محمد كوحلال
kouhlal@gmail.com
Blog Contributor since:
28 November 2007

كاتب عربي - امازيغي

 More articles 


Arab Times Blogs
جرائم الصهاينة و جبروتهم و حاتمية زوجة الملك محمد السادس

ما لم أذكره في مقالي الأخير حول القلادة الفاخرة المهداة من زوجة الملك محمد السادس إلى المجرمة ’’ليفني’’  النعلة عليها صبا .. صبا..

جعل الله النار تلف بطنها و وطنها.

عندما حضرت الساقطة المجرمة السيئة الذكر اعلاه  , إلى المغرب الأقصى رفضت الأميرات شقيقات الملك استقبال الصهيونية القاتلة. و الأمر طبيعي أي و الله .

كيف ذالك؟

 الأميرات العلويات الله يحفظهم جميعا  علويات شريفات متربيات على الخلق و الاحترام  تربية الشرفاء  وعلى الأصول المغربية الأصيلة   ترعرعن و نما عظمهن على  احترام مشاعر30 مليون  مغربي . سلالة شريفة عفيفة من بيت الرسول محمد .أي و الله ..

أجدادهن الشرفاء العلويون الشرفاء اللذين بنو صرح الدولة العلوية على يد العلامة الشيخ الوقور

’’ مولاي علي الشريف’’ من تحت سقف مسجد بأقصى شرق المملكة المغربية في بلدة  ’’الراشيدية’’. المهمشة المنسية و هي منبت الأسرة الحاكمة اليوم في مراكش = المغرب الأقصى.

هيهات أن نقارن بين الأصل الشريف العلوي فخده البيت النبوي الشريف و بين من لا نعرف لهم حتى شجرتهالختل ’’م الأسرية..

 ما عالينا ..طيب ماشي الحال

حياكم الله يا سادة يا محترمين  من مراكش = المغرب الأقصى , ابرق لكم تحية نضالية عالية ,عربية أمازيغية افريقية .

خلونا نفتح خيبة بني يعرب آل يخرب, و جمودهم و تقاعسهم عن واجبهم المقدس في تحرير ارض فلسطين.

الصهاينة يقدرون على فعل أي شيء لأنهم تربوا على الخبث و المكر و الختل أي  الخداع  و تاريخهم زفت دموي بميزة حسن جدا  حافل بهذه الموبقات.

تسرب الغضب إلى قلوبهم احرقها الله في جهنم   بني صهيون بن كلبون آل زبلون / زبالة/ بعدما ما أصدرت الأمم المتحدة قرار أمميا وصف الصهيونية بما يوصف به أي كيان غاصب سفاح يعشق رؤية أشلاء  أعدائه  و يشرب من دمائهم ويعرف غير اليهود ب ’’ الأغيار’’ . و تعرفون بقية جرائم الصهاينة منذ 1948 النكبة الكبرى , و  بعدما ضربوا أحبتنا في القطاع أواخر 2008 ,بقنابل محرمة دوليا لازلت أثارها تسري بين أبدان إخوتنا في فلسطين الحرة الأبية الشامخة بأهلها الطيبين و الطيبات.

بعد القرار الأممي الشجاع الذي وصف الصهاينة بكونهم مجرمي حرب في غياب العربان سلالة الخرفان , تحت رقم 3379  العاشر / نونبر/ من تشرين الثاني 1975.

القرار حرك الصهاينة في كل أقطار المعمور و تحرك المكر و لوبيات أمريكا و أوروبا. و أقسموا على إسقاط القرار المهين في حقهم.

 بل حتى ممثلهم الصهيوني ,بالأمم المتحدة الزفت ’’ هير تسوغ’’ مزق القرار  و ألقى بها أرضا .

قطعت يداك يا كلب يا صعلوك الصعاليك الصهاينة الكلاب ..

العيب مش عليكم , أي و الله ,  العيب على العربان سلالة الخرفان  اللذين فتحوا لكم أدرعهم, لقتل إخوتنا بالقطاع.

 أما أنا لو كان الأمر بيدي لوضعت 1000 عنق صهيوني على وضم / الخشبة التي يقطع عليها الجزار اللحم / اقطع أرقابكم  إربا إربا  و أوزعها على كلاب الدنيا , و سوف ألتهمكم كخوخة ناضجة .

مرت الأعوام و الصهاينة يتقلبون كسمكة على مقلاة و هم يمضغون هممهم و كمدهم و ربما أكلوا أصابعهم من شدة الحسرة . لكن الحلو عمر ما يكمل, أي و الله ..يا جماعة الخير ..

عام 1989 وقعت حدت  مثير غير العالم بعد سقوط جدار ’’برلين ’’ و تمزق الحلف الشيوعي الكبير الاشتراكي بالإضافة إلى الخطأ الكبير  الذي ارتكبه القائد الهمام صدام حسين بداية التسعينات  باقتحام ’’ الكويت ’’ المدللة على حجر الأمريكان , مشتل الفساد لقبيلة آل الصباح  و المقاطعة  ’’الأمريكية’’بالشرق الأوسخ.

أحدات قلبت كيان العالم و زرعت انشقاقا كبير بين العربان آل خرفان حول اقتحام الكويت التي هي جزأ من العراق ,و المقاطعة 19 من جمهورية العراق و قدمها   الانجليز على طبق من ذهب لقبيلة البدو  الأميين ’’ آل الصباح ’’ .

 بادرت الأمم المتحدة  إلى إلغاء قرارها الذي يدين الصهاينة  و هي سابقة من نوعها في التاريخ  قرار خطير و تعسف سافر على حرمة القانون.

  يوم مشؤوم 16 /سبتمبر/ أيلول 1991  لم يقدر الزعماء العربان الخرفان على رفع أصواتهم ولو بكلمة

’’اللهم إن هذا منكر ’’ و ذالك اضعف الإيمان

سؤال بريئ  

ماذا قدم العربان سلالة الخرفان للقضية الفلسطينية ؟

جواب عفوي

اتفاقه العار / أوسلو / فكل مشورة العربان للفلسطينيين هي الخراب بعينيه و رجليه..  اللهم  لا شماتة ..

استراحة خفيفة و أعود إلى صلب الموضوع

القاضي اليهودي’’ ريتشارد جولدستون’’ من جنوب إفريقيا, الشجاع له ارفع القبعة بكل احترام و تقدير.. هو الذي قال ان الصهاينة مجرمين ,و هو الذي أيضا أدان جرائم الصهاينة و وصفها بإرهاب دولة. و هذا اليهودي الشجاع المغوار كان يحقق في ملفات مجرمي الحرب الصهاينة. نصر كبير لم يستثمره العربان سلالة الخرفان. تلك كانت هدية من السماء كان على بني يهرب آل يخرب أن يحركوا الملف من الميمنة حتى الميسرة , و يتكاتفوا لأجل رفع الحقيقة عاليا إلى كل دول المعمور. لان التقرير الأممي انجر ته بعثة أممية  من العجم غير عرب و غير  مسلمين يقودهم يهودي برتبة قاضي سبق ذكره أعلاه..

شوفوا الرجال يا أشباه الرجال في الوطن العرباني الخرباني الزفت ..

البعثة الأممية أسقطت تلك الأسطوانة المشروخة التي يرددها الصهاينة في وجه أعدائهم و ذالك باتهامهم بمعاداة السامية ...........

نماذج حقيقة لخبت الصهاينة

شوفوا الغرب اختار قاضي من سلالة يهودية حتى يسد الأفواه النتنة للصهاينة...

يا سلام...يا سلام...لو كان العرب رجال بمعنى حمولة الكلمة .. لوأدوا أنفسهم تجنبا للعار الذي لحق بهم ..

فتجنبا لما سبق حيت فقد اتهم الصهاينة الأمين العام للأمم المتحدة بمعاداة السامية السابق

’’ كورت فالدهايم’’ بعد أن اصدر قراره الأممي 3379 و تم نبش ماضيه النازي حيت سبق له أن كان مجندا  في صفوف عسكر الجرمان إبان الحرب العالمية الثانية في محاولة للنيل منه و تأكيد عدم مصداقيته.

الصحفي السويدي ’’ بوستروم’’ سبق للصهاينة إن وضعت له  لبوس معاداة السامية , بعد كشفه لتقرير خطير حول متاجرة الصهاينة بالأعضاء البشرية, نفس التهمة مست العالم الكبير ’’ يفسييف’’ و المفكر الروسي نظرا لجرأته و مواقفه الصريحة من الصهاينة مضافة إليها  عصارة كتاباته التي تندد بجرائم الصهاينة و هو غير مسلم  و غير عربي , لكن أيادي الإجرام الصهيوني  وصلت  إلى رقبته ليجده البوليس الروسي مقتولا في بيته قرب موسكو عام .1990    

لكن  العربان  آل خربان جبنهم و خبثهم  ضيع عنهم الفرصة التي لن تعود حتما. لأنهم مجرد جواري البيت الأبيض , حامي عروشهم و كراسيهم  كما ان جامعة الدول العربية’  هي مجرد ملحقة أمريكانية ليس إلا..

أقول قولي هذا ليس من باب الشماتة. كلا و ألف كلا لكنني معقم قلمي  بالجرأة لأرفع الغلالة عن العيون و لإظهار خبت العربان سلال ة الخرفان  و شعوبنا للأسف الشديد مصنفة  في ذيل آخر دول المعمور.

 إن كان كلامي هذا ما سبق منه و ما سيأتي ,فيه حرج فاعتبروه يا جماعة , كلام منطوق بلسان لا عظم فيه.

بارك الله فيكم يا سادة يا محترمين ..

خاتمة مقهور بقلب مجروح

الرحمة على شهدائنا في فلسطين المحتلة الصامدة, الرحمة على عريس الشهداء الفلسطينيين , سيدي عبد الرحمان الحسيني القدوة  الملقب ب ’’ ياسر عرفات ’’ .

الرحمة  على  شهداء العراق الذي تفككت  أوصاله و شرايينه , و دمر تاريخه العريق و تراثه  تحت أقدام كتائب الصهاينة الأمريكان و عصابات  المارينز و ميلشيات / الأمن الخاص / التي حولت العراق إلى مرتع للنعرات و الفتن المذهبية و التجاذب و العربان آل خرفان يتفرجون. و هم مجرد ظاهرة صوتية بامتياز.  لا يتقنون سوى الترترة و الفتاوى التي أضحكت العالم , و كذالك تنظيم المهرجانات و المؤتمرات و / القمقمات تصغير قمة  / كمسكن وبلسم لشعوبها الغاضبة التي ملت و كلت.

يا أمة ضحكت من جهلها و تخلفها الأمم ..

تحية إلى شباب و شهداء مصر المحروسة المحروسة , و شهداء  و شباب سوريا الصامدة, و شهداء اليمن الشامخة

أستودعكم الله و السلام عليكم







تصميم عرب تايمز .... جميع الحقوق محفوظة
المقالات المنشورة ارسلت الى عرب تايمز من قبل الكاتب وهي تعبر عن رأي الكاتب ولا تعبر بالضرورة عن رأي عرب تايمز