نضال نعيسة
nedalmhmd@yahoo.com
Blog Contributor since:
20 February 2010

كاتب سوري مستقل لا ينتمي لاي حزب او تيار سياسي او ديني

 More articles 


Arab Times Blogs
فقط في السعودية

فهمي هويدي الكاتب الإخونجي المعروف، أجير الصحف البدوية الصفراء، قل أدبه على السوريين في صحيفة أبي جهل المشهورة بـاسم: "الشر الأوسخ"، عبر مقال يهزأ فيه بسوريا والسوريين، عنونه بـ "فقط في سوريا"، ونتمنى على جريدة أبي جهل "الشر الأوسخ" برأسيها المعروفين غلامي الردة وآل سعود المشهورين الراشد- حميد، نشر هذا المقال في ذات المكان والصفحة التي نشر بها الغلام الوهابي الآخر هويدي مقاله عن سوريا، وذلك عملاً بحرية التعبير النشر وحق الرد التي يتغنى ويؤمن بها غلاما آل سعود أيما إيمان ويدعون لها في سوريا.

 وبما أن عنوان المقال كان "فقط في سوريا"، والكاتب مصري صعيدي، يكتب عن سوريا في صحيفة وهابية، سنرد عليه أيضاً بمقال بعنوان: "فقط في السعودية" نورد فيه بعضاً من معجزات وغرائب وفرائد هذا النظام السعودي الجائر البغي:

 فقط في السعودية تسمى الدولة رسمياً، وفي أكبر عملية سطو على التاريخ والجغرافيا، على اسم عائلة بدوية استولت على الحكم بالسيف والقتل والترويع وبعد ارتكابها مجازر ومذابح مروعة ضد أبناء الحجاز وطبعا الكاتب الأجير هويدي لا يعلم ذلك. ويحمل كل واحد من سكان هذه الأرض، قسراً، اسم هذه العائلة الدموية التي سطت على أراضي وشعب ما يسمى بجزيرة العرب.

 وفقط في السعودي يحمل كل ساكن اسم عائلتين عائلته القبلية الأصلية كالشمري، والمطيري، والسبيعي، والهذيلي، والدوسري، والعنزي، والنعيمي، والغامدي، والمري، والعتيبي، والجهيمي، والسديري، والضويحي والتميمي، والعريفي، والعقيلي، والتويجري، والزهراني، والعسيري، والحربي، والقصيمي، والقحطاني، والقرعاوي، والشعيبي، والعليوي، والقريشي ..إلخ، ولقب سعودي بنفس الوقت. وهذه بدعة غير موجودة إلا في السعودية وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار ناهيك عن استخفافها بالعادات القبلية التي تعني أموراً غير حميدة وغير لائقة تتعلق بالنسب ومسيئة جداً للشرف وبما فيها من إلغاء للآخرين، ما يعني أن أي شخص على هذه الأرض هو من نسل آل سعود والعياذ بالله، وهذه إساءة بالغة ومتعمدة لشرف القبائل لكبرى في الجزيرة العربية وطعن لها ولنقاء دمائها. (لنتصور ها هنا حجم الإهانة لو اتهمك حد بالانتماء لغير عائلة أبيك ودم أجدادك ولكن في السعودية فقط كله يجوز يصير).

 فقط في السعودية تتوارث عائلة مالكة الأرض ومن عليها من السكان والثروة والدواب و يقدر عدد أفراد هذه العائلة الماجنة بثلاثين ألفاً توزع الثروة على نفسها وتحرم منها بقية السكان الذين يعيشون في فقر مدقع ويتسولون وتشتغل بعض نسائهم خادمات في دول الجوار.

 فقط في السعودية من بين دول العالم قاطبة لا يوجد فيها أي دستور مكتوب ولا محاكم ولا قضاة ولا انتخاب ولا نقابات ولا جمعيات ولا أي شكل من تداول السلطات؟

 فقظ في السعودية تصدر فتوى بمنع التظاهر ضد إسرائيل، وإدانتها، حين كانت تقصف الفلسطينيين في غزة لأن ذلك، حسب الفتوى، يعطل عن الصلاة والعبادات.

 فقط في السعودية من بين دول العالم يتم قطع رقاب الناس في الشوارع والساحات العامة يومياً وبعد كل صلاة ولأتفه الأسباب، فيما لم يعلن عن قطع رقبة أي من العائلة المالكة رغم فضائحهم المدوية والمجلجلة والتي أزكمت الأنوف في الجنس والشذوذ والسمسرات والسرقات والنهب الممنهج للثروات.

 فقط في السعودية أمراء وأفراد العائلة المالكة فوق المساءلة ولا يخضعون لأي نوع من المحاكم والقضاء والحساب والعقاب ومهما ارتكبوا من إجرام وموبقات.

 فقط في السعودية ما تزال تمارس العبودية علناً ويلزم كل سعودي بالركوع والسجود أمام أفراد العائلة المالكة في طقوس مذلة محزنة ومهينة تعود إلى حقب الرق والعبودية الغابرة.

 فقط في السعودية يتم بيع وشراء الأطفال علناً للاتجار بهم واستخدامهم في مسابقات الهجن بوضعهم على هجن وبعير أصحاب السمو والجلالة في سباقات الهجن المعروفة، ولاستخدامات أخرى يترفع المقام عن ذكرها.

 فقط في السعودية من بين كل دول العالم لا يسمح للمرأة قيادة السيارات أو الخروج بمفردها إلا برفقة سائق هندي أو آسيوي.

 فقط في السعودية من بين كل دول العالم يتخذ السيف رمزاً للدولة كتعبير عن نزعة الإرهاب والدم والقتل المتأصلة في هذه العائلة المجرمة ولإرهاب شعبها المسكين.

 فقط في السعودية يتم اغتصاب الصغيرات، تحت سن السادسة، علناً والاعتداء على طفولتهن وبراءتهن، وعلى نحو واسع وبغض نظر واضح من الحكومة الوهابية المجرمة التي تبيح اغتصاب وزنا الصغيرات، وصمت مريب ومخجل من المجتمع الدولي وعلى رأسه الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا حلفاء هذه العائلة التاريخيين.

 فقط في السعودية هناك مجموعة من العصابات الرسمية المسلحة تطلقها الحكومة تسمى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تضرب الناس للصلاة وتتحرش بالمارة وتستبيح وتتدخل في خصوصيات الناس وتغتصب النساء وتتقل وتعربد دون حسيب ولا رقيب.

فقط في السعودية من بين دول العالم لا يوجد فيها دور سينما ولا مسارح ولا تمثيل وتحتقر الحكومة الوهابية أي إبداع وفن وتسميه بدعة.

 فقط في السعودية يمنع الاختلاط بين الرجال والنساء والأطفال من الذكور والإناث بحجة أن ذلك يبعث على الفجور والرذيلة فأي شعب مؤمن هذا لا يستؤمن على طفلة أو أية أنثى في مكان عام ولا يمكن ضبط غرائزه من الانفلات؟

 فقط في السعودية يذهب أفراد من العائلة المالكة إلى لندن للسكر والعربدة وممارسة الجنس مع عشاقهم الذكور ومن ثم يقتلونهم كما حصل في جريمة الأمير السعودي سعود بن عبد العزيز بن ناصر آل سعود 34 عاماً، الذي قتل خادمه بندر عبد الله عبد العزيز ،32 عاما، بعد ليلة مخملية ساخنة لاهبة حمراء.

 فقط في السعودية تمارس العنصرية علناً ويتم تطليق فتاة من شاب لأن قبيلة الشاب لا تناسب مكانة قبيلة الفتاة الأرقى والأسمى في مملكة البدو الرعيان.

 فقط في السعودية لا توجد أية كنيسة أو معبد غير إسلامي رغم وجود حوالي 12 مليون مهاجر يعملون في هذه المهلكة ولا يحق لهم ممارسة طقوسهم الدينية على الإطلاق.

 فقط في السعودية، التي يحاضر فيها الغلامان راشد وحميد عن الحريات ويتباكون على حقوق الإنسان، مع الغلام المصري الأجير الصعيدي هويدي، يتم إلقاء المعارضين السياسيين من الطائرات في الصحراء كما حدث مع المرحوم ناصر السعيد، صاحب كتاب: "تاريخ آل سعود" المرعب والمقزز، ويمنع أي شكل من أشكال التعبير والاحتجاج السياسي في مملكة تعود للقرون الحجرية.

 فقط في السعودية يتم إنشاء قناة فضائية لشيخ لوطي موطوء ومطرود من الخدمة العسكرية في سوريا، بسبب فضيحة لواط مخجلة ومشينة وهو عدنان العرعور، وذلك لشتم وسب والتحريض على حرب طائفية في هذا البلد السوري الأمين الرائع الجميل هو وشعبه الحر الأبي.

 فقط في السعودية، من بين كل دول العالم، لا يعترف حتى اليوم بكروية الأرض ويتم تدريس الطلاب في الألفية الثالثة، فتوى ابن كاز (لا يوجد خطأ إملائي)، الشهيرة عن لا كروية الأرض.

 فقط في السعودية تحلل رضاعة الكبير وكشف صدر المرأة المسلمة أمام الغريب، ويهتك عرضها شرعاً، وبفتاوى ملكية سعودية، أمام الرجل الأجنبي.

 فقط في السعودية لا يوجد بلاعات، ولا مجارير، وأكرمكم الله، وهو تقليد بدوي معروف في الصحراء حيث يقضي الناس حاجاتهم الطبيعية في الصحراء حيث الاكتفاء بالاستجمار المعروف، وهكذا وربي كما خلقتني، كما لا يوجد نظام للتصريف الصحي، وتكرموا، ومع أول "زخة" مطر تغرق البلاد والعباد بالوسخ والسخام والأوحال.

 فقط في السعودية يجلد العشاق، ويرجم الشعراء، ويطارد المحتفلون بأعياد الميلاد، وينكل بحاملي الورد في الفالانتاين.

 فقط في السعودية تتم رعاية وتصدير القتلة والمجرمين والإرهابيين والتكفيريين والمفخخين ودعاة الحروب والاقتتال.

 فقط في السعودية، من بين كل دول العالم، يوجد مسمى وظيفي رسمي باسم قاطع رؤوس وجلاد وسيـّاف.

 فقط في السعودية تمارس العبودية والنخاسة والرق والاتجار بالبشر وتهريب الأطفال علناً، وتحت أسماع وأبصار حكومة القتل والإرهاب الدولي الوهابية وتحمى بقوانين رسمية.

 فقط في السعودية يتم تربية و"تظبيط" غلام مغناج مطعاج أول حرف من اسمه سعدو ويرسل كي يحكم لبنان.

 فقط في السعودية يستخدم التقويم الهجري وهو تقويم غير دقيق، ولكن، مع ذلك، وللتهرب من استحقاقات مالية في عائلة لا تعرف شيئاً اسمه العدل، يتم تسليم الناس رواتبها وفق التقويم الغريغوري الغربي المسيحي لأنه أكثر دقة، ومنطقية ولأن التعامل بالتقويم الهجري يعني إعطاء الموظفين والوافدين رواتب ثلاثة عشر شهراً في السنة.

 فقط في السعودية يفخخ الناس مؤخراتهم، ويحشونها بالمتفجرات، لاقتناص أعضاء العائلة المالكة من شدة كرههم وحقدهم عليهم وبسبب من جورهم وظلمهم وتكبرهم وتجبرهم على العباد.

 فقط في السعودية يرتكب حملة الجوازات الغربيون جرائم جنسية واغتصاب واتجار بالخمور وتصنيعها وتهريب المخدرات وتورط بأعمال قتل وإرهاب وتصدر أوامر ملكية فورية سامية بالعفو عنهم.

 فقط في السعودية توجد أكبر نسبة عنوسة وطلاق وأبناء مجهولي النسب وطبقة واسعة من الخدم والعبيد والمماليك والخصيان.

 وأخيراً فقط في السعودية يدفع المسلمون الجزية للأمريكان بمخالفة صريحة لشرع وحكم الله.

 ولا حول ولا قوة إلا بالله.







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز