوامر ثم يتبين أنهم أحياء يرزقون وعلى رأس عملهم ومثل مكالمات شهود العميان لقناة الجزيرة بأسماء وهمية تنتحلونها ليفاجئ أصحابها بأنهم على شاشاة الجزيرة وهم لا ناقة لهم ولا جمل. الناس حرة في آرائها فأنا مثلا فأنا مثلا أحب الرئيس السوري وأنا حر وهذا رأي ولا يجب أن أحاسب عليه وفلان يكره الرئيس السوري وهذا رأيه وفلان في الوسط وهو حر أيضا وهذا رأيه ولكن أن أدعو الى مقاطعته وعدم الشراء منه أو بيعه ووضعه في قوائم فيسبوكية حقيرة والتعريض به فهذا مما لا تقبله أخلاق ولا عقل. تلاعبكم بأعداد المتظاهرين والفبركات والفيديوهات والصور وأن مليون ومائتي ألف متظاهر خرجوا في حماة ودير الزور ثم نقرأ خبرا آخر عن مليون ومائتي ألف متظاهر خرجوا في حماة وحدها وأن خمسة ملايين متظاهر خرجوا في سوريا.

 أربعة أسابيع وأنا أتابع مظاهرات حماة وطريقة تضخيمكم للأعداد فمثلا في أكبر تحشد كان خمسين ألفا ثم في الجمعة التي بعدها أصبح مائفة ألف ثم سبحان الله قفز الرقم الى 500-600 ألف ثم أصبح مليونا ومائتي ألف, ودير الزور خرج فيها فجأة 600 ألف متظاهر إنشقت عنهم الأرض على حين غرة. إذا كانت ثورتكم قوية كالفولاذ كما تزعمون والتصميم والإرادة على إسقاط النظام ومواجهة الرصاص والدبابات بصدور عالية فلماذا لا تخرجون وتعتصمون على الطريقة المصرية حتى تتحقق أهدافكم في ساحة العباسيين أو المرجة القريبة على حسب ما أعرف من مواقع السفارت الأجنبية والتي بالتأكيد لديها من أدوات المراقبة ما يمكنها من رصد أي إنتهاك ضد سلمية ثورتكم المزعومة؟ ذهبتم وإعتصمتم 20 ألفا في ما سميتموه ساحة الحرية في حمص ثم ما أن إقترب الأمن منكم حتى سنفرتم بحياتكم مولين الأدبار, فأين شجاعتكم ومواجهة الرصاص بصدور عارية ونيتكم عدم ترك ساحة الإعتصام حتى يسقط النظام ولم تصمدوا 5 دقائق فيها؟ حسبما سمعت من الإشاعات أن المتظاهر يقبض 500 ليرة سورية في اليوم فإذا كنتم سوف تخرجون خمسة ملايين متظاهر يوميا كما زعتم أعدادهم في جمعة أحفاد خالد إبن الوليد وبحسبة بسيطة سوف تكلفكم يوميا 2500 مليون ليرة سورية يعني 50 مليون دولار يوميا غير المصاريف الأخرى وهو ما أظنه غير متوفر لكم لأنه بحسبة بسيطة أخرى منذ قيام ثورتكم المزعومة تقريبا 4 أشهر فسوف تكون التكلفة 6000 مليون دولار(ستة مليارات من الدولارات).

 هناك نقطة أخرى متعلقة بإستخدام الأطفال والنساء في المظاهرات وهي نقطة أعترض عليها حتى في المظاهرات الموالية لا يجوز خروج الأطفال والنساء أو إستخدامهم في السياسة وتعريض حياتهم للخطر. في بداية الأحداث تم الدفع بأطفال في درعا لكتابة شعارات مناهضة للنظام على الحيطان فهل لك أن تقول لي أن الأطفال يفهمون أصلا معنى ما كتبوه؟ خبر نشرته العربية عن جمعة أحفاد خالد إبن الوليد مرفوق بصورة تقول الأطفال يريدون إسقاط النظام فهل لك أن تقول لي كم دفع للأطفال أو أهاليهم لإخراجهم في هذه المسرحية المسخرة وتعريضهم للخطر؟ مظاهرة في حماة تتقدمها النساء والرجال خلفهم وكأن حماة ما بقي فيها رجال لتقوم بالتظاهرات وبدلا من تعريض صدورهم العارية لرصاص الأمن كما يزعمون قاموا بوضع النساء في مقدمة المظاهرة في تصرف خسيس لا يدل إلا على جبن وخوف. ما هذه الثورة التي تزعمون أنها سلمية والوحدة الوطنية ونبذ العنصرية والطائفية؟ - مؤتمرات برعاية برنارد هنري ليفي

 - قتل رجال الجيش والأمن على أساس طائفي في محاولة لإشعال سوريا طائفيا - ترديد شعارات مثل يلعن روحك يا حافظ ومثل العلوية على التابوت والمسيحية على بيروت

- فبركة أفلام كاملة عن مجازر وهمية وجنازات وهمية لشهداء لا آثار لدمائهم عليهم وهم بكامل أناقتهم غير مكفنين - التعدي بالضرب والإيذاء الجسدي على كل من يرفض الخروج في المظاهرات بعد صلاة الجمعة التي لا تخرج المظاهرات إلا فيها - التعدي على أملاك وأرزاق ملاك المحلات التي ترفض المشاركة في عصيانكم المدني المزعوم - تناقض واضح في الأخبار المنشورة عن ثورتكم وتصريحات الناشطين الحقوقيين مما قد بينته في مواضيع سابقة حتى أنه أحدهم ذكر أنهم إنسحبوا من جسر الشغور وهربوا الى تركيا بعد معركة عنيفة مع الجيش مع الأساس أنها سلمية سلمية!!!!!!!

 - تخوينات وإتهامات بالعمالة والإرتزاق من المخابرات السورية لكل من يخالفكم الرأي وتقومون بعمل قوائم عار وغار له وقد تعرضت شخصيا وعلى صفحات مدونتي وعرب تايمز لهذه الإتهامات التي وصلت لإتهامي بأني إبن زنا. مع إحترامي الشديد لك فأنت أعمى البصر والمصيبة الأكبر أنك أعمى البصيرة وبعمرك لن تزول الغمامة عنك وترى النور. أنت تكذب عندما تقول(الاغلبية الساحقة من الثوار السوريين يعتقدون ان العرعور هو شيخ فتنة ولا يستمعون اليه ولا يأخذون بكلامه وهم لا يتبعون لحكومة الظل بقيادة السفيه هيثم المالح ولا حتى يرغبون بالتدخل الاجنبي في شؤون بلادهم) هذه الأغلبية تهتف في حماة بإسم العرعور ويتصلون به في برامج الفتنة التي تبث على المحطات المختلفة ويلقون بيانات عسكرية وهمية ويحرضون على القتل وينتحلون أسماء غيرهم في إتصالاتهم لتوريطهم. مصيبة يا أستاذ فالح إذا كانت الغمامة التي زالت عن عينيك فأبصرت ثورتك النور على طريقة موضوعك المعنون انا عم احلم, فهل هذا حلم جديد ننتظر أن تستيقظ منه بمقال آخر؟ في الخاتمة فقط للتوضيح: طيور الظلام = عدنان العرعور, عبد الملك الزغبي, يوسف الأحمد وأنس عيروط أمثلة عليهم أحفاد يهوذا الإسخريوطي= فالح المالح الذي باع وطنه بثمن بخس تماما مثل يهوذا الذي باع المسيح بثلاثين من الفضة أحفاد العلقمي= شهود العميان والناشطون الحقوقيون الذي يلقون البيانات الوهمية والأخبار المفبركة ويتصلون بالفضائيات منتحلين أسماء غيرهم وهم كالطابور الخامس. إن شاء الله سوف تخرج سوريا أقوى من هذه المحنة على ماكانت قبلها وذالك بفضل قيادتها الحكيمة وعلى رأسها الرئيس بشار الأسد والجيش العربي السوري حامي الحمى ودرع الوطن الذي إختصرتموه بالفرقة الرابعة. تحية الثورة الوطن أو الموت







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز